الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان

أمضِ عطلة عائلية لا تُنسى في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان، حيث ستعيش تجربة أشبه بالخيال، إذ يتغنّى الفندق بشاطئه الخاص وحمام السباحة اللامتناهي، فضلاً عن إطلالاته البانورامية التي تحبس الأنفاس على البحر. إليك خمسة أسباب تجعل هذا الفندق جوهرة فريدة من نوعها، تحلو فيها تمضية عطلة مميّزة مع عائلتك:

ملاذك الآمن بعيداً عن المنزل:

اختبر تجربة آسرة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان الذي يضمّ وسائل راحة استثنائية تلائم العائلات، استمتع بإقامة ملؤها الراحة في غرفٍ توفر إطلالات بانورامية تسلب الألباب، بدءاً من غرفة بريز العائلية مع سرير بحجم كبير، وصولاً إلى غرفة تريجر العائلية مع سرير بحجم كبير وإطلالة آسرة على شاطئ البحر. كما يمكنكم اختيار ميزة “الغرف المتصلة “، التي تضمن بقاء العائلة معاً في غرفٍ متصلة لمزيدٍ من الراحة، مع وجبة فطور ساخنٍ مجانية، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الواي فاي المجانية. كما يستطيع الأطفال الإقامة مجاناً في الغرف واستخدام الأسرّة الموجودة، مع وجبة فطور مجانية للأطفال دون 6 سنوات من العمر. أمّا بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة، يتوفر لهم خصم بنسبة 50% على وجبات الطعام. لذلك، يُعتبر هذا الفندق الخيار المثالي للاستمتاع بعطلة عائلية هادئة لن تنسوها طيلة حياتكم.

تجارب تناول طعام تدهش الحواس:

تلذّذوا بوجبة طعام منقطعة النظير في مجموعة منافذ تناول الطعام المستكنّة بين ربوع فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان. دللوا حواسكم بتجربة استثنائية في مطعم كارما كافيه من بودا بار، حيث يقدّم وجبات آسيوية مميّزة في موقعٍ منسّقٍ تتناغم فيه جميع عناصر الطعام والمشروبات والموسيقى والتصميم المميزة.

كما يقدّم مطعم المشاوي كلو باربكيو تجربة طعامٍ أميركية أصيلة على تراسٍ مطلٍّ على الشاطئ الخلاب، حيث يمكن للضيوف أن يتلذّذوا بأشهى المشاوي وثمار البحر، فيما يستمتعون بأشهى الكوكتيلات من قائمة كوكتيلات المطعم. كما يمكنكم التوجّه إلى عربة مشروبات اتش تو او حيث تتذوقوا المشروبات المنعشة فيما تداعب رمال الشاطئ أقدامكم، لتختبروا يوماً استثنائياً من المرح على الشاطئ.

تقدم كذلك عربة الطعام سيرفز آب أشهى الوجبات الخفيفة والسندويتشات ويُعتير الوجهة المثالية لتناول غداءٍ سريعٍ أو وجبة مميّزة فيما تسترخون على الشاطئ. أما مطعم فلايفرز الذي يتميز بتقديم وجبات الطعام طوال اليوم، فيما توفّر صالة البهو أشهى المخبوزات والقهوة على مدار الساعة. تخيّم أجواءٌ آسرة على جميع منافذ تناول الطعام فيالفندق حيث تنتظركم تجارب طعامٍ ولا أشهى، لتعيشوا مع عائلاتكم مغامرات لا مثيل لها.

ملاذ  آسر للأطفال: نادي الأطفال الترفيهي ذا هاب

سيستمتع الأطفال وينغمسون في باقة من التجارب الاستثنائية في نادي الأطفال ذا هاب، الذي يقدّم تشكيلة واسعة من الأنشطة والألعاب الحماسية المصمّمة حتى يطلقوا العنان لإبداعهم ويبقوا سعداء طوال فترة إقامتهم. يقدّم فندق هامبتون من هيلتون في جزيرة المرجان تجارب من المرح اللامتناهي إلى الأطفال، بدءاً من الفنون والحرف وصولاً إلى الألعاب التفاعلية، إذ يضمّ 4 غرف أنشطة لمختلف الأعمار، كما يخصّص منطقة للمراهقين حيث يمكنهم الاستمتاع مع آخرين من اعمارهم واختبار أنشطة ملائمة لهم.

تجارب ملؤها المرح بجوار حمام السباحة:

استمتعوا في حمام السباحة اللامتناهي الموجود في الفندق الذي يوفر إطلالات مميّزة على جزيرة المرجان، حيث تحيط به أشجار النخيل الرائعة من كلّ حدبٍ وصوب، ويحلو التقاط أجمل الصور في أرجائه. يشمل حمام السباحة أيضاً منطقة مخصّصة للأطفال فقط ليستمتع الصغار بالمياه، تتربّع على مقربة من منطقة اللعب في الهواء الطلق. سواء ان كنتم تستمتعون بأشعة الشمس مع مشروب منعش بجوار المياه، ستعيشون في منطقة حمام السباحة تجربة استثنائية تناسب جميع أفراد العائلة.

علاوةً على ذلك، يضمّ الفندق مركزاً صحياً، سبا إيه بي إتش، حيث يمكن للضيوف أن يدلّلوا أنفسهم وينغمسوا في يومٍ كاملٍ من الاسترخاء. يشمل المركز الصحي سبع غرف علاجٍ منها غرفة ساونا وغرف علاجٍ بالبخار للرجال والنساء، ويقدّم تشكيلة واسعة من تجارب السبا والجمال الفاخرة فضلاً عن علاجات الجسم، حتى يختبر كلّ ضيف تجربة باعثة على الاسترخاء والسكون ومجدّدة للشباب، من دون أن ننسى الخصومات المميّزة على خدمات التدليك للضيوف المقيمين في الفندق. 

 

أروع الأنشطة الحماسية للحفاظ على نشاطك:

اختبروا باقة من أروع الأنشطة الحماسية مع العائلة بأسرها. واستمتعوا في منافساتٍ ودية في ملعب كرة الطائرة، أو بالقفز على القصر المنفوخ. اما إذا أردتم أن تختبروا دقتكم، يمكنكم تجربة لعبة تسديد الكرة نحو الهدف، أو يمكنكم أن لعب كرة القدم في ملعبٍ مليء بالمياه، أو تجربة أحدث إصداراتنا من لعبة كرة الماء. يمكنكم أيضاً القفز عالياً على الترامبولين الموجودة في المياه أو ممارسة رياضة التسلّق الممتعة.

قوموا بزيارة مركز المغامرات الرياضية لاختبار مجموعة من التجارب الآسرة، على غرار الأنشطة الآلية وغير الآلية، بما فيها التزلّج الهوائي وركوب الزلاجة المائية الطائرة وصيد الأسماك في عرض البحر. كذلك، يمكنكم ممارسة أنشطة اللياقة البدنية في مركزنا الذي يفتح أبوابه على مدار الساعة ويوفر إطلالات بانورامية على مناظر باعثة على الاسترخاء. اكتشفوا معدّاتنا العالية الجودة لممارسة تمارين القوة والتدريبات الأساسية وتمارين الكارديو، ومن بينها أجهزة المشي ودراجات التمرين والدراجة الأفقية.

سواء ان كنتم تخططون لتمضية عطلة نهاية أسبوع أو عطلة عائلية مطوّلة، ستجدون في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان كلّ ما تحتاج إليه لتختبروا إقامة من العمر. احجزوا عطلتكم اليوم وانطلقوا في تجربة ملؤها الاسترخاء والتسلية والتجارب المميّزة مع أفراد العائلة.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة