الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هاسبي “Huspy” تعلن عن  جولة استثمارية ناجحة بقيادة بالدرتون كابيتال”Balderton Capital”

 

  • هاسبي (Huspy)، الشركة الرائدة في تكنولوجيا العقارات التي تطور  تطبيق Super App  للسوق العقاري لخدمة الوسطاء العقاريين، ووسطاء التمويل العقاري، والعملاء
  • تساهم الشركة  في تسهيل الحصول  على أكثر من 25% من القروض السكنية في دبي

أعلنت هاسبي، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا العقارات والتي تتخذ من دبي بدولة الإمارات مقراً رئيسياً لها وتدير عملياتها في دبي وأبو ظبي ومدريد، عن نجاحها بإتمام جولة تمويل بقيادة Balderton Capital وبمشاركة Fifth Wall ، إضافة إلى عدة مستثمرين آخرين. ويجدر الذكر، أن الشركة حصلت في هذه الجولة على تقييم مرتفع جداً مقارنة مع جولتها الأولى في عام 2022 التي نجحت بجمع 37 مليون دولار أمريكي (135.8 مليون درهم إماراتي)، وقادتها شركة Peak XV (المعروفة سابقاً باسم Sequoia  Capital India & SEA). ويتيح هذا الاستثمار الاستراتيجي فرصة الاستمرار في تنفيذ خطة هاسبي (Huspy) الرامية لتطوير تطبيق Super App للسوق العقاري يمثل نقلة نوعية في شراء العقارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا.

وتأسست هاسبي في عام 2020، وأحدثت تحولاً سريعاً في قطاع العقارات، حيث أصبحت أكبر شركة تقدم خدمات القرض العقاري في دولة الإمارات خلال عامها الأول. وفي الوقت الحالي، تسهم الشركة في تسهيل الحصول على أكثر من 25% من القروض السكنية في دبي، كما توفر خدمات شاملة لبيع وشراء العقارات في دولة الإمارات وإسبانيا. وتنسجم تطلعات الشركة مع خطط دولة الإمارات الطموحة، وتحرص على جذب أفضل المواهب إلى المنطقة وتعزيز سبل الابتكار في قطاع العقارات. نجحت الشركة باستقطاب أكثر من 200 متخصص في مجال التكنولوجيا من أكثر من 40 دولة للعمل في دولة الإمارات. كما تمكنت الشركة من استقطاب رؤوس أموال من أشهر مستثمرين التكنولوجيا على مستوى العالم، مثل Peak XV ،وFounders Fund، وBalderton Capital ، و Fifth Wall، و Breyer Capital، و VentureFriends  وغيرها.

واستناداً إلى هذا النجاح الكبير، عززت هاسبي عروضها لتشمل منتجات تغطي كافة الخدمات المتعلقة بالعقارات، بما يشمل البحث عن العقار المناسب وتأمين  التمويل وغيرها من الخدمات . وحتى الآن، بلغت قيمة المعاملات العقارية التي أجرتها هاسبي ما يزيد عن 22 مليار درهم إماراتي، الذي ساعد أكثر من 13,500 شخص على تحقيق حلمهم بامتلاك منزل أو الاستثمار في عقار .

الاستثمارات الاستراتيجية تسلط الضوء على الإمكانات الكبيرة لبيئة العمل في دبي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا

إن قيادة Balderton Capital لجولة التمويل هذه، هي خطوة مهمة تؤكد المكانة المميزة التي تحظى بها هاسبي في أوروبا. وتشتهر Balderton Capital بقيادة جولات المرحلة المبكرة لشركات عالمية مرموقة، مثل Revolut، أحد أكبر البنوك الرقمية في العالم، حيث سلط استثمارها الضوء على الثقة القوية في نجاحات هاسبي الملحوظة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت رنا يارد، الشريك العام لشركة Balderton Capital: “يسعدنا التعاون مع فريق هاسبي للمساعدة على توسيع عمليات  الشركة في أوروبا. ويوفر منتج هاسبي منصة عقارية شاملة تربط جميع الجهات المعنية، فقد تم تصميمه بعناية لمعالجة نقاط الضعف الرئيسية وتوفير نقطة تشغيلية مركزية للوسطاء والعملاء على حدٍ سواء. ويتمتع جاد وفريقه بطموح كبير وخبرة معمقة في السوق، ونتطلع إلى مواصلة التعاون بالتزامن مع دخول هاسبي إلى سوق العقارات في أوروبا”.

أعادت شركة Fifth Wall, وهي أكبر شركة لإدارة الأصول تركز على تحسين العالم المبني وتأمينه في المستقبل، بالإضافة إلى مستثمرين آخرين، ثقتهم في الشركة، مما أدى إلى زيادة استثماراتهم في هاسبي. وعلق ميغيل نيجورا، الشريك ورئيس منطقة أوروبا في الشركة: “ما زلنا نرى فرصًا كبيرة لإحداث تغيير جذري في سوق العقارات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. نحن نؤمن بأن فريق الإدارة الرائد في هاسبي وقاعدة المستثمرين القوية، وعرض الخدمات الشامل توفر عرض قيمة مختلفًا تشتد الحاجة إليه لوسطاء السوق.”

الرؤى حول التوسع والنمو المستقبلي

تستعد هاسبي لدخول مرحلة من النمو الملحوظ انطلاقاً من رؤيتها الهادفة لتصبح أكبر شركة لشراء العقارات في أوروبا والشرق الأوسط، وذلك من خلال توفير تطبيق شامل للعقارات. وتعتزم الشركة أيضاً توسيع عملياتها  في مختلف المدن الإسبانية بالإضافة إلى التوسع في الخليج وأوروبا.

ومن جانبه، قال جاد أنطون، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة هاسبي: “على مدى السنوات الثلاث الماضية، قمنا ببناء شركة رائدة وقوية  في دولة الإمارات، لذا نعتقد أننا نملك الأسس التي تتيح لنا تكملة التوسع في أوروبا والشرق الأوسط. كما تسعدنا الشراكة مع Balderton Capital للتركيز على تنفيذ خطة التوسع  في أوروبا المقبلة. ويبقى هدفنا منذ التأسيس بناء شركة تنقل السوق العقاري نقلة نوعية  في أوروبا والشرق الأوسط، ونرى بأن الشركة تشهد مرحلة مثالية تضمن لنا مواصلة تحقيق ذلك الهدف”.

أخبار ذات صلة

واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف

فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y

وزير سكان: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات

ميتا: المنظمون الأوروبيون يدمرون روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها

مواصفات وسعر هاتف POCO M6 4G

موبايل سامسونج بسعر رخيص .. تفاصيل

وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات الزراعة والتشجير وزيادة المسطحات الخضراء بعددٍ من المدن الجديدة

الإسكان: جار إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر

آخر الأخبار
الليلة .. عبير صبري وشقيقتها ضيفتين في “واحد من الناس” محافظ القاهرة يعلن اقبال كبير على المجازر وتقدم الخدمات بالمجان مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كل الأطراف للوصول لاتفاق هدنة بغزة الأهلي يوفر رحلات لنقل الجماهير إلى الإسكندرية لحضور لقاء الاتحاد الزراعة: رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الاضاحي بالمجازر تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024 حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزيرة التضامن توجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفا و871 حاجا مصريا فى مكة والمدينة محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك المتعافون من الإدمان يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 2024 بمراكز العزيمة وفاة ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج ميناء بورسعيد السياحى يستقبل 170 سائح على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع حالة اليوم الأحد ودرجات الحرارة في مصر عاصي الحلاني يحيى حفل غنائي في لندن ثالث أيام عيد الأضحى راغب علامة يحيي حفل غنائي مع نانسي عجرم في الأردن مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة الأهلي يكثف محاولاته لضم مدافع جديد