الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“كيوليس ام اتش اي” تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع هيئة دبي للصحة

 انطلاقًا من إيمانها الراسخ بأهمية المسؤولية المجتمعية، ودعمًا لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في ترسيخ مكانتها كرائدة عالمية في هذا المجال، نظمت شركة “كيوليس ام اتش اي”، الشركة الرائدة في مجال النقل بالمنطقة، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع هيئة دبي للصحة، وذلك في إطار مبادراتها المستمرة لدعم المجتمع وتعزيز صحته. كما تعتبر هذه الحملة بمثابة تذكير بأهمية التبرع بالدم، وذلك قبيل يوم التبرع بالدم العالمي الذي يصادف يوم 14 يونيو.

وشهدت حملة التبرع بالدم إقبالًا كبيرًا من موظفي الشركة الذين حرصوا على المشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل، تماشيا مع شعار اليوم العالمي للمتبرعين بالدم للعام 2024: “20 عامًا من الاحتفال بالعطاء: شكراً لكم، يا مانحي الدم!”.

بهذه المناسبة، أكد عادل العوضي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي لدى شركة “كيوليس ام اتش اي“، على التزام الشركة بدعم المجتمعات التي تخدمها، قائلًا: “نؤمن في “كيوليس ام اتش اي” بأهمية التبرع بالدم كعمل إنساني نبيل ينقذ الأرواح، ونفخر بشراكتنا مع هيئة دبي للصحة لضمان توفير إمدادات كافية من الدم للمحتاجين. تعكس هذه الحملة قيمنا الأساسية المتمثلة في المشاركة المجتمعية والمسؤولية الاجتماعية، ونحرص على تعزيزها من خلال مبادراتنا المستمرة.”

وأضاف العوضي: “توفر مخزون دائم من الدم يُعدّ ركيزة أساسية لنظام رعاية صحية قوي وفعال، حيث تُستخدم عمليات نقل الدم في العديد من الإجراءات الطبية الحاسمة. وتُعدّ حملات التبرع بالدم، مثل التي نظمتها شركة “كيوليس ام اتش اي” بالتعاون مع هيئة دبي للصحة، ضرورية لضمان تلبية احتياجات المرضى والمصابين، وتوفير رعاية صحية شاملة لهم. كما تُساهم هذه الحملات في تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية بين أفراد المجتمع، وتحثّهم على المشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل، مما يُعزز من تماسك المجتمع وتقدّمه”.

وأوضح عادل العوضي الفوائد الإضافية للتبرع بالدم، قائلًا: “يُقدم التبرع بالدم مكافأة شخصية عميقة للمتبرعين، حيث يشعرون بالرضا والامتنان لكونهم ساهموا في إنقاذ حياة شخص ما. كما يعزز التبرع بالدم الشعور بالهدف والمسؤولية الاجتماعية، ويسمح للأفراد بمشاهدة تأثير عملهم بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك، فإن التبرع بالدم يُحسّن من الصحة النفسية للمتبرعين ويُعزز شعورهم بالرفاهية.”

وحققت حملة التبرع بالدم التي نظمتها شركة “كيوليس ام اتش اي” بالتعاون مع هيئة دبي للصحة نجاحًا كبيرًا، حيث ساهمت في ضمان مخزون حيوي من الدم للمحتاجين، وعززت التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية، ودعمت رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في أن تصبح رائدة عالمية في هذا المجال.

مسؤولية إنسانية

وتجاوزت حملة التبرع بالدم كونها مجرد عملية إنسانية لإنقاذ الأرواح، لتُجسد مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات على أرض الواقع. فقد واكبت هذه المبادرة رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في ترسيخ مكانتها كرائدة عالمية في مجال المسؤولية الاجتماعية، ومكنت الأفراد من المساهمة الفاعلة في تحقيق هذه الرؤية من خلال مشاركتهم في التبرع بالدم.

مستقبل صحي أكثر استدامة

لطالما لعبت حكومة الإمارات العربية المتحدة دورًا رياديًا في تعزيز مبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات، مما عزز ثقافة المسؤولية الاجتماعية داخل شركاتها ومؤسساتها. وتُعد شركة “كيوليس ام اتش اي” مثالًا رائدًا على التزام الشركات بدعم هذه الأهداف، حيث حرصت على تنظيم حملات التبرع بالدم وتعزيزها بشكل مستمر، إيمانًا منها بمسؤوليتها في المساهمة في بناء مستقبل صحي وأكثر استدامة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة

“التجاري الدولي”و”الحسن لدمج القادرون باختلاف” تحتفلان بتسليم 100 كرسي كهربائي للأطفال

بنك الطعام المصري يتلقى تبرعًا بقيمة 250 ألف دولار من مؤسسة Visa لتمكين صغار المزارعين

بنك الطعام المصري يطلق حملة إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة لتوزيع 100 ألف وجبة للمستحقين

إل جي مصر تتبرع بأجهزة تلفزيون وغسالات لمؤسسة “كبار بلا مأوى” بمنوف

مصر الخير والوليد للإنسانية يعلنان استمرار تنفيذ المرحلتين السابعة والثامنة لمشروع “سترة”

مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة “اتبرع بهدية عيد ميلادك” لمرضى الحروق

مبادرة تجمع بين “شيري” و”يونيسف” لتعزيز تعليم الأطفال حول العالم

اندرايف تتعاون مع جمعية تأهيل ذوي الهمم لتسجيل سائقين

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية