الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عمر خيرت يتألق في حفل التجمع الخامس بحضور الآلاف

 

 

أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا ضخما في التجمع الخامس وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد علي مكان الحفل قبل انطلاقته بعدة ساعات.

 

وقدم خيرت خلال الحفل باقة من أشهر المقطوعات الموسيقية التي تألق بها طوال مشواره الفنى، منها: إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثانى، غوايش، البخيل وأنا، مسألة مبدأ، صابر ياعم صابر، خللي بالك من عقلك، عفوًا أيها القانون، 100 سنة سينما، وفيها حاجة حلوة، كما عبر عن سعادته بالتعاون مع مصمم الإضاءة العالمي طارق صبري.

أخبار ذات صلة

حفل غنائي لريهام عبد الحكيم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

حفل غنائي لصابر الرباعي في مهرجان الحمامات

لقاء الخميسى تكشف سر عدم خضوعها لعمليات تجميل

وزير الثقافة يعقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة لمناقشة خطة العمل 

طلاق اليوتيوبر علي غزلان من فرح شعبان

بعد نجاح حفل محمد حماقي.. إسلام لطفي يكشف عن كواليس تجهيزات الحفل

نسمة محجوب تحيي حفل غنائي على خشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية

حضور كبير وأزياء بيضاء فى حفل محمد حماقي في بورسعيد

آخر الأخبار
وزير التموين يُصدر قراراً وزارياً بتحديد اختصاصات نائب الوزير منتجعات بيك الباتروس بالغردقة تحصد جوائز الجودة العالمية من مجموعة TUI الألمانية رئيس الوزراء يلقي بيان الحكومة أمام مجلس النواب بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة النتائج المالية المستقلة والمجمعة لـ QNBعن الفترة المالية المنتهية في يونيو 2024 بنك القاهرة يحصد 7 جوائز من مؤسسة EMEA Finance العالمية مدبولي: نستهدف زيادة معدل نمو الصادرات بما يتجاوز 15% سنويا من خلال تحفيز الصادرات مدبولي: نستهدف زيادة نصيب قطاعات الصناعة والزارعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الناتج المحلي ا... مدبولي: الحكومة ستواصل مسيرة الإصلاح الاقتصادي مدبولي: نحرص على الاستمرار في تعزيز العلاقات المصرية العربية بنك القاهرة يحصد 7 جوائز من مؤسسة EMEA Finance العالمية أحمد مصطفى مدير مبيعات بشركة «أمازون للتنمية وفاة والدة الإعلامي محمد مصطفى شردي بعد صراع مع المرض.. وتشييع الجنازة غدا ببورسعيد «أدير مصر العالمية» تعقد شراكات مع «حسن علام العقارية» و«ميلي» و«باراجون» لتعزيز التطوير العقاري في ... وزير الثقافة يستقبل رئيس جامعة حلوان والمدير التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة بالجامعة لبحث سبل التعاو... رئيس مجلس النواب: استقبلت رسالة من الرئيس السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل الحكومة وزير البترول يستقبل وفداً رفيع المستوى من المسئولين بشركة إينى الإيطالية «آي صاغة» : تراجع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3210 جنيهات تتراباك تحصل على تصنيف A من مشروع الكشف عن الكربون CDP لمجهوداتها وشفافيتها في الحفاظ على الموارد ال... اتفاقية تعاون بين بنك ABC والجامعة الأمريكية بالقاهرة لدعم مشروع تعدد المناهج التعليمية تحالف استراتيجي بين باراجون للتطوير العقاري وأدير العالمية لتطوير مشروع بمساحة مليون متر مربع في شرق...