الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™

شهد مارس 2024 الإعلان عن اختيار AliExpress كأول شريك عالمي حصري للتجارة الإلكترونية في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™. وبناء على هذا الإنجاز، أعلنت AliExpress اليوم، وهي منصة عالمية للتجارة الإلكترونية، عن اختيار “ديفيد بيكهام” كسفير عالمي رسمي جديد لعلامتها التجارية. وسيساهم بيكهام في إطار هذه الشراكة، في تمكين المشجعين من الاستفادة على نحو أكبر  من الميزات التي توفرها AliExpress، خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.

 

وسيساهم البطل الرياضي والمؤثر العالمي في ربط عملاء AliExpress على نحو وثيق مع فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™، وذلك في إطار الحملة الجديدة التي تطلقها المنصة اليوم. وستتاح لمستخدمي AliExpress فرصة المشاركة في سلسلة من الألعاب التفاعلية للفوز بخصومات حصرية وجوائز محدودة الوقت، بما في ذلك تذاكر حضور المباريات. وتستثمر AliExpress ملايين اليورو في الخصومات والصفقات والتفاعلات خلال فترة البطولة، وذلك في إطار اهتمامها المتزايد بتحسين تجربة المستهلك العالمية. بالإضافة إلى ذلك، سيدخل عملاء AliExpress الجدد والمؤهلين في سحوبات حصرية للحصول على جوائز مميزة ترحيباً بهم في المنصة.

 

ستقدم AliExpress العرض الترويجي المبتكر “Shake and Win”، وذلك خلال فترة البطولة التي تمتد من 14 يونيو  وحتى 14 يوليو، إذ سيتم تقديم جوائز محدودة الوقت بعد كل هدف في ألعاب البطولة. وسيحتاج جميع المستخدمين المؤهلين إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق AliExpress وهز هواتفهم الذكية بمجرد أن تصطدم الكرة بالجزء الخلفي من الشبكة، لفرصة الحصول على جوائز رائعة.

وتعليقاً على التعاون، قال ديفيد بيكهام: “تساهم AliExpress في تمكين المشجعين من الاستمتاع بفعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™ على النحو الأمثل هذا الصيف، وذلك عبر منحهم جوائز رائعة أثناء المباريات”.

 

من جهته، قال غاري توب، المدير التجاري لأسواق AliExpress الأوروبية: “يسرنا الترحيب بديفيد بيكهام كسفير عالمي لعلامتنا، وذلك في إطار التحضيرات المستمرة لموسم الصيف الرياضي الذي تنطلق فعالياته في أوروبا قريباً. وبغض النظر عن مدى الاهتمام بكرة القدم، تعد منصة AliExpress مثالية للحصول على جوائز مميزة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™”.

الالتزام والاستثمار المستمرين على الصعيد العالمي

تواصل AliExpress الاستثمار في خدمتها المتميزة AliExpress Choice، والتي تقدم للمستهلكين مجموعة رائعة من المنتجات وخدمة شحن فائقة السرعة وعوائد مريحة*، بالإضافة إلى الملايين من الخصومات والصفقات خلال  فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024™.

 

أخبار ذات صلة

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

أبل تلغي مزايا الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي

واتساب يتيح لمستخدميه ميزة مذهلة

وان بلس تفاجئ الجمهور بموبايل عملاق

“إيرتل أفريقيا”تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية ل 150 مليون مشترك

“فيرتف” تنظم برنامج تدريبي رفيع المستوى لشركاء قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط

سعر هاتف Samsung Galaxy A55

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة