الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في “ميدان الدرعية”

بدأت شركة الدرعية للأعمال الإنشائية 5 مباني إدارية ومكتبية في ميدان الدرعية، والتي شهدت تطورات متطورة وخيارات المشروعات والبنية المتنوعة في مجتمع الأعمال في الدرعية، والتي تمكنت من بناء أعلى معايير الاستدامة، والتي تتماشى مع الإبداعات المعمارية النجدي الأصيل .

وستوفر المباني المكتبية الخمسة إجمالي مساحة الأرض، ما يصل إلى 39 ألف متر مربع من مساحة الأطفال التعليمية للتأجير، ومساحة أرضية كبيرة تبلغ حوالي 47 ألف متر مربع، وتحتوي على أكثر من 1000 موقف، وبقدرة إستيعابية تصل إلى 4000 شخص، بالإضافة إلى منشأة رياض، وعكس الواجهة الخارجية للمباني، تراث الدرعية العريقة الذي يمتد إلى نحو 300 عام، كما ستوفر المنطقة الكثير من الضوء الطبيعي للتنوع الخارجي ومساحات العمل المؤمنة.

ويتميز هذا المشروع بموقعه الرئيسي حيث تتوفر خدمات في ميدان الدرعية، وهو ما يتيح للمستأجرين للسجلات من منطقة الخدمات الشاملة التي تم الإعلان عنها ليلاً، والتي تضمن أكثر من 400 منفذ للبيع معالج المعالج، والذي يكون أساسيًا ببساطة من أهم المطاعم والمقاهي وجميع المعلومات التي ستوفرها المنطقة . بالإضافة إلى فنادق عالمية قريبة من المشروع مثل “باكارا”، و”كورينثيا”، و”أرماني”، و”أورينت إكسبريس” وخدمات ضيافة متميزة ومثالية للشركات الكبرى في المنطقة.

وقال السيد جيرارد إنزيريلو، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدرعية : “يُسعدنا أن نعلن عن بدء أعمال البناء لتأسيس الإدارة والمساحات المكتبية بميدان الدرعية، وذلك في الوقت الذي نتواصل فيه رحلتنا نحو تطوير الدرعية بتاريخها وثقافتها وتراثها الأصيل، إذ نستعد لاستخدام مدينة جديدة ومزدهرة ومجتمع معجبون ومشجعون تكريمًا لتاريخ الدرعية الغني والريق؛ يُحتم علينا الالتزام بتشييد الفضاء التجاري وكاتب إداري من الدرجة الأولى، وهو أمر ضروري لدعوة الدرعية إلى مركز عمل ومرن، قابل للتطور والنمو”.

وتبنت شركة الدرعية ابتكاراً تطويراً شاملاً وديناميكياً، ومشروعات متعددة الاستخدامات، ضمن جهودها الجديدة لتعريف التخطيط الحضري؛ تهدف تحويل الدرعية إلى عاصمة مزدهرة بالثقافة والترفيه والفنون، من خلال ربط ماضي المملكة العربية السعودية وحاضرها ومستقبلها، إضافة إلى تعريف الزوار بكرم الثقافة النجدية الأصيلة، ولنلاحظ رمزًا جديدًا، الأجيال تبقى: من المبدعين والمبتكرين للأعمال والمثقفين.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة