الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“NVIDIA GeForce RTX” قفزة تكنولوجية لتجربة احدث الالعاب الالكترونية المزودة بتقنيات DLSS و Reflex الابتكارية

 

 

مع إطلاق لعبة Senua’s Saga: Hellblade II بدعم من اليوم الأول لتقنيتي DLSS 3 و Reflex، يمكن للاعبي GeForce RTX الآن الانغماس في أجواء اللعبة بتجربة محسنة وأداء أعلى وزمن استجابة أقل.

ولعشاق المغامرات المشوقة، تقدم لعبة Serum المقرر إطلاقها في 23 مايو.رحلة مثيرة عبر عالم ملوث مليء بالمؤامرات والمخاطر، ستستمتع ببمغامرة مشوقة غنية بالأحداث. حيث يمكن لمستخدمي GeForce RTX توقع تجربة لعب استثنائية لا مثيل لها أثناء كشفهم أسرار اللعبة، وذلك بفضل تحسينات تقنيات DLSS 3 وDLAA وReflex التي تضمن أداءً فائقًا وجودة رسومات مذهلة واستجابة فورية للتحكم.

وفي أخبار أخرى، يقدم التحديث الأخير للعبة Star Citizen تقنية DLSS 2 Super Resolution، مما يحسن تجربة اللعب بمعدلات إطارات أعلى في الحالات المحدودة بوحدة معالجة الرسومات (GPU). يمكن للاعبين أيضًا الإبحار في مغامرة بحرية جديدة مع لعبة Ships At Sea، والتي تم إطلاقها في 23 مايو. تم تعزيز هذه التجربة بمحاكاة سفن الجيل التالي مع دعم DLSS 2 لتحسين الأداء.

أما هواة سباقات السيارات، فيمكنهم تجربة EA SPORTS™ F1® 24 عند إصدارها في 28 مايو، والتي تأتي محملة بتقنية RTX: DLSS 3 و DLAA و Reflex وتتبع الأشعة. يمكن للاعبين استخدام هذه الإطارات الإضافية والاستجابة الأسرع للحصول على ميزة تنافسية في سباق العمر والاستمتاع بجمال اللعبة.

وإذا كانوا يفضلون الاستكشاف، يمكن للاعبين اكتشاف عالم Solaris-3 المقفر في لعبة Wuthering Waves، المتاحة الآن. تتميز هذه اللعبة المنتظرة بقتال سريع ولعب غامر، معززة بدعم DLSS 2 لمستخدمي GeForce RTX.

كما تم إطلاق لعبة Ubisoft المنتظرة XDefiant مع تقنية Reflex، والتي ستقلل من زمن الاستجابة بنسبة 58٪.

وأخيرًا، يضيف أحدث إصدار من برنامج تشغيل Game Ready من NVIDIA دعمًا لـ 11 شاشة متوافقة مع G-SYNC، من شركاء مثل ASUS و Dell و Philips و IODATA و LG، مما يوفر تجربة معدل تحديث متغير أفضل تجعل اللعب أكثر سلاسة. للحصول على قائمة كاملة بجميع شاشات الألعاب المتوافقة مع G-SYNC و G-SYNC ULTIMATE و G-SYNC، تفضل بزيارة صفحة G-SYNC المحدثة.

 

أخبار ذات صلة

خبير : قرار تنظيم سوق التجارة الإلكترونية يجذب استثمارات للمنصات المحلية

«اتصالات من إي آند في مصر» تؤكد التزامها بالمسؤولية الاجتماعية وتتوسع في خدماتها لذوي الهمم

خبير اقتصادي: على الحكومة الجديدة التركيز على تذليل العقبات أمام الاستثمار

ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 تجذب انتباه الخبراء بفضل تصميمها الأنيق وميزاتها المتقدمة

اندرايف تطلق مسابقة جديدة لـ السائقين للفوز بسيارة مجانية

مصر تشهد زيادة كبيرة بنسبة 585% في معدلات التسجيل ببرامج الذكاء الاصطناعي التوليدي

أبل تصدر تحذيرًا عاجلًا لمستخدمي آيفون

ريلمي تطلق موبايلات 5G رخيصة لمحدودي الدخل

آخر الأخبار
جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 7 محاولات تهرب جمركى «جوايو Joyaux» يتعاون مع IGI لإصدار شهادات لمنتجاتها الفاخرة من المجوهرات «آي صاغة»: 15 جنيهًا ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3160 جنيهًا التعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية بمدارس المكفوفين البنك الاهلي المصري يدعم تخرج دفعة جديدة لمشروع تدريب وتأهيل الشباب المصري من بنك تنمية المهارات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السنوي لمعهد التخطيط القومي الم... الهيئة العربية للتصنيع تعلن بتصنيع 10 قطارات مترو أنفاق مكيفة و80 عربة الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى ال 22 على تأسيسها استئناف تصوير فيلم "قصر الباشا" في أسوان بعد العودة من إجازة العيد وزارة البيئة تعقد حوارا وطنيا حول المسئولية المشتركة فى تسريع تنفيذ مبادرة ١٠٠ مليون شجرة التعليم العالي: تقدم جديد للدوريات العلمية المصرية في تصنيف كلاريفيت وزيرة التعاون الدولي تُعلن حشد 2 مليار دولار لدعم الموازنة من شركاء التنمية ولاية صور في سلطنة عمان تم اختيارها كعاصمة السياحة العربية لعام 2024 الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الإعلان عن إدراج شركة نيوجن في تقرير دليل سوق جارتنر 2024 لحلول إدارة المنح الحكومية والمحلية خبير : قرار تنظيم سوق التجارة الإلكترونية يجذب استثمارات للمنصات المحلية سمانا للتطوير العقاري في دبي تطلق مشروع “آيفي جاردنز 2” المقاوم للمناخ بقيمة 855 مليون درهم في دبي ل... شريف حليو يستضيف وفداً سعودياً في جولة لمشروعات مرسيليا استعداداً لإطلاق مشروعين جديدين في السعودية البناء العربي.. أول شركة عقارية تطلق عروض رحلات الجمعة للعملاء للمعاينة قبل الحجز ماجد الفطيم تطلق فعاليات City Garage Fashion داخل مركز سيتي سنتر ألماظة للتسوق