الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جوميا تحتفل بمرور 12 عامًا في خدمة عملائها بالتميز والتكنولوجيا

 

تحتفل جوميا، المنصة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في السوق المصرية والإفريقية، بمناسبة عيدها الثاني عشر من خلال إطلاق مجموعة من العروض والتخفيضات المميزة التي تصل إلى 75%. تأتي هذه الاحتفالية في إطار التزام جوميا بتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائها في السوق المصرية تحت شعار “هدايا وعروض للكل”. ستتواصل هذه الفعالية الاحتفالية من 27 مايو حتى 9 يونيو المقبل.
تشمل العروض والتخفيضات الكبيرة مجموعة واسعة من المنتجات، حيث يصل تخفيض الأزياء والموضة ومستلزمات الرياضة إلى 75%. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مستلزمات المنزل ومنتجات الجمال والعناية بالبشرة بتخفيضات تصل إلى 50%. يبدأ سعر التقسيط للأجهزة الكهربائية من 999 جنيه، والأجهزة الإلكترونية من 399 جنيه، وأسعار الهواتف تبدأ من 4500 جنيه، بينما تبدأ أسعار الألعاب من 320 جنيه.
تهتم جوميا أيضًا بدعم المنتجات المحلية تحت شعار “صنع في مصر”، من خلال تشجيع المستهلكين على اقتناء المنتجات المصرية ذات الجودة العالية والأسعار التنافسية. كما تعمل على توفير منصة سهلة الاستخدام للبائعين المحليين لعرض منتجاتهم وتعزيز التجارة الداخلية وتنمية الاقتصاد المصري.
وتضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة التفاعلية مثل عجلة الحظ، عروض اليوم الواحد، Flash Sales، WOW deals، بالإضافة إلى قسائم الشراء.
وبهدف تسهيل عملية الشراء، قدمت جوميا خيارات تقسيط ميسرة بدون فوائد وبدون رسوم إدارية على فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا من خلال البنك الأهلي المصري، بنك مصر، أمان، كونتكت وسهولة.
كما تتيح امكانية التقسيط بخطط أخرى مع شركاء اخرين مثل: aiBank، HSBC، بنك التجاري وفا، بنك الإسكندرية، بنك المشرق، البنك الأهلي المتحد، FABMISR وValU.
في تعليقه على هذه التخفيضات واحتفالات الشركة بعيدها الـ12، صرح عبد اللطيف عٌلما، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، قائلاً: “على مدى السنوات الـ 12 الماضية، نجحت جوميا في تأسيس نفسها كمنصة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في السوق المصرية والإفريقية. لقد كنا في طليعة تحويل طريقة التسوق من خلال استغلال قوة التكنولوجيا والابتكار. احتفالنا بالذكرى السنوية يمثل محطة هامة في رحلتنا، ونحن متحمسون لمشاركة هذه المناسبة الكبيرة مع عملائنا الكرام.
وأضاف: نسعى دائمًا لتقديم أفضل العروض والخدمات لتلبية احتياجات عملائنا وتعزيز تجربة التسوق عبر الإنترنت في مصر ونؤمن بأهمية الشراكات الاستراتيجية في دعم الاقتصاد الوطني ودعم الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وأصحاب الحرف اليدوية باعتبارهم العمود الفقري للاقتصاد الوطني.”
بهذه الاحتفالية الكبيرة والتخفيضات الاستثنائية، تعزز جوميا مكانتها كوجهة تسوق رائدة في مصر، حيث توفر للعملاء فرصة الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة. هذا الحدث يعكس التزام جوميا بتلبية احتياجات العملاء وتحقيق رضاهم في تجربتهم التسويقية عبر الإنترنت.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية

وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

أسعار الحديد في مصر اليوم السبت

أبل تلغي مزايا الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي

الشركة القابضة نموذج رائد في مجال النقل والخدمات اللوجستية بحلول متكاملة

واتساب يتيح لمستخدميه ميزة مذهلة

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية