الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 76 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن تعيين ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات.
ومع مضي المجموعة قدماً في تنفيذ خططها التوسعية الطموحة لإضافة 30 فندقاً جديداً إلى محفظتها بحلول عام 2026، ستتولى جادام الإشراف على أنشطة تطوير المبيعات عبر مجموعة منشآت روتانا الحالية والمتنامية في المنطقة وخارجها، وترسيخ مكانة روتانا في السوق، وتعزيز ربحيتها من خلال حفز نمو المبيعات، وتحسين أداء المحفظة عبر تنفيذ مبادرات استراتيجية، بالإضافة إلى توطيد علاقات الشراكة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.
وبهذه المناسبة، قال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: “نرحّب بانضمام ساهيتي إلى أسرة مجموعة روتانا، ويسرنا أن نحظى بمثل هذه الكفاءة القيادية المتميزة بين أعضاء فريقنا؛ إذ تتمتع ساهيتي بخبرة واسعة وسجل حافل بالإنجازات الاستثنائية التي تشهد لها وتخوّلها لعب دورٍ محوري في دفع مسيرة روتانا نحو مزيد من النجاح والتوسع”.
عملت ساهيتي جادام لأكثر من عشرين عاماً في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط، وبذلك تمتلك رصيداً غنياً من الرؤى والخبرات التي تعزز قدرتها على الاضطلاع بمسؤوليات منصبها الجديد. وقبل انضمامها إلى روتانا، شغلت جادام منصب المدير التجاري الإقليمي لمجموعة “فالور هوسبيتاليتي”، حيث أظهرت كفاءة عالية في إدارة شؤون الإيرادات والتسويق والمبيعات عبر مجموعة واسعة من الفنادق متعددة العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وشرق آسيا. كما شغلت جادام مناصب قيادية عليا لدى علامات تجارية مرموقة في عالم الضيافة الفاخرة، مثل مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا، وفندق برج العرب، ومؤخراً مجموعة تاج للفنادق.
وتعليقاً على تعيينها في منصبها الجديد، قالت جادام: “أشعر بحماس كبير لانضمامي إلى أسرة روتانا كنائب لرئيس المبيعات في هذه المرحلة المميزة من مسيرة نمو وتوسع المجموعة. وأتطلّع إلى العمل مع فريق روتانا الموهوب للمساهمة في تعزيز إرث هذه العلامة المحلية الفريدة وتجسيد شعارها الملهم ’معنا للوقت معنى‘”.
تُدير “روتانا” حالياً 76 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين ضيف سنوياً. وتشمل مجموعة المشاريع المرتقبة للشركة 10,420 غرفة تحت ست علامات تجارية مرموقة، بما في ذلك 40 فندقاً دولياً وسبعة فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية