الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بن غاطي تكشف عن مشروعها الجديد بقيمة 3 مليار درهم اماراتي بالخليج التجاري

أعلنت بن غاطي للتطوير العقارية، الشركة الرائدة في مجال العقارات في دبي، عن إطلاق مشروع “وان باي بن غاطي”، على أن يتم الكشف عن تفاصيله الحصرية يوم 27 مايو 2024 في نادي يخوت بولغري، جميرا

ويستوحي المشروع تصميمه من التناغم بين مجموعة من العناصر المتنوعة، وتبرز روعته في واجهة خلابة تأسر الأنظار. ويتميز المشروع الضخم بموقعه المميز على الواجهة البحرية في منطقة الخليج التجاري في دبي، حيث يوفر وصولاً سهلاً إلى وسط المدينة، وإطلالات خلابة على برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية.

ويقدم المشروع تجربة حضرية فريدة من نوعها، حيث يقع بالقرب من مجموعة من المشاريع السكنية التابعة للعلامات التجارية الفاخرة والتي نفذتها شركة بن غاطي، بما في ذلك بوغاتي ريزيدنسز من بن غاطي، ومشروع مرسيدس بنز بليسز- بن غاطي، وبرج بن غاطي جاكوب اند كو ريزيدنسز. وتتألق هذه المشاريع السكنية الرائدة بالتعاون المتميز بين بن غاطي وأبرز العلامات التجارية عالمياً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي القابضة: “يسرنا إطلاق مشروعنا الجديد ون باي بن غاطي، الذي يؤكد التزامنا الدائم بتقديم تجربة متميزة وفريدة من نوعها لعملائنا في جميع المشاريع. ويوفر المشروع نمط حياة غير مسبوق، ويتميز بموقعه الفريد وتصميمه الاستثنائي، مما يعكس مفهوم الإبداع في التصميم المعماري”.

يجسد المشروع هوية معمارية فريدة من نوعها ليقدم تجربة حضرية حصرية من خلال وسائل الراحة الفاخرة التي يوفرها لضيوفه. ويضم المشروع مجموعة من أحواض السباحة المخصصة للكبار والأطفال، إلى جانب مرافق رياضية متنوعة، بما في ذلك مرافق كرة السلة والتجديف والتنس وكرة قدم الشوارع. كما يحتضن عدداً من مرافق تجديد النشاط مثل الجاكوزي والساونا وغرفة البخار، ونادٍ صحي مجهز بأحدث المعدات، بالإضافة إلى مرافق خارجية مثل أماكن الجلوس المكشوفة وممرٍ للجري ومنصة مشاهدة. ويقدم المشروع تجربة فاخرة وفريدة للسكان من خلال الجمع بين التصميم الاستثنائي والمساحات المميزة.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية

وزير الإسكان: جهاز تعمير وسط وشمال الصعيد يتولى تنفيذ 1384 مشروع

وزير سكان: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات

وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بعددٍ من المدن الجديدة

الإسكان: جار إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر

جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع “وايت ساند – White Sand” بالساحل الشمالي

شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن “ذا بيركيلي” في مجمّع دبي هيلز إستيت

شركة أمواج للتطوير العقاري تضع حجر الأساس لمشروع “ستارلايت بارك”

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في لقاء صعب بالدوري كهربا يحرز الهدف الأول في شباك الاتحاد البيئة توجه بإتخاذ كافة الإجراءات فى حادث نفوق حوت بالساحل الشمالى أسعار النفط تسجل 84.10 دولار لبرنت و80.19 دولار للخام الأمريكى البنك المركزى: ارتفاع رصيد الذهب فى الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 456 مليار جنيه الخارجية تبذل جهوداً مكثفة بالتنسيق مع السلطات السعودية للبحث عن المصريين في الحج وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي بنك ستاندرد تشارترد يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام العيد عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري اليوم 9 رحلات.. مصر للطيران تبدء جسرها الجوي لنقل الحجاج إلى أرض الوطن حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين وزير التجارة والصناعة يعلن لأول مرة في تاريخ التجارة الخارجية المصرية بالفيديو | رأي السير مجدي يعقوب في مشروع التأمين الصحي الشامل معيط: عودة الاقتصاد المصرى إلى مسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات