الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“حبيب الملا ومشاركوه” يوسع نطاق حضوره الدولي بتأسيس مكتب جديد في روسيا

يسر مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” أن يكشف اليوم عن أحدث إنجاز له كأول مكتب محاماة عربي يرسي حضوراً قوياً في روسيا من خلال افتتاح مكتب في موسكو  .ويمثل هذا التوسع خطوة مهمة في النمو الدولي للمكتب، وذلك بعد افتتاح المكتب الثاني دوليا في غضون ستة أشهر بعد اسطنبول.

ويشتهر مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” بخبرته في المنازعات الإقليمية والدولية ومسائل التحكيم عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، وقد حقق المكتب أيضاً نجاحاً قانونياً ملفتاً في مجالات الممارسات المتعددة. وتعد هذه الخطوة المهمة لدخول المكتب إلى السوق الروسية تأكيداً على التزامه بتقديم خدمات قانونية استثنائية على النطاق العالمي.

يكمن أحد الجوانب الرئيسية لمكانة “حبيب الملا ومشاركوه” القيّمة في خططه الرامية إلى خدمة وتلبية متطلبات الشركات والاستثمارات الإماراتية التي تستهدف دخول السوق الروسية وخارجها. ويسعى المكتب إلى ترسيخ مكانته، كأول مكتب محاماة إماراتي والوحيد في روسيا، إلى اكتساب ميّزة تنافسية وتعزيز حضوره كمكتب استشارات قانونية موثوقة، فضلاً عن زيادة حصته في السوق الدولية.

وفي معرض تعليقه على توسع المكتب دولياً، قال الدكتور حبيب الملا، مؤسس مكتب حبيب الملا ومشاركوه، “من شأن تواجدنا الجديد في روسيا أن يضع مكتب “حبيب الملا مشاركوه” في قلب المشهد العالمي، مما يجعلنا أول مكتب محاماة عربي يتوسّع دولياً. نحن ملتزمون بخدمة الاستثمارات الصادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وعملائنا ذوي المصالح التجارية الإقليمية والدولية. كما أننا سننضم إلى عملائنا في السلطات القضائية التي يحتاجونها، وسنعمل بالتعاون معهم لخدمة مصالحهم على أفضل وجه. نحن فخورون بكوننا مكتب محاماة إماراتي حقيقي ذا توجه عالمي، وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الإماراتية الرشيدة لتوسيع نطاق الشركات الإماراتية في الأسواق العالمية.”

وتتمثل السمات الرئيسية التي تنطوي عليها هذه الخطوة في إقامة وتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا في مختلف مجالات الأعمال، مع التركيز بشكل خاص على التعاون والتآزر في المجال القانوني. ويتيح افتتاح المكتب في موسكو فرصاً عديدة لتلبية طلب عملائنا المتزايد على الخدمات القانونية، لا سيما في مجال القانون التجاري وقانون الاستثمار وتسوية النزاعات.

علاوة على ذلك، يلتزم “حبيب الملا ومشاركوه” بمشاركة معرفته مع المتخصصين المهنيين المحليين والموظفين الجدد من خلال ورش العمل وبرامج التبادل والدورات التدريبية، وبالتالي المساهمة بشكل فاعل في تطوير المشهد القانوني في روسيا والمنطقة الأوراسية الأوسع نطاقاً.

وفي ظل توسعه في روسيا، يبقى مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” ملتزما بتلبية الاحتياجات دائمة التغير لعملائه، وتعزيز الشراكات طويلة الأمد القائمة على الثقة والاحترافية والاحترام المتبادل. ولتحقيق هذا الهدف، فإن التعاون مع الشركات والمؤسسات والأطراف ذوي الصلة من أصحاب المصلحة المحليين يعداً أمراً ضرورياً وملحّاً.

أخبار ذات صلة

منطقة الخليج ستشكّل المحطّة الأولى للبطولة العالمية في رياضة البيكل بول  

إنترسك السعودية يعلن عن الجهات الرسمية الراعية لأضخم دورة حتى الآن بتاريخ المعرض

“آيريس ميديا” تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

غرفة أبوظبي تدّشن “مجلس شباب أبوظبي للأعمال”

وزير الخارجية والهجرة يستقبل وزير خارجية السودان ويعقد معه جلسة مباحثات ثنائية

هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي تنفذ مبادرة ضمن برنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية

“باشا كوفي” تفتتح بوتيكاً جديداً لعلامتها في “غاليريا مول” أبوظبي

«الغرف العربية»الولايات المتحدة شريك اقتصادي بارز للعالم العربي

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج