الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عطلة نهاية أسبوع استثنائية في جدة مع مجموعة من فعاليات WWE المليئة بالتشويق

استضافت قبة سوبردوم في جدة ليلتين متتاليتين من فعاليات WWE خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع، أولها عرض “سماكداون” يوم الجمعة 24 مايو وعرض “ملك وملكة الحلبة” يوم السبت 25 مايو، والتي تم تنظيمهما بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه. وتوافد عشرات الآلاف من مشجعي WWE إلى جدة لمشاهدة ” كودي رودز” (الكابوس الأمريكي) وهو يدافع عن لقبه بطل WWE بلا منازع ضد “لوجان بول” في مباراة سلطت الضوء على القدرات الاستثنائية لنجمي WWE.

على صعيد آخر ، توج “غونثر” (جنرال الحلبة)، بلقب “ملك الحلبة” بعد فوزه على “راندي أورتن” في مباراة استثنائية مليئة بالتشويق، بينما تمكنت “نيا جاكس” من الانتصار على “لايرا فالكيريا” لتتوج بلقب “ملكة الحلبة”. وبذلك ضمن كلا الملكين فرصة المشاركة في عرض “سمرسلام” كبطلين من الطراز الأول.

وبعيداً عن الحلبة، شارك مجموعة من نجوم WWE، من بينهم “مونتيز فورد” و”أنجيلو دوكينز” و”سانتوس إسكوبار” و”إليكترا لوبيز” في يوم رياضي موحد مع الرياضيين السعوديين من جدة، والذين سيشاركون في الألعاب الأولمبية، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في “مركز العون” احتفالاً بتنظيم فعاليات WWE في جدة.

وأتت نتائج برنامج “ملك وملكة الحلبة”، الذي شاهده الملايين حول العالم، وبثت فعالياته في المنطقة عبر منصة شاهد من قناة MBC، على النحو التالي:

  • تمكنت “بيانكا بيلير” و”جايد كارجيل” من هزيمة “كانديس ليراي” و”إندي هارتويل” محتفظتين ببطولة WWE للسيدات.

 

  • فاز “سامي زين” على تشاد غيبل” و”برونسون ريد” محتفظاً بلقب بطل WWE العابر للقارات.

 

  • فازت “ليف مورجان” على “بيكي لينش” محتفظة ببطولة WWE العالمية للسيدات.

 

  • تمكنت “نيا جاكس” من الفوز على “لايرا فالكيريا” لتتوج بلقب ملكة الحلبة WWE

 

  • فاز “غونثر” على “راندي أورتن” ليتوج بلقب ملك الحلبة WWE

 

  • هُزِم “لوجان بول” أمام  “كودي رودز” الذي احتفظ بلقب بطل WWE بلا منازع

أخبار ذات صلة

البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024

البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024

الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي

كاف: 21 ديسمبر انطلاق أمم إفريقيا 2025 في المغرب

تركيا يتحدى البرتغال اليوم للبحث عن تأهل مبكر في يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

الزمالك يفوز على فاركو في لقاء مثير بالدوري

آخر الأخبار
كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024