الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ثورة في صناعة السفر .. LUXURY TOUR تطالب بـ بورصة رقمية للسياحة

قال عبدالله الزين مدير LUXURY TOUR أحد وكلاء السياحة في أوروبا ، أن السياحة رافد أساسي نحو تغذية إقتصاديات الدول ،وتشير الأرقام والإحصائيات السياحية الصادرة مؤخرا أن هناك ارتفاع ونمو في المؤشر السياحي بأوروبا والشرق الأوسط رغم التحديات.

أكد عبدالله في تصريحات صحفية له اليوم ، عدد السائحين الدوليين على مستوى العالم 1286 مليون سائح ،ومن هذا المنطلق تدرس LUXURY TOUR ، الإحصائيات وتبني عليها الأسواق المستهدفة في الشرق الأوسط خاصة مصر ودول الخليج وأوروبا .

أفاد مدير LUXURY TOUR ، أن التوسع التكنولوجي في السفر أحد الأدوات الهامة في صناعة السياحة ونقطة ارتكاز نحو التحول الرقمي السياحي ،مطالبا ببورصة رقمية للسياحة على غرار WTM وitb ، لتشكل طفرة في القطاع وإحداث ثورة ترفيهية .

دعا شركات السياحة والفنادق ومزودي الخدمات العالمية، إلى التوسع في تكنولوجيا السفر ،والتي تحقق مكاسب ضخمة ،وذلك وفقا لأحدث تقرير عن تحقيق تكنولوجيا السفر العالمية 9.4 مليار دولار خلال عام 2022، ومن المتوقع أن تصل إلى 21 مليار دولار بحلول عام 2032، وفقا لشركة Allied Market Research.

وأثني على حجم أعمال شركات تكنولوجيا السفر ،والتي دفعت بالسياحة المحلية والعالمية إلى مضاعفة مكاسبها وحجم أرباحها السنوية.

أخبار ذات صلة

تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو

بعثة مصر للطيران تعقد اجتماعًا تنظيمًا لترتيبات عودة ضيوف الرحمن

بدء توافد الحجاج على صعيد عرفات لأداء الركن الأعظم من الحج

حجاج بيت الله الحرام يستقرون فى مشعر منى لقضاء يوم التروية

مصر للطيران تشارك فى احتفالية “يوم أفريقيا” بأبوظبي

مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز الشراكة

مصر للطيران تنقل أبطال المنتخب المصري للخماسي الحديث المشارك ببطولة العالم لليزر رن بالصين

4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات

آخر الأخبار
الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الاثنين ثاني أيام العيد وزير التموين: المجمعات الاستهلاكية تعمل أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى قائمة الزمالك لمواجهة المصري غدًا في الدوري الليلة .. عبير صبري وشقيقتها ضيفتين في “واحد من الناس” محافظ القاهرة يعلن اقبال كبير على المجازر وتقدم الخدمات بالمجان مصر مستمرة في تكثيف اتصالاتها مع كل الأطراف للوصول لاتفاق هدنة بغزة الأهلي يوفر رحلات لنقل الجماهير إلى الإسكندرية لحضور لقاء الاتحاد الزراعة: رئيس الخدمات البيطرية يتابع ذبح الاضاحي بالمجازر تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو هالة السعيد: 3.6 مليار جنيه لتنفيذ 361 مشروعا تنمويا بالغربية بخطة 23/2024 حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزيرة التضامن توجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألفا و871 حاجا مصريا فى مكة والمدينة محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك المتعافون من الإدمان يحتفلون بعيد الأضحى المبارك 2024 بمراكز العزيمة وفاة ثانى سيدة من قنا أثناء أداء مناسك الحج ميناء بورسعيد السياحى يستقبل 170 سائح على متن السفينة الشراعية STAR CLIPPER التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع حالة اليوم الأحد ودرجات الحرارة في مصر عاصي الحلاني يحيى حفل غنائي في لندن ثالث أيام عيد الأضحى