الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالو ألتو نتوركس تستعرض حلولاً أمنية تشمل متصفحاً آمناً للمؤسسات

أعلنت بالو ألتو نتوركس  الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الإلكتروني، عن أحدث ابتكاراتها لضمان إعداد القوى العاملة للمستقبل وإحداث تحول ملموس فيها وذلك من خلال إطلاق حل Prisma® SASE 3.0 الذي يوسع نطاق مزايا الثقة الصفرية (Zero Trust) لضمان أمن الأجهزة المُدارة وغير المُدارة، وذلك من خلال أول متصفح مؤسسي مدمج محلياً، ومن خلال حماية البيانات عبر الذكاء الاصطناعي، وتسريع التطبيقات الديناميكية لكي تقدم أداءً أسرع يصل إلى خمسة أضعاف تقريباً.

وقال أناند أوسوال، نائب الرئيس الأول والمدير العام لأمن الشبكات لدى بالو ألتو نتوركس: “يسهم حل Prisma® SASE 3.0 في إحداث تغير ملموس في توجهات الأمن الإلكتروني القائمة حالياً وذلك من أجل ردم الفجوات الأمنية وتجاوز التحديات المرتبطة بإمكانية الوصول. ولا يمكن التقليل من أهمية ضمان أمن الأجهزة غير المُدارة، أو التقليل من حجم الفوائد المجنية من تسريع التطبيقات ودقة تصنيف البيانات. ولقد قمنا في بالو ألتو نتوركس باعتماد حل رائد في القطاع لحافة خدمات الوصول الآمن (SASE)، ودمج القدرات التحولية لضمان الوصول الآمن للمؤسسات الحديثة”.

ويحتاج الموظفون في بيئة العمل الحالية إلى حرية العمل وإلى أن يكونوا منتجين من أي مكان، ومن خلال أي جهاز، والوصول إلى أي تطبيق. لكن تطبيقات حافة خدمات الوصول الآمن (SASE) القديمة والموجودة حالياً غير قادرة على تلبية هذه الاحتياجات، ما يؤدي بدوره إلى إعاقة الابتكار والمرونة. ويشتمل حل Prisma® SASE 3.0 على إمكانيات محسنة تساعد في تجاوز العديد من التحديات التي تواجه المؤسسات أثناء اعتمادها على البيانات لدفع عجلة أعمالها، وذلك عبر المزايا التالية:

  • متصفح آمن للمؤسسات Prisma: يسهم في حماية المؤسسات من خلال متصفح مؤسسي مدمج محلياً، ويوسع نطاق حماية الثقة الصفرية لتشمل الأجهزة غير المُدارة وبغضون دقائق معدودة. وتجدر الإشارة إلى أن الأمن الإلكتروني المعزز بالذكاء الاصطناعي يساعد في ضبط نحو 2.3 مليون هجوم جديد وفريد يومياً، كما تشير أرقام فورستر[1] إلى أن أكثر من نصف الموظفين والمتعاقدين والأطراف الثالثة يقومون منذ عام 2022 بالدخول إلى بيانات المؤسسات من خلال أجهزة الحاسب المحمول والجوالات الشخصية. ومع حل Prisma® SASE 3.0 فإن مسؤولي تكنولوجيا المعلومات سيصبحون قادرين على مراقبة التهديدات والتخفيف من حدتها بصورة آنية، وتمكين القوى العاملة من استخدام أي جهاز للدخول الآمن إلى أي تطبيق.
  • أمن البيانات المعزز بالذكاء الاصطناعي: ويعتبر هذا الأمر قدرة جديدة ومبتكرة في دقة تصنيف البيانات تُضاف إلى حلول أمن البيانات الشاملة أصلاً المقدمة من بالو ألتو نتوركس. ويجمع التصنيف المعزز بنماذج اللغات الكبيرة والأول من نوعه في القطاع، مواطن قوة نماذج تعلم الآلة ذات القدرة على تحديد السياق مع فهمٍ للغات الطبيعية قائم على نماذج اللغات الكبيرة، وذلك بهدف زيادة دقة التحليلات السلوكية لتعلم الآلة في مراقبة وحماية المواقع التي تتواجد فيها البيانات الحساسة وتنتقل عبرها. ويتيح حل Prisma® SASE 3.0 للبرمجيات المقدمة كخدمة (SaaS) والذكاء الاصطناعي التوليدي والتطبيقات السحابية دفع عجلة نمو الأعمال وضمان أمن البيانات المؤسسية في الوقت نفسه.
  • تسريع التطبيقات: يوفر هذا التسريع زيادة تصل إلى خمسة أضعاف في أداء التطبيقات مقارنة بالدخول إليها بصورة مباشرة عبر شبكة الإنترنت، الأمر الذي يساعد في ضمان أعلى مستويات الإنتاجية والأمن الإلكتروني الممكنة. ويعتبر حل Prisma SASE المعزز بخاصية تسريع التطبيقات أول حل حافة خدمات الوصول الآمن (SASE) يقوم بتسريع التطبيقات بشكل فردي لكل مستخدم عبر توظيف تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع للتطبيقات. وتعمل بالو ألتو نتوركس مع مزودي خدمات سحابية رائدين وتطبيقات مثل “أمازون ويب سيرفيسيز” (AWS)، و”سلاك” (Slack)، و”سيرفيس ناو” (ServiceNow)، و”جوجل”، و”زوم” (Zoom)، و”إس إيه بي” من أجل تحسين أداء التطبيقات، ما يعود بالنفع على العملاء المشتركين من خلال تزويدهم بمعدلات استجابة أسرع.

أخبار ذات صلة

سامسونج تطلق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy S24 الأسطوري الرائع

واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف

فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y

ميتا: المنظمون الأوروبيون يدمرون روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها

مواصفات وسعر هاتف POCO M6 4G

موبايل سامسونج بسعر رخيص .. تفاصيل

شاومي تطلق وحش السيلفي Xiaomi 14 Civi

سامسونج تفاجئ عشاقها بأحدث smartwatch تقهر Apple Watch

آخر الأخبار
الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا فى ثالث أيام العيد الثلاثاء المصري يفوز الزمالك بهدفين في لقاء قوي بالدوري المصري يتقدم على الزمالك في الشوط الاول حياة كريمة تعلن توزيع وجبات على الأسر الفلسطينية المتواجدة مصر تنبيه هام من قنصلية مصر في جدة بشأن تصاريح دفن الحجاج المصريين محمد عواد بدلاً من صبحى فى تشكيلة الزمالك الليلة أمام المصرى الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة الشباب والرياضة مستمرة في تنفيذ فعاليات مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب وزارة التربية والتعليم تواصل اجراءاتها استعداداً لاستئناف امتحانات الثانوية العامة «آي صاغة»: تراجع هامشي في أسعار الذهب وسط تباطؤ الطلب بالأسواق المحلية الرئيس السيسى يعود إلى أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج بعثة حج الجمعيات الأهلية تجهز خطة تفويج الحجاج إلى المدينة المنورة لمن رئيس هيئة الرعاية الصحية في جولة ليلية مفاجئة للاطمئنان على انتظام العمل بمستشفيات القناة سلطان بن طحنون: جهود أبطال خط الدفاع الاول مثال يُحتذى به في التفاني والإخلاص زكي نسيبة: الإمارات نموذج عالمي فريد في التسامح والتعايش السلمي آسر ياسين وأمينة خليل في "شماريخ" لأول مرة الليلة على ART باجاج أليانز للتأمين على الحياة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي وزارة التخطيط تعلن خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة بورسعيد للعام المالي الحالي وزيرة التضامن تتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لبنات وأبناء مصر خريجي دور الرعاية البنك المركزي يوضح أسباب تراجع معدل التضخم خلال في مايو الماضي