الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميريد تعلن عن دمج حلول التحكم في درجة الحرارة في مواقف سيارات برج “آيكونيك” الرائد

أعلنت ميريد (MERED)، شركة التطوير العقاري العالمية المرموقة، عن خططها لتقديم حلول مبتكرة لمواقف السيارات في برج “آيكونيك”، مشروع ميريد الاستثنائي الحائز على عدة جوائز قديرة لتصميمه وميزاته الفريدة. تماشياً مع مهمتها المتمثلة في إثراء حياة السكان في بيئة راقية تقدم لهم أسلوب معيشة حضري فاخر، ستقوم ميريد بدمج مجموعة من الميزات الحصرية في مواقف السيارات المتطورة في برج آيكونيك وذلك لتعزيز الراحة والكفاءة والاستدامة للسكان وترسيخ سمعة البرج كوجهة سكنية رائدة.

 

نظراً للطبيعية المناخية الحارة في المنطقة، تم تجهيز كل موقف سيارات حصري بمدخل منفصل يتصل بردهة المصعد وآلية تكييف متطورة. يعزز هذا التصميم من راحة السكان ويحافظ على سلامة السيارات من خلال توفير بيئة مثالية يمكن التحكم في درجة حرارتها. تتفرّد مواقف السيارات في برج “آيكونيك” بلمسات نهائية مميزة وتصميم رياضي بسيط. بالإضافة إلى ذلك، ترتقي اللمسات المعدنية الأنيقة باللون الفضي والذهبي الخافت، إلى جانب الإضاءة الهادئة، بشكل جميل من معالم البرج الفاخر الذي صممته “بينينفارينا”، شركة الهندسة المعمارية الإيطالية الشهيرة، بالتعاون مع ميريد.

 

يجمع برج “آيكونيك” بين التكنولوجيا المتطورة وعناصر التصميم المبتكرة، لتكون النتيجة تحفة فنية فريدة بمعنى الكلمة. تماشياً مع جهود الاستدامة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل هدف الدولة بتوفير 50% من السيارات الكهربائية على الطرق بحلول عام 2050، يحتوي البرج المستدام على مقابس مدمجة لشحن السيارات الكهربائية. تؤكد هذه المبادرة تفاني ميريد في توفير أسلوب حياة فاخر صديقة للبيئة مع دعم أهداف الحد من انبعاثات الكربون في الدولة. كما يعكس البرج تفاني ميريد في بناء مجتمعات مستدامة توفر قيمة طويلة المدى للسكان والمجتمع ككل.

 

وبهذه المناسبة، علّقت ديانا نيليبوفسكايا، الرئيس التنفيذي لشركة ميريد، قائلة: “تتمتع دبي بانتشار كبير للسيارات يُعد الأكثر كثافة في العالم. لهذا، حرصنا في برج “آيكونيك” على دمج أحدث حلول مواقف السيارات التي يمكن التحكم في درجة حرارتها لضمان حصول السكان على مستوى عالٍ من الراحة والأمان وتوفير أفضل بيئة لمواقف سياراتهم ويواصل خبراء الهندسة المعمارية والإنشاء العالميين في ميريد عقد مناقشات استراتيجية مع أبرز الشركات والمستثمرين والمهندسين المعماريين في الأسواق العالمية لتصميم وبناء مساحة معيشة مثالية وفائقة الفخامة. تتمحور رسالتنا ومهمتنا في البحث المستمر عن فرص لا مثيل لها في مختلف البلدان، ووضع معايير جديدة في الابتكار والتميز، ونلتزم بإثراء حياة السكان والريادة في مستوى جديد من المعيشة يجمع بين الراحة والمسؤولية البيئية.”

 

هذا ومن المقرر أن يعيد برج “آيكونيك”، أطول مبنى في مدينة دبي للإنترنت، تعريف أفق دبي. تتكون خطة التطوير السريعة للبرج مرحلة التصميم والتعاقد مع المقاولين لمدة عام واحد، تليها مرحلة البناء الرئيسية والتي تستمر لمدة ثلاث سنوات، ليتوّج المشروع بعد ذلك بتسليم الوحدات للعملاء. برج “آيكونيك” أكثر من مجرد مبنى سكني، فهو بمثابة تجربة معيشية مبتكرة ومصممة بأرقى معايير الجودة لتجسد مستقبل الحياة الراقية في دبي، وتختزل في تفاصيلها الراقية نظرة ميريد للمشهد العقاري في دبي.

أخبار ذات صلة

سعر السيارة إكسبنج G9 2025 الجديدة كليا في مصر

نيسان تكشف عن طرازها الجديد نيسان باترول موديل 2024

أسعار هافال H6 موديل 2024

مواصفات نيسان باترول 2024 الرياضية الجديدة

العربية للسيارات تتوسّع في مدينة دبي الصناعية عبر إنشاء مركز توزيع مجهّز بأحدث المرافق

شيري وسنابل الحديثة للسيارات تطلقان سيارة تيجو 7 برو ماكس فى السعودية

كاديلاك تعلن عن طرازها الجديد كاديلاك XT4 موديل 2025

مواصفات السيارة لادا إسكرا السيدان الجديدة

آخر الأخبار
بنك مصر يعلن تخصيص 16 فرع للعمل خلال عطلة عيد الأضحى مواعيد القطارات في أول أيام عيد الأضحى المبارك أكثر 10 شركات تداولا في البورصة السيسى يشكر خادم الحرمين وولى العهد على حُسن الاستقبال ويشيد بتنظيم الحج نننشر أماكن صلاة العيد بالقاهرة توافد المصلين إلى ساحات المساجد لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك الحجاج يرمون جمرة العقبة الكبرى في مشعر منى أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الأحد سعر السيارة إكسبنج G9 2025 الجديدة كليا في مصر نيسان تكشف عن طرازها الجديد نيسان باترول موديل 2024 نهاية مأساوية لـ شاب في نهر النيل بـ الجيزة واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y استشاري جلدية: التعرض للشمس خطر كبير على صحة الجلد ويسبب حروقا السيدة انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك