الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك مصر يطلق حملة لإعفاء القروض الشخصية من عمولات والمصاريف الإدارية

 

 

أطلق بنك مصر حملة لإعفاء منتجات القروض النقدية والمرابحة بالوكالة ( التمويل النقدي الإسلامي) سواء كانت بالضمان العيني أو الضمان الشخصي من المصروفات الإدارية حتى 15 يونيو المقبل.

 

وأكد البنك أن الحملة تطبق على جميع طلبات العملاء المقدمة سواء الكترونيا أو من خلال فروع البنك.

 

وقرر البنك الإعفاء كامل من عمولة أقصى رصيد مدين للاعتماد الجاري المدين، وتطبيق الحملة على التسهيلات الجارية المدينة بالضمان العيني بالجنيه المصري فقط.

 

وقال البنك إن الحملة الخاصة بالاعتماد الجاري المدين ستطبق على كافة طلبات العملاء سواء القائمة او الجديدة أو الزيادة لمدة 6 أشهر حتى أكتوبر 2024.

 

ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر يقدم قروضا شخصية للعملاء حتى 3 ملايين جنيه بفترة سداد تصل إلى 12 عاما

أخبار ذات صلة

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

البنوك تستأتف عملها الأحد 23 يونيو 2024

بعائد 22%.. تفاصيل ومزايا شهادة الادخار الثلاثية من بنك HSBC

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

آخر الأخبار
غرامة 6 ملايين يورو على شركة سيارات إيطالية شهيرة موعد مباراة ألمانيا وسويسرا اليوم فى يورو 2024 12 مصاباً في حادث على طريق بورسعيد دمياط إنفينيكس تطلق موبايل 5G مميز وإمكانات جبارة شركة Honor تكشف موعد إطلاق هاتفها المميز Play 60 Plus أضرار قلة شرب الماء في الصيف مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأحد كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية