الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مستوحاة من شعارها “من وحي المدن”  لمنطقة أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا

كشفت فنادق تريب باي ويندام عن تصميم عصري جديد كليًا لسلسلة فنادقها في جميع أنحاء أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، ترتكز فكرة التصميم المبتكر الجديد الذي صاغه فريق التصميم الداخلي المتخصص في الشركة، على الفهم العميق لتفضيلات واحتياجات المسافرين، والأخذ بعين الاعتبار التطور المستمر لمتطلبات الضيافة الحديثة،  ويقدم توجيهات إبداعية تخص كل من المنشآت الجديدة وأعمال التجديد.

 

تم استلهام فكرة التصاميم من جوهر علامة تريب باي ويندام وشعارها الأساسي “من وحي المدن”، حيث صمم بشكل يوفر للضيوف إقامة مبهجة ومريحة مع الحفاظ على الشعور بأجواء المدينة وثقافتها وروحها؛ لكي ينشئ رابطاً عميقاً بين الضيوف والمجتمع المحيط بهم،  حيث يعكس التصميم الداخلي لكل فندق الطابع الفريد لموقعه المتواجد فيه، وذلك من خلال دمج عناصر في التصميم تذكّر بالطابع المحلي للمدينة عبر التعاون مع بعض الشركات المحلية، و تسليط الضوء على بعض المعالم السياحية.
كما تحرص تريب على إكساب النزلاء تجربة لا تنسى من خلال منحهم فرصة اقتناء منتجات محلية من قبل الباعة المحليين أنفسهم للاحتكاك بسكان المدينة والتعرف عليهم عن قرب.

 

 

وتعقيباً على الخطوة الجديدة التي اتخذتها تريب باي ويندام يقول ديمتري مانيكيس، رئيس فنادق ومنتجعات ويندام في أوروبا، الشرق الأوسط وإفريقيا: “تُعد تريب باي ويندام واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة التي تركز على التصاميم الداخلية الأنيقة، حيث تتميز هويتنا المستجدة بكونها عصرية ومتجددة، وتسمح بتأطيرها بالشكل الذي يتناسب مع مختلف التنسيقات التي تميز جوهر كل فندق  في أي موقع كان على مستوى جميع أنحاء أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا، الأمر يمنح النزلاء تجربة فريدة ومختلفة تعكس هوية المدينة التي يقيم فيها وتجعلها إقامة لا تنسى.”

 

 

الارتقاء بالتجربة: الكشف عن فنادق تريب باي ويندام بهويتها الجديدة للمسافرين المعاصرين

مساحات نابضة بالحياة وتصميمات آسرة

استجابة للتفضيلات واحتياجات المسافرين، تقدم التصميمات الجديدة نظام ألوان متجدد، حيث تزين الممرات بألوان جريئة داكنة تكملها صور مستوحاة من الثقافة المحلية للمدينة، وتتزين الردهة بمفروشات عصرية تبعث بالحيوية.

والغرض من  التركيز على هذه التفاصيل هو التزام فنادق ومنتجعات ويندام بالتقرب من نزلائها لتمنحهم تجربة تتماشى مع تطلعاتهم وتشجعهم على التعبير عن قربهم من العلامة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

راحة من مستوى آخر : غرف بخصائص مميزة

استمتعوا بالمزيج المثالي بين الراحة والأناقة في الغرف التي تم إعادة تصميمها حديثًا في فندق تريب باي ويندام، والتي  تتضمن تجهيزات جديدة تمامًا، وإضاءة مميزة ومدروسة، وخزائن ملابس مفتوحة تهدف إلى استحضار شعور المنزل الدافئ وتمنحهم ذكريات جميلة.

تتوفر الغرف على خيارات تلائم مختلف أنواع المسافرين ويجدون فيها مبتغاهم  فسواء أكانوا عائلة أو أصدقاء أو بمفردهم، فإن خيارات الغرف تضمن تلبية احتياجاتهم، كونها توفر مجموعة من خيارات الأسرّة من السرير الأريكة، أو الأسرّة بطابقين، أوالأسرّة المزدوجة الكبيرة.

 

مساحات اجتماعية مركزية: حيث يمتزج العمل بالمرح

 

لقد أحدث التصميم الجديد ثورة في تجربة الضيوف، مما يضمن استغلال جميع المساحات المتاحة في الفندق لتحقيق أقصى قدر من المتعة. سواء كنت تتواصل مع الأصدقاء، أو تقوم بمهام العمل، أو مجرد الاسترخاء حيث تتيح للضيوف اكتشاف المساحة التي تناسب احتياجاتهم تمامًا. بدءًا من المناطق العامة المتعددة الاستخدام والمفعمة بالحيوية والتي تتكيف بسلاسة طوال اليوم مثل البار ومكان التقاء الأصدقاء. لقد تم تصميم الفنادق لتعزيز كل جانب من جوانب إقامة الضيوف آخذين بعين الاعتبار وسائل الراحة الإضافية مثل الكراسي والمكاتب وخدمة الواي فاي، فإن فنادق تريب باي ويندام ليست مجرد أماكن للإقامة ولكنها مساحات نابضة بالحياة حيث يمكن للضيوف العمل واللعب والتواصل بسهولة.

 

مأكولات الشهية ووسائل الراحة الصحية

تعمل فنادق ومنتجعات ويندام على تجديد عروض المأكولات والمشروبات بالتعاون مع شركاء في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إذ ستتضمن قوائم الطعام الجديدة مجموعة متنوعة من خيارات الطعام على مدار اليوم، وتتميز بأطباق عصرية تمزج النكهات المحلية مع الأطباق العالمية.

استجابة للطلب المتزايد على وسائل الراحة المتقدمة ورفاهية الضيوف، تستثمر فنادق ومنتجعات ويندام أيضًا في قاعات استرخاء مميزة ومعدات حديثة للياقة البدنية متاحة على مدار اليوم،  لتوفر سبل للاسترخاء وممارسة النشاط البدني، مما يضمن تجربة متكاملة للضيوف.

 

إقامة مجزية

تشارك فنادق تريب باي ويندام في برنامج  ®، وهو برنامج الولاء الفندقي الحائز على جوائز من ويندام والذي يوفر لأكثر من 108 مليون عضو مسجل الفرصة لاستبدال النقاط في آلاف الفنادق ونوادي العطلات وأماكن إيجار العطلات في جميع أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو

بعثة مصر للطيران تعقد اجتماعًا تنظيمًا لترتيبات عودة ضيوف الرحمن

بدء توافد الحجاج على صعيد عرفات لأداء الركن الأعظم من الحج

حجاج بيت الله الحرام يستقرون فى مشعر منى لقضاء يوم التروية

مصر للطيران تشارك فى احتفالية “يوم أفريقيا” بأبوظبي

مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة

مصر للطيران تنقل أبطال المنتخب المصري للخماسي الحديث المشارك ببطولة العالم لليزر رن بالصين

4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات

آخر الأخبار
الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الاثنين ثاني أيام العيد وزير التموين: المجمعات الاستهلاكية تعمل أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى قائمة الزمالك لمواجهة المصري غدًا في الدوري الليلة .. عبير صبري وشقيقتها ضيفتين في “واحد من الناس” محافظ القاهرة يعلن اقبال كبير على المجازر وتقدم الخدمات بالمجان مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كل الأطراف للوصول لاتفاق هدنة بغزة الأهلي يوفر رحلات لنقل الجماهير إلى الإسكندرية لحضور لقاء الاتحاد الزراعة: رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الاضاحي بالمجازر تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024 حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزيرة التضامن توجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفا و871 حاجا مصريا فى مكة والمدينة محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك المتعافون من الإدمان يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 2024 بمراكز العزيمة وفاة ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج ميناء بورسعيد السياحى يستقبل 170 سائح على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع حالة اليوم الأحد ودرجات الحرارة في مصر عاصي الحلاني يحيى حفل غنائي في لندن ثالث أيام عيد الأضحى