الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة

قال عبدالله الزين مدير LUXURY TOUR أحد وكلاء السياحة في أوروبا ، أن السياحة رافد أساسي نحو تغذية إقتصاديات الدول ،وتشير الأرقام والإحصائيات السياحية الصادرة مؤخرا أن هناك ارتفاع ونمو في المؤشر السياحي بأوروبا والشرق الأوسط رغم التحديات.

أكد عبدالله في تصريحات صحفية له اليوم ، عدد السائحين الدوليين على مستوى العالم 1286 مليون سائح ،ومن هذا المنطلق تدرس LUXURY TOUR ، الإحصائيات وتبني عليها الأسواق المستهدفة في الشرق الأوسط خاصة مصر ودول الخليج وأوروبا .

أفاد مدير LUXURY TOUR ، أن التوسع التكنولوجي في السفر أحد الأدوات الهامة في صناعة السياحة ونقطة ارتكاز نحو التحول الرقمي السياحي ،مطالبا ببورصة رقمية للسياحة على غرار WTM وitb ، لتشكل طفرة في القطاع وإحداث ثورة ترفيهية .

دعا شركات السياحة والفنادق ومزودي الخدمات العالمية، إلى التوسع في تكنولوجيا السفر ،والتي تحقق مكاسب ضخمة ،وذلك وفقا لأحدث تقرير عن تحقيق تكنولوجيا السفر العالمية 9.4 مليار دولار خلال عام 2022، ومن المتوقع أن تصل إلى 21 مليار دولار بحلول عام 2032، وفقا لشركة Allied Market Research.

وأثني على حجم أعمال شركات تكنولوجيا السفر ،والتي دفعت بالسياحة المحلية والعالمية إلى مضاعفة مكاسبها وحجم أرباحها السنوية.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة