الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خدمة “Elite” الجديدة من يانغو  Yangiتؤكد التزام الشركة بالرقي والتميز والجودة

 انطلاقاً من التزامها بتقديم خدمات متميزة ترتقي بأسلوب الحياة، أطلقت يانغو Yango خدمة “Elite” الراقية للتنقل للمستخدمين المميزين في دبي. تم تصميم هذه الخدمة بمواصفات ومعايير فخمة لتلبية الطلب على خدمة تنقل تواءم المناسبات الخاصة التي تتطلب الأفضل، حيث تعيد الخدمة تعريف تجربة التنقل بما تقدّمه من لمسات راقية وتفاصيل متميزة.

منذ انطلاقها وشركة يانغو  Yangoتلتزم بتقديم خدمات مبتكرة تتصف بأعلى معايير الجودة، بما في ذلك خدمة “Elite”. يتم اختيار السائقين لهذه الخدمة بعناية فائقة مع آلية تدريب شاملة لتجاوز توقعات الركاب في كل رحلة. يتضمن ذلك تدريباً صارماً على خدمة العملاء وآداب السلوك لضمان تجربة لا تُنسى. سيستمتع الركاب بتجربة تنقل ضمن فئة خاصة تضم أرقى السيارات مثل سيارات مرسيدس بنز من الفئة “S” وسيارات بي أم دبليو من الفئة 7. هذه السيارات ليست مجرد وسيلة نقل ولكنها جزء من التجربة الراقية حيث تجمع بين الراحة، الرقي والتميز الاستثنائي.

بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم “Elite” لتكون خدمة فريدة تدلّل العملاء منذ لحظة صعودهم إلى السيارة. في كل رحلة، يرحب السائقون بالعملاء بلطف، ويبادرون بفتح باب السيارة لهم مما يشكّل لمسة إضافية من الرقي. في كل سيارة، سيجد الركاب بيئة هادئة تكتمل بعبوّات المياه المجانية، مما يضمن لهم الراحة طوال الرحلة. تم تصميم كافة التفاصيل بعناية، بدءً من عملية الحجز السلسة وحتى الخدمة اللطيفة التي يقدمها السائقون الشركاء، لضمان أن تترك خدمات يانغو انطباعاً لا يُنسى.

 

وبهذه المناسبة، علّق إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو Yango  في دول مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: “لقد حرصنا على بث روح الشغف بالجودة التي تتميز بها خدمات يانغو  Yangoفي كل جانب من جوانب “Elite”، بدءً من اختيار السائقين بدقة وتدريبهم إلى إنشاء أسطول تنقل راقٍ يتكون فقط من المركبات المتميزة. ما يميزنا حقاً هو بصمتنا الواسعة في أكثر من 20 دولة، وهو ما يمكّننا من تكوين فهم عميق لاحتياجات العملاء المتنوعة ويحفزنا للابتكار. والآن، مع خدمة “Elite”، نقدم لعملائنا الكرام تجربة تنقل مبتكرة تعيد تعريف الفخامة وترتقي بحق بأسلوب الراحة والتميز.”

تتوفر خدمة “Elite” الآن على تطبيق يانغوYango . هذه الخدمة أكثر من مجرد رحلة، بل خيار يعكس أسلوب الحياة. بعد الإطلاق الناجح لفئة خدمة الأطفال في العام الماضي، والتي ركزت بشكل خاص على سلامة وراحة العائلات التي تستخدم خدمات التنقل برفقة أطفال صغار، تعد “Elite” بمثابة استجابة مباشرة لمطالب الركاب وذلك بتقديم خيارات مخصصة للتنقل. للمناسبات الخاصة، اختر “Elite” وحوّل كل تجربة تنقل إلى احتفال بالفخامة والراحة.

أخبار ذات صلة

العربية للسيارات تتوسّع في مدينة دبي الصناعية عبر إنشاء مركز توزيع مجهّز بأحدث المرافق

شيري وسنابل الحديثة للسيارات تطلقان سيارة تيجو 7 برو ماكس فى السعودية

كاديلاك تعلن عن طرازها الجديد كاديلاك XT4 موديل 2025

مواصفات السيارة لادا إسكرا السيدان الجديدة

شركة التوريدات الوطنية للسيارات NMS Jetour تحصل على جائزة أفضل موزع

هيونداي موتور العالمية تكرّم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

تعرف على أسعار بي واي دي

مواصفات هافال جوليان 2024 الـ SUV الجديدة

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت