الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصرع وإصابة 4 عمال في حادث مروع بمصنع بالصف

 

تسبب انفجار فرن داخل مصنع حديد بمدينة الصف في مصرع عامل وإصابة 3 آخرين نتيجة تطاير الحديد المنصهر عليهم، تم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى.

 

تلقت مديرية امن الجيزة اخطارا من مركز شرطة الصف بوقوع حادث داخل مصنع حديد بالصف اسفر عن سقوط ضحايا، وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لبيان ملابساتها.

 

أفادت التحريات التي اجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان اثناء صهر كميات من الحديد ارتفعت حرارة الفرن فتطايرت منه كميات على العمال وفارق احدهم الحياة في الحال بينما أصيب ٣ اخرين وتم نقلهم الى المستشفى.

 

تحرر المحضر اللازم وأحيل الى النيابة العامة للتحقيق.

أخبار ذات صلة

قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء

عبير عصام تتولى أمانة ريادة الأعمال في حزب مستقبل وطن بالجيزة

الرئيس السيسي يجتمع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية

باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا

رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل

السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى

هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا

آخر الأخبار
انطلاق فعاليات الاجتماع التاسع للجنة الفنية المتخصصة للآلية الإفريقية لمراجعة النظراء بمشاركة واسعة ... "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمول... دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي شريكاً استراتيجاً لـ"قمّة تأثير الرياضة" لتعزيز الحلول المستدامة في الق... مجموعة ميداكس العالمية توظف أعدادًا كبيرة من العاملين الصحيين الجدد في السعودية إطلاق اسم "طيران الرياض ميتروبوليتانو" على الملعب التاريخي لـ"أتلتيكو مدريد" الإسباني في 20 أكتوبر ا... Gaming, New Media, and E-Commerce – Highlights of the Upcoming VCs Meetup in Dubai شركة "سڤن" توقع اتفاقية مع "ماتيل" لتقديم تجربة لسباق السيارات الكهربائية من "هوت ويلز" في السعودية وزير الطيران يلتقي بسفير كمبوديا بالقاهرة لدراسة إمكانية توقيع اتفاقية نقل جوي بين البلدين أدنوك للغاز تستخدم تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع مكوناتٍ بديلة ضرورية عند الطلب "جائزة زايد للاستدامة" تواصل دعم الابتكارات العالمية وتعلن المرشحين النهائيين لدورة عام 2025 لكزس تواصل تألقها في الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا 2024 تسلط سوفيرين برو بارتنر جروب الضوء على إمكانيات الإقامة الاستثمارية Latest Technologies and Trends in the Emerging Startups Ecosystem at AIM Congress 2025 أحدث التقنيات والاتجاهات التكنولوجية في المعلومات والمالية والطاقة المتجددة والفضاء ضمن فعاليات الدو... منى ذو الفقار: صناعة التمويل متناهي الصغر تنمو بـ 19% لتتجاوز 93 مليار جنيه الغرفة التجارية بسوهاج تعقد اجتماعا موسعاً مع مجلس إدارتها لمناقشة التعاون المشترك مع جهاز تنمية الم... خبير اقتصادي يكشف هل ستنجح الحكومة في خفض معدلات التضخم لأكثر من 10% بنهاية 2025 قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء عبير عصام تتولى أمانة ريادة الأعمال في حزب مستقبل وطن بالجيزة «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي