الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع

أعلنت شركة جاما للطيران عن انتهاء أعمالها وإنجازها لمرحلة رئيسية في بناء مركزها الجديد لطيران رجال الأعمال في مطار الشارقة الدولي. تم تصميم مركز طيران رجال الأعمال لتسهيل خدمة مجموعة من أنواع طائرات رجال الأعمال والمروحيات وطائرات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية .

ويضم مركز طيران رجال الأعمال الجديد مجموعة من التسهيلات المتطورة التي تشمل:

  • حظيرة طائرات مجهزة ومكيفة الهواء تبلغ مساحتها 14000 متر مربع.
  • ساحة مخصصة لوقوف الطائرات تبلغ مساحتها 36000 متر مربع.
  • صالة فاخرة لكبار الشخصيات و رجال الأعمال
  • وصول حصري، سريع  ومثالي إلى الطائرات لطاقم الطيران الخاص وأصحاب الطائرات.
  • تطوير طرق سريعة تربط مركز رجال الأعمال الجديد بمركز دبي المالي العالمي ووسط المدينة.
  • تعزيز قدرات صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات.

تواصل شركة جاما للطيران تقديم خدماتها المتميزة في مطار الشارقة الدولي من خلال منشأتها الحالية، حيث توفر مزايا تشغيلية متميزة للمسافرين على طائرات رجال الأعمال ، مثل مدة انتظار سيارة الإجرة التي لا تتجاوز ٦ دقائق وعدم وجود قيود على المواعيد واتصال لا مثيل له بالطائرات للركاب وطاقم الرحلة.

وقال توم ميرفي، العضو المنتدب لخدمات القاعدة الثابتة: ” ما نقدمه في الشارقة سيكون استثنائياً من نوعه مقارنة للمرافق الأخرى المتاحة في المنطقة.  لقد استثمرنا أكثر من أربعين عامًا من الخبرة التشغيلية لتطوير مركز طيران الأعمال، الذي يقدم تجربة شخصية ومصممة خصيصًا لعملائنا المميزين وشركائهم المسافرين وطاقم الرحلة. تعد الشارقة موقع أول مطار في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا نسعى جاهدين مع شركائنا في هيئة المطارات لجعل هذه المنشأة مركزاً رئيسياً لطيران رجال الأعمال إلى الإمارات العربية المتحدة، خاصة  لأولئك الذين يفضلون السفر بسرية تامة “.

وصرح مروان خالق، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “يمثل هذا المشروع نقطة محورية استراتيجية لمجموعتنا، وهو أحد مشروعين إنشائيين رئيسيين نعمل على تنفيذهما لتحسين مرافق طيران الأعمال في المطارات الدولية الرئيسية. نحن فخورون بالشراكة مع هيئة مطار الشارقة ونعترف بالدور الهام للمطار في دعم أهم التطورات البارزة في إمارة الشارقة، وكبوابة لدبي والإمارات الشمالية “.

 

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة