الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إل في إم إتش” تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع “علي بابا”

 أعلنت مجموعة “إل في إم إتش”، الرائدة عالمياً ضمن مجال المنتجات عالية الجودة، ومجموعة “علي بابا”، رائدة التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا في الصين، اليوم عن شراكة موسعة بهدف دفع حدود التجارب الفخمة في الصين، والاستفادة من تكنولوجيا “علي بابا” السحابية، عبر الابتكارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ضمن مجالي التجزئة والإنترنت بالتعاون مع “تي مول”.

وتمثل تلك الشراكة المتعمقة التزاماً قوياً بحرص الشركتين المشترك على ريادة الابتكار ضمن قطاع التجزئة وتوفير تجارب فخمة استثنائية قائمة على التكنولوجيا، مما سيمكّن “إل في إم إتش” من زيادة حضورها ضمن مجالات القنوات المتعددة والبيانات والتكنولوجيا في الصين.

وقال ستيفان بيانكي، المدير العام لمجموعة إل في إم إتش: “تعد مجموعة “علي بابا” شريكة رئيسية وقيّمة لدورنا وللمجموعة ككل. ويهدف توطيد شراكتنا مع “علي بابا” إلى مساعدتنا على تسريع نمو الأعمال عبر القنوات المتعددة والارتقاء بالتجارب الفخمة المتميزة المدفوعة بالقدرات التحويلية للتكنولوجيا السحابية والذكاء الاصطناعي، إلى جانب خبراتها الرائدة عالمياً في عمليات التجارة الإلكترونية. ويقوم تعاوننا على التآزر والتطلع إلى المستقبل ليقدم تجارب لا تضاهى لعملائنا العالميين طوال رحلة تسوقهم المتميزة.”

وقال إيدي وو، الرئيس التنفيذي لمجموعة علي بابا: “يسر “علي بابا” تمكين تحويل تجربة الاستهلاك الراقي مع رواد في قطاع التجزئة مثل “إل في إم إتش” عبر تقنياتنا عالمية المستوى للحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي. وساهمت تلك الشراكة الشاملة في الارتقاء بتجربة التجزئة لعملاء “إل في إم إتش” عبر أنحاء العالم، بما يشمل المستهلكين المقيمين في الصين عبر “تي مول”. ونتطلع إلى مواصلة البناء على تلك الشراكة المتينة ورحلة الابتكار مع “إل في إم إتش”.”

وفي إطار مساعيها نحو المزيد من الابتكار، باشرت “إل في إم إتش” بدمج قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدية لـ “علي بابا كلاود”، بما يشمل Qwen، نموذج اللغة الضخم الذي تقدمه “علي بابا”، و”موديل استوديو” (بايليان)، منصة بناء نماذج الذكاء الاصطناعي الشاملة. ومهّد ذلك التكامل الطريق لإنشاء تطبيقات وخدمات جديدة تؤكد التزام الدار الفخمة بقيادة الابتكار، واستخدام التكنولوجيا المتطورة للارتقاء بعروضها الفخمة للمستهلكين العالميين، ورعاية النمو القائم على الابتكار ضمن نطاق شركات التجزئة العالمية التابعة لها.

وبوجود ما يفوق 30 داراً وقسماً داخل الصين القارية وجنوب شرق آسيا (بما يشمل “سيفورا” في منطقة آسيا والمحيط الهادئ و”دي إف إس”)، تجسّد خطة تمديد التعاون لمدة خمس سنوات التزاماً قوياً ومشتركاً باستكشاف أسواق ومنتجات وآفاق تكنولوجية جديدة. سيتاح الآن لمجموعة “إل في إم إتش” الوصول إلى مجموعة واسعة من التقنيات الرائدة والمنتجات التي برهنت جدواها من “علي بابا كلاود” لتحسين عملياتها التجارية، وتعزيز الرؤى حول العملاء، وتبسيط عمليات إدارة سلسلة التوريد لديها لتلبية احتياجات السوق الصينية.

وانطلقت الشراكة الإستراتيجية بين عملاقي القطاع عام 2019. ومنذ ذلك الحين، اعتمدت “إل في إم إتش” أداة إدارة البيانات من “علي بابا كلاود”، المسماة “داتافين”، لتشغيل منصة “إل في إم إتش أتوم” في الصين، والتي صممتها “إل في إم إتش” لتقديم خدمات مصممة خصيصاً لقاعدة عملائها المتنامية في الصين. كما استفادت “إل في إم إتش” من منصة “علي بابا كلاود” للتعلم الآلي، المسماة PAI، لتطوير خدمات مخصصة تلبي مختلف أذواق المستهلكين الصينيين عبر كل علاماتها التجارية.

ويأتي الإعلان عن توسيع الشراكة العالمية في أعقاب دمج “تي مول” في رحلة التجزئة الفخمة لـ “تيفاني” و”شوميه”. ونجحت “إل في إم إتش” حتى الآن في عقد تعاون بين 30 داراً مرموقاً وجناح “تي مول” للمنتجات الفخمة، مستفيدةً من قدرات “علي بابا” الرقمية لبناء تجارب تفاعلية تشمل العروض ثلاثية الأبعاد للمنتجات، والارتداء الافتراضي، والبث المباشر. كما وسّع الطرفان التعاون على عدد من مبادرات التجزئة، بما يشمل التصوير الرقمي لأشهر المواقع الفخمة، وإطلاق المنتجات، وبرامج العضوية، والاستشارات الشخصية. توسّع تلك الخطوة الإستراتيجية نطاق تجربة “إل في إم إتش” الفخمة لتشمل ملايين المتسوقين الصينيين.

أخبار ذات صلة

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

أبل تلغي مزايا الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي

واتساب يتيح لمستخدميه ميزة مذهلة

وان بلس تفاجئ الجمهور بموبايل عملاق

“إيرتل أفريقيا”تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية ل 150 مليون مشترك

“فيرتف” تنظم برنامج تدريبي رفيع المستوى لشركاء قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط

سعر هاتف Samsung Galaxy A55

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة