الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سان جيرمان يرفض سداد مستحقات مبابي

 

امتنع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم عن دفع راتب نجمه كيليان مبابي عن شهر أبريل، بالإضافة إلى مكافأة ضخمة وسط نزاع مالي بين النادي والمهاجم الذي يستعد لمغادرة العاصمة باريس، حسب ما أفادت مصادر مقرّبة من المحادثات لوكالة فرانس برس الأربعاء.

وقال المصدر إن قرار سان جرمان المملوك قطرياً بحجب راتب مبابي (25 عاماً) يرتبط بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الطرفين العام الماضي، في بداية الموسم، عندما وافق مبابي على التنازل عن جزء من المكافأة المستحقة له.

وذكر المصدر أن المحادثات بين النادي وقائد منتخب فرنسا كانت “هادئة” وأن هناك أمل في التوصل إلى “نتيجة إيجابية”، وتابع من دون أن يؤكد حجم الأموال المستحقة لأفضل هداف في تاريخ النادي الباريسي “يتم ترتيب كل شيء”.

وضمن السياق ذاته، قال مصدر آخر اتصلت به فرانس برس إن سان جرمان قرر أيضاً عدم دفع المكافأة المستحقة لمبابي، مما يعني أن المبلغ المالي المعني بلغ قرابة 80 مليون يورو، ما يؤكد صحّة الأرقام التي أوردتها صحيفة ليكيب الرياضية اليومية.

وأشار المصدر عينه إلى أن سان جرمان، المتوّج بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، قرر عدم سداد المدفوعات من دون إنذار مبابي أو حتّى التوصل إلى اتفاق بينهما.

وفي اتصال مع فرانس برس، لم يستجب وكلاء النجم الفرنسي وسان جرمان على الفور.

وينتهي عقد مبابي مع سان جرمان في 30 يونيو، وقد أكد بالفعل أنه سيغادر العاصمة بعد سبع سنوات، ومن المتوقع أن يكون ريال مدريد الإسباني وجهته التالية. أقرّ الطرفان بداية العام الجاري أن مبابي اتفق على التنازل عن جزء من المكافأة الضخمة التي كانت مستحقة له من أجل إعادته إلى تشكيلة سان جرمان بعد أن وُضع خارج الفريق في بداية الموسم.

ويتراوح المبلغ الإجمالي لهذه المكافآت بين 60 و70 مليون يورو، حسب مصدر مقرب من النادي. كان يُنظر إلى التنازل عن هذا المبلغ على أنه وسيلة لمساعدة مبابي فريقه على استرداد بعض الأموال نظراً لأنه لن يحصل على رسوم مقابل انتقاله من صفوفه.

ومع ذلك، قال مصدر آخر إن مبابي حصل بالفعل على هذه المكافأة في فبراير.

أخبار ذات صلة

مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات

فيتنس فيرست يتيح مستوى جديدًا من اللياقة ويطلق برنامجًا متميزًا

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

beIN SPORTS تحقق معدلات مشاهدة تراكمية قياسية مع تسجيل 1.2 مليار مشاهدة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024

800 رياضي يتنافسون على 9 بطاقات لـ “مستر أولمبيا” في “دبي برو”

أليانز بمصر الشريك التأميني للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024

أندية وادى دجلة تتعاقد مع شركة أمان القابضة لتوفير خدمة التقسيط للأعضاء

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج