الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع

 

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأحد،  بداية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت الأسبوع الماضي على صعود.

وارتفع مؤشر “إيجي إكس 30” بنسبة 0.17% ليصل إلى مستوى 27250 نقطة، وصعد مؤشر “إيجي إكس 30 محدد الأوزان” بنسبة 0.21% ليصل إلى مستوى 33436 نقطة، وقفز مؤشر “إيجي إكس 30 للعائد الكلي” بنسبة 0.27% ليصل إلى مستوى 11745 نقطة.

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة “إيجي إكس 70 متساوي الأوزان” بنسبة 0.35% ليصل إلى مستوى 5961 نقطة، وصعد مؤشر “إيجي إكس 100 متساوي الأوزان”، بنسبة 0.38% ليصل إلى مستوى 8619 نقطة.

أخبار ذات صلة

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية

المستثمرون الأجانب يعززون من صعود مؤشرات البورصة المصرية بمنتصف تعاملات اليوم

البورصة المصرية تطلق مؤشر  الشريعة EGX33 Shariah Index  

البورصة المصرية.. صعود جماعى للمؤشرات بختام التعاملات للجلسة الثانية على التوالى

رئيس هيئة الرقابة المالية يشارك في ملتقى بنك التنمية الجديد (استكشاف آفاق جديدة)

سي آي كابيتال لإدارة الأصول تطلق أول صندوق استثمار لمحاكاة مؤشر البورصة المصرية

أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء

  البورصة المصرية تختتم بربح 17 مليار جنيه

آخر الأخبار
وزير البترول يتابع تطور تنفيذ المنصة الرقمية للخامات التعدينية الافتاء: تأشيرة الحج عنصر من عناصر الاستطاعة ويجب احترام الإجراءات الزراعة تصدر 15 نصيحة لتخفيف تأثير الحرارة على الثروة الحيوانية والداجنة الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي جي في للاستثمارات تحتفل بإطلالة جديدة لمشروع "وايت ساند – White Sand" بالساحل الشمالي 4 وظائف بشركة مصر للطيران مستثناة من قرار الإجازات والإعارات البنك الأهلي المصري يطلق تحديثات على منتج "حساب الأهلي وسيطEscrow" وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "داتافلو" الإماراتية الأرصاد: وصلنا ذروة الموجة الحارة.. وانخفاض درجات الحرارة أول أيام العيد اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& ... وزارة ‫الزراعة تنفى قطع الأشجار بحديقة الحيوان ارتفاع ودائع الأفراد ببنك القاهرة إلى 169.1 مليار جنيه الرئيس السيسي يتوجه إلى السعودية لأداء فريضة الحج ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بنك مصر يفتتح أول فرع متميز لخدمة عملاء الشركات BM Premium بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع شركة أمان ليك لوساطة التأمين انتعاش الأسواق بعد تراجع معدلات التضخم الأمريكية هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك كيوستاي تغلق جولة تمويلية بقيمة 4,6 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "أ" للارتقاء بقطاع الضيافة شركة سوهو للتطوير العقاري وديفمارك تعلنان عن مشروع مساكن "ذا بيركيلي" في مجمّع دبي هيلز إستيت