الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وجبة فطور وغداء EVVIVA الحصرية المستوحاة من جزيرة صقلية

استعد للانتقال إلى صقلية لحضور مهرجان إيطالي مفعم بالحيوية حيث يرحب Signor Sassi بالضيوف في وجبة فطور وغداء Evviva الحصرية والفريدة من نوعها يوم الأحد 2 يونيو للاحتفال باليوم الوطني الإيطالي .

 

صقلية، المشهورة بألوانها النابضة بالحياة ومناظرها الخلابة وحشودها الأنيقة، تمهد الطريق لوجبة الفطور والغداء الفريدة من نوعها. يقدم غداء Evviva للضيوف تذكرة من الدرجة الأولى لحضور حفل صقلية نابض بالحياة والطريقة المثالية لبدء موسم الصيف. استعد للاحتفال بينما تشعل شارليلي المشهد بمجموعة دي جي ديناميكية، مصحوبة بعروض حية مثيرة. يشجع Signor Sassi الضيوف على ارتداء أحذية الرقص الخاصة بهم والاستيلاء على الدف، حيث يمكن للجميع الانضمام إلى الاحتفال – viva l’Italia!

 

استعد لوجبة طهي رائعة مليئة بالنكهات الإيطالية التقليدية، مصممة لمشاركتها بين الأصدقاء. بأسلوب ساسي الكلاسيكي، ستكون قائمة المشاركة وفيرة، وتضم مجموعة رائعة من الأطباق الإيطالية المحبوبة والإبداعات المميزة. تشمل أبرز الأطباق بيتزا بيتزا سبايسي سلامي وفيتيلو توناتو مع نبات الكبر ، وأرانسيني الصقلية الكلاسيكية مع راجو في البداية، مع رافيولي الحقيقي محلي الصنع ، وكرات اللحم البقري مع صلصة الطماطم وأوراتا الجوازيتو . ولأولئك الذين يحبون الحلويات، استمتعوا بتيراميسو المنزلي المحبوب من Signor Sassi، متبوعًا بطبقة نهائية منعشة من الجرانيتا ، المتوفرة في أبيرول، فراولة وليمون – جربوها جميعًا!

 

انطلق إلى عالم من الإثارة التي لا مثيل لها وانغمس في فترة ما بعد الظهيرة يوم الأحد المليئة بالطاقة حيث يمكن للأفراد الاستمتاع بمجموعة جذابة من الكوكتيلات المتدفقة بحرية. مع ثلاث باقات مشروبات للاختيار من بينها، هناك ما يناسب الجميع. من الكلاسيكيات الإيطالية الخالدة مثل Negroni و Aperol Spritz إلى توقيعات Signor Sassi مثل Solero Exotic المذهلة، استمتع بعطلة نهاية أسبوع لا تُنسى.

أخبار ذات صلة

تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو

بعثة مصر للطيران تعقد اجتماعًا تنظيمًا لترتيبات عودة ضيوف الرحمن

بدء توافد الحجاج على صعيد عرفات لأداء الركن الأعظم من الحج

حجاج بيت الله الحرام يستقرون فى مشعر منى لقضاء يوم التروية

مصر للطيران تشارك فى احتفالية “يوم أفريقيا” بأبوظبي

مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة

مصر للطيران تنقل أبطال المنتخب المصري للخماسي الحديث المشارك ببطولة العالم لليزر رن بالصين

4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات

آخر الأخبار
الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الاثنين ثاني أيام العيد وزير التموين: المجمعات الاستهلاكية تعمل أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى قائمة الزمالك لمواجهة المصري غدًا في الدوري الليلة .. عبير صبري وشقيقتها ضيفتين في “واحد من الناس” محافظ القاهرة يعلن اقبال كبير على المجازر وتقدم الخدمات بالمجان مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كل الأطراف للوصول لاتفاق هدنة بغزة الأهلي يوفر رحلات لنقل الجماهير إلى الإسكندرية لحضور لقاء الاتحاد الزراعة: رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الاضاحي بالمجازر تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024 حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزيرة التضامن توجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفا و871 حاجا مصريا فى مكة والمدينة محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك المتعافون من الإدمان يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 2024 بمراكز العزيمة وفاة ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج ميناء بورسعيد السياحى يستقبل 170 سائح على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع حالة اليوم الأحد ودرجات الحرارة في مصر عاصي الحلاني يحيى حفل غنائي في لندن ثالث أيام عيد الأضحى