الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني

حصلت سنوفليك، الشركة السحابية المتخصصة في تطوير بنية قوية لتخزين البيانات والبحث والحوسبة المتوازية للمؤسسات، على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني، مما يشكل حجر الأساس لتمكين الشركة من توسيع خدماتها إلى جميع الأسواق داخل إمارة دبي، بما في ذلك المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.

 

تُعد شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني غاية في الأهمية لمقدمي الخدمات السحابية في دبي، حيث تضمن استيفاءهم لمعايير الأمن السيبراني الصارمة اللازمة لخدمة الجهات الحكومية. تعاونت سنوفليك مع مُقيّم مستقل من طرف ثالث لإكمال إجراءات التقييم الضرورية للحصول على الشهادة. يتضمن هذا الاعتماد آلية تدقيق صارمة وضرورية لمقدمي الخدمات تثبت امتثالهم للمعايير الدولية، مثل: “ISO/IEC 27001”، “ISO/IEC 27017”، و ”ISO/IEC 27018”، واللوائح المحلية الموضحة في لائحة مركز دبي للأمن الإلكتروني لأمن المعلومات .

 

مع حصولها على هذه الشهادة وترخيصها من قبل مركز دبي للأمن الإلكتروني، تلبي سنوفليك التوقعات المتزايدة لمقدمي الخدمات السحابية، وتوفر إطاراً للتدابير التقنية والحوكمة لخدمة الجهات الحكومية في دبي بشكل آمن. تغطي الشهادة مجموعة عمليات الشركة في منطقة “Azure UAE North”. للحصول على قائمة كاملة بمناطق سنوفليك، يرجى الرجوع إلى صفحة مناطق السحابة التي تدعمها سنوفليك.

 

وبهذه المناسبة، أعرب محمد الزواري، المدير الإقليمي لشركة سنوفليك، قائلاً: “مع ما تشهده منطقة الشرق الأوسط من تقدم سريع في التحول الرقمي واعتماد الذكاء الاصطناعي، أصبحت الحاجة إلى خدمات سحابية موثوقة وآمنة أكثر أهمية من أي وقت مضى. تؤكد شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني تفاني سنوفليك في تحقيق أهدافها وتلبية أعلى معايير أمن البيانات، وتضعنا كلاعب رئيسي في المنطقة لدعم التنويع الاقتصادي والاستراتيجيات الرقمية والذكاء الاصطناعي. سيؤدي هذا بلا شك إلى تسريع نمونا وفتح فرص عمل جديدة، مع تعزيز وضع الأمن السيبراني لخدماتنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط.”

 

تأتي هذه الشهادة في وقت أصبحت فيه إمكانات الحوسبة السحابية والتحول الرقمي في الشرق الأوسط هائلة، حيث تواصل الحكومات الاعتراف بالفوائد الكبيرة للتكنولوجيا السحابية ودعم التبني السريع لها، مما يعكس دور السحابة في دفع تبني الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط. تقدر شركة براييس ووترهاوس كوبرز (PWC) تأثير السحابة على المنطقة بنحو 320 مليار دولار.

 

أخبار ذات صلة

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

أبل تلغي مزايا الذكاء الاصطناعي في الاتحاد الأوروبي

واتساب يتيح لمستخدميه ميزة مذهلة

وان بلس تفاجئ الجمهور بموبايل عملاق

“إيرتل أفريقيا”تتعاون مع WebEngage لإدارة القيمة الرقمية ل 150 مليون مشترك

“فيرتف” تنظم برنامج تدريبي رفيع المستوى لشركاء قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط

سعر هاتف Samsung Galaxy A55

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة