الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“جواهر الإمارات” يعرض أغلى طقم ألماس بـ 3.8 مليون درهم في إكسبو الشارقة

يتنافس الصاغة وشركات المجوهرات في معرض جواهر الإمارات المقام في مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وتستمر فعالياته حتى مساء يوم غد الأحد، في عرض أفضل قطع الذهب والألماس التي تم إنتاجها محلياً وعالمياً، وتتباين التصميمات والأحجام حيث تناسب جميع الفئات.

ويتيح المعرض فرصة فريدة للزوار لاقتناء أحدث ما أنتجته شركات المجوهرات، إضافة إلى توفر آلاف القطع التراثية الإماراتية، كما يقدم العديد من العارضين تخفيضات مميزة ومسابقات للفوز بجوائز قيمة تتضمن الذهب والألماس وغيرهما، ويشهد المعرض إقبالاً كثيفاً من الزوار لاقتناء المجوهرات خصوصاً قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك والإجازات الصيفية.

وتضمنت أجنحة معرض جواهر الإمارات أطقم من الذهب والألماس الفريدة، وعرض جناح مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات أغلى طقم ألماس في المعرض، حيث يبلغ سعره 3.8 مليون درهم، ووزنه 155 قيراط، وهو من إنتاج شركة “أرزانو” العالمية التي يعد الشعيبي وكيلاً لها في الإمارات.

وقال أحمد عنيزان مدير تطوير الأعمال في مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات، إن هذا الطقم من الألماس تم تركيبه على البلاتينيوم وليس الذهب كما هو معتاد في أطقم الألماس التقليدية، وأن درجة نقاء الألماس في هذا الطقم VS1، ويتكون الطقم من 4 قطع هي: العقد، والإسورة، والقرط أو الحلق، وخاتم.

وأضاف: هذا الطقم يتكون من أحجار متوالية من الألماس على شكلي الكمثرى والدائرة، وهذه النوعية من الأطقم تتمتع بدرجة نقاء كبيرة، ويباع المنتج بشهادة الجودة، ويتحدد سعر طقم الألماس بناءً على عدد الأقرطة ودرجة النقاء ونوعية الألماس والمعدن الذي يتم تركيب الألماس عليه ويختلف سعر البلاتينيوم عن الذهب عيار 18 المستخدم في تشكيل معظم قطع وأطقم الألماس.

يذكر أن فعاليات النسخة الخامسة من معرض جواهر الإمارات قد انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى مساء غد الأحد، بمشاركة أكثر من 144 عارض يمثلون أشهر العلامات المحلية والعالمية في الألماس والذهب والفضة والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات، إلى جانب نخبة من رواد تصميم المجوهرات والمشغولات الذهبية الإماراتيين.

 

أخبار ذات صلة

شركة “صحة” تعلن عن استضافة مؤتمر “أفضل ما في أسكو الإمارات 2024”

صحيفة “الاقتصادية”: موقع مطوّر، محتوى رقمي جديد، رؤى شاملة لتغطية قطاع المال والأعمال

تراجع الصادرات البترولية للسعودية في أبريل.. تفاصيل

الإعلان عن إدراج شركة نيوجن في تقرير دليل سوق جارتنر 2024 لحلول إدارة المنح الحكومية والمحلية

مدينة السلطان هيثم نموذج فريد يرسي معايير جديدة في بناء المدن المستدامة بسلطنة عمان

برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار يستكمل متطلبات مجالاته البحثية المستهدفة لدورته السادسة

مجلس سيدات أعمال دبي يصدر تقريراً يناقش آفاق وفرص وتحديات قطاع الخدمات القانونية

دبي مول يُحسّن تجربة زوّاره بنظام دفع جديد لمواقف المركبات بالتعاون مع سالك

آخر الأخبار
مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعى يستعرض موقف الوحدات السكنية ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين" بنك مصر يطلق من جديد حملة للعاملين به للتبرع بالدم رئيس الوزراء يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم الأرصاد تكشف درجات الحرارة اليوم وحالة الطقس حفل غنائي لوائل كفوي في المغرب الاحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤ إجازة لكافة البنوك العاملة في مصر مواصفات نيسان أريا 2024 الجديدة وان بلس تستعد لإطلاق تابلت OnePlus Pad Pro تحذيرا عاجلا لمستخدمي أجهزة أندرويد لطلاب الثانوية العامة.. أطعمة تقوي الذاكرة البرتغال تواجه جورجيا اليوم فى يورو 2024 مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة الأرجنتين يفوز على تشيلي في كوبا أمريكا 2024 أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء أسعار الحديد في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء أسعار اللحوم الحمراء في مصر اليوم الأربعاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء