الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السعودية تختتم ماراثونا تاريخيا للمصارعة الحرة بعد تنظيم استثنائي لسماك داون وملك وملكة الحلبة

أقيم عرضي سماك داون وملك وملكة الحلبة يوم الجمعة والسبت الماضيين في مدينة جدة السعودية ليكون هذا أول عرض أسبوعي يقام في المملكة، والعرض الاول ايضا لحدث ملك وملكة الحلبة بنسختها الجديدة.

نتائج عرض الجمعة (سماك داون)
المباراة الأولى، انتصرت نايا جاكس على بطلة العالم السابقة بيانكا بلير وتأهلها لمواجهة لايرا فالكيريا في نهائي بطولة ملكة الحلبة، وكانت مباراة قريبة في المستوي حيث ان البطلتنان معروفتان بقواتهن البدنية الاستثنائية وبلير بالاخص معروفة برشاقتها.

بعد المباراة تحدثت نايا إلى لايرا وتوعدتها بأن تنتصر عليها، وأنها ستكون ملكة الحلبة وبطلة العالم الجديدة في سمر سلام.

المباراة الثانية، انتصر إل أي نايت وفريق ستريت بروفيتس على كارميلو هايز وجرايسون والر وأوستن ثيري. في مباراة تاج تيم كانت قوية ويتمير ال اي نايت بحضور كبير لدي الجمهور السعودية.

وفي الفقرة التالية دخل كل من كودي رودز ولوجان بول وتحدثا إلى بعضهم البعض وكل منهم توعد الآخر بالانتصار. ووعد بول رودز انه لم يستعمل القبضة الحديدية التي فاز عن طريقها بمعظم مبارياته.

المباراة الثالثة، انتصرت بايلي على تشيلسي جرين، وبعد نهاية المباراة هجمت بايبر نيفين على بايلي.
في الكواليس، اجتمع إي جاي ستايلز مع نِك ألديس “مدير عرض سماك داون” وأعرب عن رغبته في الحصول على فرصة على اللقب العالمي، ولكن رد عليه ألديس بالرفض.

المباراة الرابعة، انتصر راندي أورتن على تاما تونجا وتأهله لمواجهة جونتر في نهائي بطولة ملك الحلبة، يُذكر أنه بعد نهاية المباراة هجم سولو سيكوا على أورتن ولكن سرعان ما جاء كيفن أوينز لينقذ الأفعى.

نتائج عرض السبت (ملك وملكة الحلبة)

المباراة الاولي، فاز الفريق الخارق المكون من جيد كارجيل وبيانكا بيلير علي انديانا هارتويل وكانديس ليراي في مباراة حافظوا فيها علي لقب بطولة العالم للتاج تيج

المباراة الثانية، وكانت هذة المباراة مفاجاة كبيرة حيث انتصرت ليف مورجان الوجه الصاعد بقوة علي البطلة المخضرمة بيكي لينك وفازت بجزام بطولة العالم للسيدات في مفاجاة من العيار الثقيل جدا.

المباراة الثالثة، حافظ سامي زين علي لقب البطولة القارية بعد ان هزم برونسون ريد وشاد جابل في مباراة وصفها النقاد بانها الافضل في الليلة.

وفي المباراة الرابعة فازت نيا جاكس بلقب ملكة الحلبة لعام ٢٠٢٤ بعد الاطاحة بخصمتها العنيدة ليرا فالكيريا. وسلم المصارع الاسطوري تريبل اتش نيا جاكس تاج التتويج واكد انها ستطيح ببطلة العالم للنساء في سامر سلام.

المباراة الخامسة، فاز النجم الصاعد بقوة جانثر علي الاسطورة راندي اورتن وتوج بلقب ملك الحلبة لعام ٢٠٢٤ وسط تفاعل سلبي من الجمهور الذي كان يفضل فوز راندي بالنزال.

المباراة السادسة، حافظ كودي رودز علي لقب بطولة العالم عندما هزم بطل الولايات المتحدة ونجم اليوتيوب العالمي لوجان بول في مباراة جنونية شهدت تدمير طاولة التعليق. وبعد المباراة شكر رودز الجمهور المتواجد في الجدة سوبر دوم.

من جانبه، علق الاعلامي والكاتب الصحفي ابراهيم الشواربي احد مراسلي الحدث بان السعودية تستمر في صنع تاريخ جديد للرياضات فحدث سماك داون كان استثنائيا وتفاعل الجمهور مع المصارعين وبالاخص كودي رودز كان رائعا. وشكر الشواربي الهيئة العامة للترفيه علي اتاحتها الفرصة له ليكون جزئا من الفريق الاعلامي المسؤول عن تغطية الحدث وقال انها يتمني ان تنظم المملكة عرض راسلمانيا قريبا لانها تملك جميع الامكانيات لتجعله حدثا ناجحا.

أخبار ذات صلة

الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي

كاف: 21 ديسمبر انطلاق أمم إفريقيا 2025 في المغرب

تركيا يتحدى البرتغال اليوم للبحث عن تأهل مبكر في يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

الزمالك يفوز على فاركو في لقاء مثير بالدوري

الأهلي يفوز على الداخلية بثنائية في الدوري

الزمالك يتقدم على فاركو في الشوط الأول

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية