الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“فِزِت بحرين” تبرم اتفاقيات خلال مشاركتها بمعرض الصين السياحي الدولي

أمر الله: استقطاب 7500 سائح صيني للبحرين خلال عام

أعلنت شركة “فِزِت بحرين” عن نجاحها في عقد صفقات واتفاقيات تستقطب من خلالها 7500 سائح صيني للبحرين على مدى الأشهر الـ 12 القادمة، وذلك خلال مشاركتها ضمن جناح مملكة البحرين بمعرض الصين السياحي الدولي ITB China 2024 المقام حاليا بمدينة شنغهاي الصينية.

وذكرت الشركة أن فريق عمل متخصص لديها سيعمل على تنظيم قدوم هؤلاء السياح الصينيين إلى مملكة البحرين على مدى عام كامل، وذلك ضمن أفواج سياحية وبرنامج إقامة وترفيه يشمل معظم المقاصد السياحية والترفيهية في المملكة، وضمان استقبال هؤلاء السياح الصينيين والحرص على حصولهم على باقة فريدة من التجارب والمغامرات والترفيه والسياحة والتسوق في البحرين، وبما ينسجم مع خبرة “فزت بحرين” واحترافيتها في استقطاب الأفواج السياحية من مختلف دول العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “فِزِت بحرين” السيد علي أمر الله في تصريح له بهذه المناسبة “تأتي مشاركة “فزت بحرين” في معرض “ITB China 2024″ وإبرامها لهذه الاتفاقيات الجديدة ضمن إطار استراتيجيتها التوسعية لتعزيز حضورها في أسواق السفر الإقليمية والدولية، وخاصة السوق الصيني الذي أثبت نفسه بقوة على الخارطة السياحية العالمية كأحد أهم الأسواق في العالم تصديرًا للسياح بإجمالي يصل لنحو 157 مليون سائح سنويًا”.

وأشار السيد أمر الله إلى أن توقيع هذه الاتفاقيات يتزامن مع جاهزية شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، لإطلاق رحلات جوية مباشرة تربط المنامة بكل من مدن شنغهاي وغوانجو وبكين في جمهورية الصين الشعبية الصديقة، الأمر الذي سيدعم مساعي الشركة لاستقطاب الأفواج السياحية الصينية.

ونوه على صعيد ذي صلة بجهود هيئة البحرين للسياحة والمعارض في تنظيم المشاركة البحرينية بمعرض ITB China 2024، ودعم الهيئة لمنشآت القطاع السياحي الخاص في استقطاب المزيد من السياح من جمهورية الصين الشعبية إلى مملكة البحرين، وخاصةً في ظل التوجه نحو الصين كإحدى أكبر الأسواق المستهدفة سياحياً من قبل المملكة باعتبارها أسرع اقتصاديات العالم نمواً، الأمر الذي من شأنه دعم أهداف استراتيجية السياحة لمملكة البحرين للأعوام 2022-2026″.

الجدير بالذكر أن شركة “فزت بحرين” دخلت مؤخرًا السوق الصيني عبر افتتاحها مكتبين تمثيليين في شنغهاي وكوانزو في أواخر عام 2023، تلاها عقد العديد من اللقاءات في العام نفسه، ونتج عنها الاتفاق على عدد من الشراكات لجذب السياح الصينيين إلى البحرين؛ وذلك إطار استراتيجيتها التوسعية لتعزيز حضورها في أسواق السفر الإقليمية والدولية.

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج