الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في المنطقة والتي تدير أكثر من 76 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن تعيين ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات.
ومع مضي المجموعة قدماً في تنفيذ خططها التوسعية الطموحة لإضافة 30 فندقاً جديداً إلى محفظتها بحلول عام 2026، ستتولى جادام الإشراف على أنشطة تطوير المبيعات عبر مجموعة منشآت روتانا الحالية والمتنامية في المنطقة وخارجها، وترسيخ مكانة روتانا في السوق، وتعزيز ربحيتها من خلال حفز نمو المبيعات، وتحسين أداء المحفظة عبر تنفيذ مبادرات استراتيجية، بالإضافة إلى توطيد علاقات الشراكة مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.
وبهذه المناسبة، قال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: “نرحّب بانضمام ساهيتي إلى أسرة مجموعة روتانا، ويسرنا أن نحظى بمثل هذه الكفاءة القيادية المتميزة بين أعضاء فريقنا؛ إذ تتمتع ساهيتي بخبرة واسعة وسجل حافل بالإنجازات الاستثنائية التي تشهد لها وتخوّلها لعب دورٍ محوري في دفع مسيرة روتانا نحو مزيد من النجاح والتوسع”.
عملت ساهيتي جادام لأكثر من عشرين عاماً في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط، وبذلك تمتلك رصيداً غنياً من الرؤى والخبرات التي تعزز قدرتها على الاضطلاع بمسؤوليات منصبها الجديد. وقبل انضمامها إلى روتانا، شغلت جادام منصب المدير التجاري الإقليمي لمجموعة “فالور هوسبيتاليتي”، حيث أظهرت كفاءة عالية في إدارة شؤون الإيرادات والتسويق والمبيعات عبر مجموعة واسعة من الفنادق متعددة العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة وشرق آسيا. كما شغلت جادام مناصب قيادية عليا لدى علامات تجارية مرموقة في عالم الضيافة الفاخرة، مثل مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا، وفندق برج العرب، ومؤخراً مجموعة تاج للفنادق.
وتعليقاً على تعيينها في منصبها الجديد، قالت جادام: “أشعر بحماس كبير لانضمامي إلى أسرة روتانا كنائب لرئيس المبيعات في هذه المرحلة المميزة من مسيرة نمو وتوسع المجموعة. وأتطلّع إلى العمل مع فريق روتانا الموهوب للمساهمة في تعزيز إرث هذه العلامة المحلية الفريدة وتجسيد شعارها الملهم ’معنا للوقت معنى‘”.
تُدير “روتانا” حالياً 76 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، وتقدم خدماتها لأكثر من ستة ملايين ضيف سنوياً. وتشمل مجموعة المشاريع المرتقبة للشركة 10,420 غرفة تحت ست علامات تجارية مرموقة، بما في ذلك 40 فندقاً دولياً وسبعة فنادق جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها.

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج