الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصر الخير والوليد للإنسانية يعلنان استمرار تنفيذ المرحلتين السابعة والثامنة لمشروع “سترة”

 

نتيجة للتعاون الاستراتيجي بين مؤسسة “مصر الخير” ومؤسسة “الوليد للإنسانية”، يعلن الطرفان عن الاستمرار بتنفيذ المرحلتين السابعة والثامنة من مشروع “سترة“، الذي يهدف إلى تحسين بيئة السكن وتوفير المساكن الملائمة للأسر الأولى بالرعاية.

وأشاد الدكتور محمد رفاعي ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير ، بمشروع “سترة” ( بالشراكة) مع مؤسسة الوليد (للإنسانية) لتنفيذ هذا المشروع الكبير ، معرباً عن سعادته البالغة ( بالشراكة) مع مؤسسة الوليد للإنسانية لخدمة أهالينا في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير: إن مشروع سترة يستهدف توفير بيئة السكن الملائمة وتحسينها في 10 آلاف منزلاً على مستوى الجمهورية ، موضحاً أن المشروع يشمل 299 قرية فى 20 محافظة ، لافتاً إلى أن مشروع “سترة” يجسد معاني الترابط والوحدة بين أبناء الوطن.

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير: أنه بدءاً من المرحلة السابعة والي المرحلة الاخيرة من مشروع سترة سيتم تضمين محافظة شمال سيناء الغالية على قلوبنا جميعاً خدمة لأهالينا بالمحافظة والتي تشمل تحسين بيئة السكن وتوفير بيئة السكن الملائمة في 600 منزلاً ، كما تشتمل المرحلة الثامنة على تحسين بيئة السكن في 600 منزلاً أيضاً.

وأوضح د.محمد رفاعي أنه تم عمل تصميم لكل بيت يتناسب مع متطلبات البيئة المحيطة به ورغبات كل مستفيد، موضحاً أن مشروع “سترة” وفر الآلاف من فرص العمل، حيث كان يتم اختيار المقاولين لتنفيذ المشروع من نفس المحافظات التي يتم العمل بها.

 

أشارت الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، الأمين العام لمؤسسة الوليد للإنسانية، تهدف مؤسستنا من خلال مشروع “سترة” بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير إلى تحسين مستوى المعيشة للمواطنين والمواطنات في جمهورية مصر العربية. ويسعى هذا النهج لتعزيز رؤية مشتركة للعمل الإنساني، مع التركيز على تعزيز جودة الحياة وتقديم الدعم اللازم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لإخوتنا في مصر. وأكدت الأميرة لمياء أن حق الفرد في المسكن الملائم يمتد إلى أبعاد أكبر من توفير منزل، حيث يشمل العيش في بيئة آمنة ومريحة لضمان العيش بكرامة واحترام

 

على مدار 4 عقود، قدمت مؤسسة الوليد للإنسانية الدعم وأنفقت أكثر من 16.5 مليارات ريال سعودي على برامج الرعاية الاجتماعية، ونفذت أكثر من 1000 مشروع في أكثر من 190 دولة حول العالم بقيادة 10 منسوبات سعوديات؛ ليصل عدد المستفيدين لأكثر من 1 مليار بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الدين. تتعاون المؤسسة مع مجموعة من المؤسسات الخيرية، والحكومية، والغير حكومية لمكافحة الفقر، وتمكين المرأة والشباب، وتنمية المجتمعات المحلية، وتوفير الإغاثة في حالات الكوارث، وخلق التفاهم الثقافي من خلال التعليم.

أخبار ذات صلة

“التجاري الدولي”و”الحسن لدمج القادرون باختلاف” تحتفلان بتسليم 100 كرسي كهربائي للأطفال

بنك الطعام المصري يتلقى تبرعًا بقيمة 250 ألف دولار من مؤسسة Visa لتمكين صغار المزارعين

بنك الطعام المصري يطلق حملة إطعام العشرة الأوائل من ذي الحجة لتوزيع 100 ألف وجبة للمستحقين

إل جي مصر تتبرع بأجهزة تلفزيون وغسالات لمؤسسة “كبار بلا مأوى” بمنوف

“كيوليس ام اتش اي” تنظم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع هيئة دبي للصحة

مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة “اتبرع بهدية عيد ميلادك” لمرضى الحروق

مبادرة تجمع بين “شيري” و”يونيسف” لتعزيز تعليم الأطفال حول العالم

اندرايف تتعاون مع جمعية تأهيل ذوي الهمم لتسجيل سائقين

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة