الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

IHG للفنادق والمنتجعات تدعو ضيوفها للاستمتاع بأروع إجازات الصيف في وجهاتها الفريدة

 مع قرب حلول فصل الصيف، تدعو IHG للفنادق والمنتجعات المسافرين ليعيشوا رحلة لا تنسى في واحدة من أكثر من 6300 وجهة حول العالم. تضم المجموعة أكثر من 19 علامة فندقية متنوعة تقدم للضيوف مختلف الخيارات المرنة التي تلبي جميع الرغبات وتناسب كافة الأذواق والتجارب.

 

يمكن للضيوف أن يعيشوا تجربة تغمرهم بروح الثقافة الغنية أو المناظر الطبيعية المذهلة، أو الاستمتاع بتجربة الضيافة الراقية في إجازاتهم الصيفية. وسواء كان المسافرون يتطلعون إلى الاسترخاء على الشاطئ في سواحل المالديف أو المغامرات الشيقة في الجبال أو في موريشيوس، أو استكشاف المدن العريقة مثل بودابست، فإن لدى IHG للفنادق والمنتجعات ما يجعل رحلتهم ذكرى لا تنسى مهما كانت الوجهة التي يختارونها.

بودابست: فندق فيرنو هاوس بودابست – ذا فينييت كولكش

 

 يقع فندق فيرنو هاوس بودابست – ذا فينييت كولكشن، في قلب العاصمة الهنغارية ليكون وجهة مثالية للسياح والسكان المحليين على السواء. يستوحي الفندق تصميمه من التراث الثقافي الغني لمدينة بودابست ويمتاز بالطابع الأنيق المستمد من القرن التاسع عشر مع لمسات عصرية فريدة، كما يتميز بقربه من مبنى البرلمان ونهر الدانوب والعديد من المعالم الرائعة، ليكون الموقع الأمثل لاستكشاف المدينة والاستمتاع بسحرها المدهش.

ويدعو فندق فيرنو هاوس بودابست – ذا فينييت كولكشن ضيوفه للاستمتاع بأجواء تغمرهم بمشاعر السلام الداخلي وتجدد الجسم والروح بفضل مجموعة واسعة من خيارات المطاعم القريبة والمعالم المتنوعة ليقضوا يومًا حافلًا بالاستكشاف والمغامرة والاستمتاع بالمعالم الثقافية والنكهات الرائعة.  

 

بالي: فندق إنديغو بالي شاطئ سمنياك

يمتاز فندق إنديغو بالي شاطئ سمنياك بموقع جميل على شاطئ سمنياك الحيوي في بالي، ويدعو ضيوفه لتجربة مفعمة بالتنوع الثقافي الغني في بالي والإقامة في غرف وأجنحة الفندق وفيلاته الأنيقة، حيث تعكس كل منها التقاليد المحلية وتتميز بالأسرة الوثيرة والشرفات الخاصة أو المساحات المجهزة بحمامات مستوحاة من تجهيزات السبا الفاخرة.

 يقع فندق إنديغو بالي شاطئ سمنياك على بعد 30 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي، ويقدم تشكيلة واسعة من خيارات الطعام إلى جانب ناد صحي يعمل على مدار الساعة، وسافا سبا، ومجموعة من قاعات المناسبات والاجتماعات. كما يتيح الفندق للضيوف إمكانية استكشاف شوارع سمنياك الحيوية التي تزخر بوجهات التسوق الفريدة والمطاعم المتنوعة والمشهد النابض بالحياة للحظات لا تنسى في بالي المذهلة.  

 

المالديف: منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو

 

يبعد منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناغاو في مياه المالديف الهادئة على بعد أربع ساعات فقط بالطائرة من الإمارات، وهو وجهة راقية تمنح المسافرين تجارب الجزر الفارهة خلال الصيف، وتناسب رحلات شهر العسل الشاعرية او الإجازات العائلية الحافلة بالمغامرة، لتلبي رغبات كافة الضيوف وتمنحهم تجارب لا تنسى.

بوسع الضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة والإطلالة على المحيط الهندي بينما يستكشفون عجائب الشعاب المرجانية حول المنتجع ويتعرفون إلى الحياة البحرية الغنية وأسماك المانتا راي. وبينما يستمتع الضيوف بالجلسات العلاجية في السبا، ينتظر نادي “بلانيت تريكرز” الضيوف الصغار ليعيشوا مغامراتهم الخاصة من خلال عدة أنشطة شيقة تعزز خيالهم وتصنع ذكريات لا تنسى لكافة أفراد العائلة.

 

موريشيوس: منتجع إنتركونتيننتال موريشيوس بالاكلافا فورت

 

يقع منتجع إنتركونتيننتال موريشيوس بالاكلافا فورت على الساحل الشمالي الغربي لموريشيوس، ويدعو الضيوف للاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة في الجزيرة.

ويمتاز الموقع بالحدائق الاستوائية والخضرة الغنّاء في وجهة رائعة للعائلات والأطفال، وتقدم العديد من المزايا الرائعة كالتصاميم الجميلة والأنشطة الشيقة التي تناسب مختلف الأذواق. كما يناسب المنتجع الباحثين عن الاسترخاء والهدوء أو الراغبين بعيش المغامرات الحيوية، فيما يستمتع الجميع بالأجواء الهادئة وجمال غروب الشمس على الشاطئ.

كما إن موقع المنتجع قريب من المعالم التاريخية والمواقع الثقافية في بورت لويس، ووجهات السهر الحيوية في جران باي، ما يسمح للضيوف بعيش تجارب لا تنسى والتعرف إلى كنوز الجزيرة بسهولة.

 

 

عُمان: منتجع وسبا إنديغو الجبل الأخضر

يقع منتجع وسبا إنديغو الجبل الأخضر على حافة جبل بارتفاع 2,200 متر فوق سطح البحر، ليتمتع بإطلالات مذهلة على سلسلة جبال حجر ويمنح ضيوفه وجهة لا تضاهى في قلب الجبل الأخضر. يضم المنتجع الغرف والأجنحة ذات التصميم الأنيق والفيلات مع برك السباحة الخاصة، والتي صمم كل منها بحيث يعكس البيئة الساحرة في الجبل الأخضر ويبرز الطابع الخاص لفنادق إنديغو من خلال التجهيزات الفاخرة والحمامات الأنيقة والأسرة الوثيرة والشرفات الخاصة.

 

كما يستمتع الضيوف بالخيارات المميزة في ثلاثة مطاعم فريدة بالمنتجع، تتناغم فيها النكهات العمانية مع المكونات المحلية الطازجة، أو قضاء الوقت في Styx– الصالة الأنيقة على سطح الفندق والتي تمتاز بالأجواء الحيوية والأطباق الخاصة. اما السبا الفاخرة فتقدم أفضل الجلسات العلاجية المنتقاة والمقدمة على أيدي الخبراء كي تكون واحة للاسترخاء والهدوء في خضم الحياة العصرية.

أخبار ذات صلة

روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول

استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتوبر

وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك

آخر الأخبار
ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر الإعلان عن مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار نيو" العالمية و"سايفن" القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائ... Nahyan and Abdel Fattah El-Sisi ADQ Appoints Modon as Master Developer for Ras El Hekma Megaproject ... القابضة (ADQ) تُعين "مُدن" مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري