الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نادي ومنتجع الحبتور للبولو يقدم عرض مميز بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المنتجع المذهل يدعو ضيوفه للاستمتاع بإقامة لا تضاهى وسط أجوائه الساحرة وإطلالاته الخلابة مع باقات الإقامة المميزة بدءاً من اليوم وحتى نهاية شهر يونيو مقابل 1,800 درهم إماراتي لشخصين لمدة ليلتين

 كشف نادي ومنتجع الحبتور للبولو، المميز بمساحاته الخضراء وخدماته الفاخرة، عن إطلاق باقة إقامة حصرية للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بطريقة مثالية. ويسري هذا العرض المميز على الحجوزات حتى نهاية شهر يونيو بسعر 1,800 درهم إماراتي لشخصين لمدة ليلتين، ويوفر للضيوف فرصة قضاء عطلة لا تضاهى بعيداً عن صخب المدينة.

ويتيح العرض للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة مع فرصة الحصول على ترقية مجانية إلى الجناح التنفيذي، مما يضمن تجربة إقامة لا مثيل لها. ويوفر المنتجع خدمات استقبال مفعمة بالرفاهية والأناقة، مع مشروب ترحيبي ومرافق حصرية مصممة خصيصاً لتوفر أعلى مستويات الراحة. كما تشمل باقة العرض وجبة فطور فاخرة في كلٍ من اليومين في مطعم الأندلس الشهير بأطباقه الشهية وأجوائه الساحرة، إضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة في لاونج إكويستريان التي توفر فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنتجع.

ويتيح المنتجع لضيوفه إمكانية تسجيل وصول مبكر في الساعة 10 صباحاً وتسجيل المغادرة المتأخر في الساعة 4 مساءً، مما يضمن لهم الاسترخاء والاستمتاع بمرافق المنتجع وتمديد الإقامة لفترة أطول. كما يمكن للضيوف الاستفادة من رصيد بقيمة 150 درهم إماراتي لشراء المأكولات والمشروبات في ركن المشروبات بجانب حوض السباحة المثالي لقضاء أجمل الأوقات في فترة ما بعد الظهيرة.

ويتميز نادي ومنتجع الحبتور للبولو بموقعه المميز القريب من وسط دبي، ويشكل ملاذاً مثالياً للابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالحدائق الخضراء الواسعة ووسائل الراحة عالمية المستوى. كما يقدم المنتجع الاستثنائي مجموعة متنوعة من التجارب الترفيهية وتجارب تناول الطعام التي تلبي تفضيلات محبي الاسترخاء أو الراغبين بقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
تعرف على مواصفات جيلي امجراند 7 الجيل الجديد غرامة 6 ملايين يورو على شركة سيارات إيطالية شهيرة موعد مباراة ألمانيا وسويسرا اليوم فى يورو 2024 12 مصاباً في حادث على طريق بورسعيد دمياط إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة