الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها بالساحل الشمالي باستثمارات ملياري جنيه

أعلنت شركة كود للتطوير العقاري إطلاق أول مشروعاتها في الساحل الشمالي وهو “North Code” في موقع مميز وتنافسي في الساحل الشمالي، باستثمارات ملياري جنيه.

قال سيد عيسى، المدير التنفيذى و عضو مجلس إدارة شركة كود للتطوير العقاري، إن الشركة تطور المشروع بنظام الشراكة مع شركة اعلام العقارية، وتم اختيار موقع متميز لا يتكرر في الكيلو 94 بالساحل الشمالي، فهذا المشروع سيكون الأول في هذه المنطقة، مؤكدا أهمية اختيار موقع استثماري مميز له مستقبل في التنمية وارتفاع القيمة الاستثمارية مما يحقق أعلى عائد للعميل.

وأوضح أن المشروع يقع في الكيلو 94 أمام مرسى اليخوت الجديد وأمام مارينا 1، ويعد المشروع أول منتجع فندقي بالكامل، ويقع على مساحة 35 فدانا، وتقع المرحلة الأولى على مساحة 12 فدانا، كما تم التعاقد مع شركة إدارة فندقية مسئولة عن إدارة عملية التأجير للوحدات في حالة رغبة العميل في تحقيق عائد استثماري من وحدته خلال فترة عدم استغلالها.

وأوضح المهندس محمد الضمراني، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كود للتطوير العقاري، أن حجم التنمية التي تنفذها الدولة في الساحل الشمالي وفرت فرصا استثمارية متنوعة لجميع الشركات العقارية، ويمكن للشركات الجادة والقوية اقتناص الفرص المتميزة، لافتا إلى أنه مع قوة المنافسة في الساحل الشمالي فإن المشروع الذي يلبي كافة متطلبات العميل سيفوز في هذه المنافسة.

وأشار إلى أن المشروع يضم خدمات متنوعة تضمن إقامة مميزة للعملاء في المشروع، كما يطل مباشرة على مرسى اليخوت وبوابة مارينا 1، وهو ما يضمن موقعا استثماريا مميزا للمشروع، ويتم تنفيذ لاجونا بكامل مساحة المشروع مما يعني توافر المياه داخل المشروع بالكامل.

وأضاف شريف حلو، مدير القطاع التجاري بالشركة، أنه سيتم فتح باب الحجز بالمشروع مطلع مايو المقبل، ويضم المشروع وحدات فندقية كاملة التشطيب بمساحات تبدأ من 40 مترا، ونظام سداد يبدأ من 99 ألف جنيه ونظام سداد يصل إلى 8 سنوات، وهي أنظمة سداد مرنة وتنافسية تتناسب مع العملاء المستهدفين بالمشروع.

وتابع أن المشروع يضم مولا تجاريا على مساحة 6 آلاف متر ويضم هايبر ماركت ومطاعم وكافيهات وجيم وخدمات متنوعة تحقق أفضل إقامة للعملاء، وتحقق التكامل في الأنشطة المتاحة مما يرفع نسبة الإشغالات بالمشروع طوال العام، لافتا إلى أن هذا هو جوهر خطة الدولة في تنمية مشروعات تعمل باستمرار وليس خلال مواسم معينة.

وقال، إن ادارة المشروع وتشغيله يعتمد على أنظمة تكنولوجية ذكية تواكب التطورات العالمية، كما يضم المشروع نادي اجتماعي بمساحة 3 أفدنة، وتطل الوحدات على البحر برؤية مميزة مع توفير شاطئ خاص، وهو ما يضمن مشروعا متكاملا تراعي فيه الشركة كافة العناصر التي تناسب احتياجات العميل.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

وزير الإسكان: جار إنشاء الطريق الإقليمى الشرقى حول مدينة أسوان

الإسكان: تنفيذ 1356 وحدة بالمبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”بـ”سوهاج الجديدة”

طرح شقق الأوقاف 2024.. شروط الحجز والأوراق المطلوبة للتقديم

الإسكان تعلن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر للحجز.. خلال أيام

وزير الإسكان: إنهاء 381 مشروعاً بـ3 مراكز بمحافظات “كفر الشيخ – الغربية – دمياط”

تعرف على مواعيد طرح محلات تجارية ووحدات إدارية بـ 3 مدن جديدة

آخر الأخبار
كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024