الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“حبيب الملا ومشاركوه” يوسع نطاق حضوره الدولي بتأسيس مكتب جديد في روسيا

يسر مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” أن يكشف اليوم عن أحدث إنجاز له كأول مكتب محاماة عربي يرسي حضوراً قوياً في روسيا من خلال افتتاح مكتب في موسكو  .ويمثل هذا التوسع خطوة مهمة في النمو الدولي للمكتب، وذلك بعد افتتاح المكتب الثاني دوليا في غضون ستة أشهر بعد اسطنبول.

ويشتهر مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” بخبرته في المنازعات الإقليمية والدولية ومسائل التحكيم عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، وقد حقق المكتب أيضاً نجاحاً قانونياً ملفتاً في مجالات الممارسات المتعددة. وتعد هذه الخطوة المهمة لدخول المكتب إلى السوق الروسية تأكيداً على التزامه بتقديم خدمات قانونية استثنائية على النطاق العالمي.

يكمن أحد الجوانب الرئيسية لمكانة “حبيب الملا ومشاركوه” القيّمة في خططه الرامية إلى خدمة وتلبية متطلبات الشركات والاستثمارات الإماراتية التي تستهدف دخول السوق الروسية وخارجها. ويسعى المكتب إلى ترسيخ مكانته، كأول مكتب محاماة إماراتي والوحيد في روسيا، إلى اكتساب ميّزة تنافسية وتعزيز حضوره كمكتب استشارات قانونية موثوقة، فضلاً عن زيادة حصته في السوق الدولية.

وفي معرض تعليقه على توسع المكتب دولياً، قال الدكتور حبيب الملا، مؤسس مكتب حبيب الملا ومشاركوه، “من شأن تواجدنا الجديد في روسيا أن يضع مكتب “حبيب الملا مشاركوه” في قلب المشهد العالمي، مما يجعلنا أول مكتب محاماة عربي يتوسّع دولياً. نحن ملتزمون بخدمة الاستثمارات الصادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وعملائنا ذوي المصالح التجارية الإقليمية والدولية. كما أننا سننضم إلى عملائنا في السلطات القضائية التي يحتاجونها، وسنعمل بالتعاون معهم لخدمة مصالحهم على أفضل وجه. نحن فخورون بكوننا مكتب محاماة إماراتي حقيقي ذا توجه عالمي، وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الإماراتية الرشيدة لتوسيع نطاق الشركات الإماراتية في الأسواق العالمية.”

وتتمثل السمات الرئيسية التي تنطوي عليها هذه الخطوة في إقامة وتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وروسيا في مختلف مجالات الأعمال، مع التركيز بشكل خاص على التعاون والتآزر في المجال القانوني. ويتيح افتتاح المكتب في موسكو فرصاً عديدة لتلبية طلب عملائنا المتزايد على الخدمات القانونية، لا سيما في مجال القانون التجاري وقانون الاستثمار وتسوية النزاعات.

علاوة على ذلك، يلتزم “حبيب الملا ومشاركوه” بمشاركة معرفته مع المتخصصين المهنيين المحليين والموظفين الجدد من خلال ورش العمل وبرامج التبادل والدورات التدريبية، وبالتالي المساهمة بشكل فاعل في تطوير المشهد القانوني في روسيا والمنطقة الأوراسية الأوسع نطاقاً.

وفي ظل توسعه في روسيا، يبقى مكتب “حبيب الملا ومشاركوه” ملتزما بتلبية الاحتياجات دائمة التغير لعملائه، وتعزيز الشراكات طويلة الأمد القائمة على الثقة والاحترافية والاحترام المتبادل. ولتحقيق هذا الهدف، فإن التعاون مع الشركات والمؤسسات والأطراف ذوي الصلة من أصحاب المصلحة المحليين يعداً أمراً ضرورياً وملحّاً.

أخبار ذات صلة

سلطان بن طحنون: جهود أبطال خط الدفاع الاول مثال يُحتذى به في التفاني والإخلاص

زكي نسيبة: الإمارات نموذج عالمي فريد في التسامح والتعايش السلمي

أرامكو السعودية تعلن إتمام عملية الطرح الثانوي العام لأسهمها العادية

2 اكس إل تحتفل بعيد الأضحى وتطلق عرض “التسوق مجاناً”

علامتي إلف بار ولوست ماري ترسمان ملامح الجيل الجديد من السجائر الإلكترونية

شركة فيوز تحصل على ترخيص مركز دبي المالي العالمي للارتقاء بمشهد المدفوعات المالية

مؤسسة “نداء” تنظم “ملتقى الموارد البشرية “لخلق بيئة جذابة للموظف

شباب مبادرة “جيل جديد” للمناطق الحضارية يزور موانئ دبي العالمية بميناء السخنة

آخر الأخبار
حفل غنائي لملحم زين في قبرص فيلم ولاد رزق 3 يحقق إيرادات خيالية موعد مباراة البرتغال ضد التشيك فى كأس أمم أوروبا مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة حالة الطقس اليوم الثلاثاء ثالث أيام العيد آخر تحديث لأسعار الفائدة على شهادات ادخار EG-bank تفاصيل شهادة اليكس ستار ذات العائد التراكمي من بنك الإسكندرية واردات وصادرات الولايات المتحدة من النفط والمنتجات النفطية هيونداي الكورية تكشف عن طرازها الجديد ستارجيزر موديل 2025 مواصفات سيارة لينك اند كو 05 ستاندرد موديل 2024 الجديدة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء مصرع أب وابنه في ثانى أيام العيد بالأقصر سعر هاتف ريلمي Realme C63 مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold حيل غير متوقعة تحميك من الدوالي جولة غنائية لروبي في أمريكا وكندا