الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق باب القصر يستقبل عيد الأضحى بفعاليات احتفالية منقطعة النظير

 يدعو فندق باب القصر ضيوفه للحصول على لحظات لا تنسى برفقة أهلهم وأحبائهم في منشأته الفاخرة في عيد الأضحى المبارك، حيث سيكونون على موعد مع مجموعة من التجارب الذوقية المصممة خصيصًا احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة.

برنش عيد الأضحى في “أرتيزان كيتشن”

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، دعا “أرتيزان كيتشن” ضيوفه للانطلاق معه في رحلة ذوقية منقطعة النظير يتذوّقون خلالها ما لذّ وطاب من النكهات المفضلة لديهم، بدءًا من المشويات الطازجة وحتى الحلويات الشهية والأطباق العربية الحصرية المُعدّة بإتقان على يد فريقه المميز من الطهاة المحترفين، وذلك على شكل بوفيه فاخر ضمن أجواء احتفالية نابضة بالحياة، مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية والمباشرة والفعاليات المخصصة للأطفال.كل ذلك وأكثر بسعر 170 درهم إماراتي للشخص الواحد و85 درهم إماراتي للطفل الواحد من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا.

احتفال عيد الأضحى في “روز لاونج بار”

تستمر فعاليات عيد الأضحى المبارك في “روز لاونج بار” ابتداءً من الساعة 9:00 مساءً، حيث سيكون الضيوف على موعد مع تجربة ذوقية مُميّزة يختارون عبرها الأطباق المفضلة لديهم من قائمة الطعام الانتقائية المصممة خصيصًا احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة، في أمسية تجمع ما بين الموسيقى العذبة، والمرح والرقص، والمأكولات الشهية، والأجواء الاحتفالية.

علاوةً على ما سبق، يدعو فندق باب القصر ضيوفه للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بقضاء ليلة تجتمع فيها التجارب الذوقية المميزة وتجارب الإقامة المترفة في منشأته الفاخرة التي تحتل موقعًا متميزًا في قلب مدينة أبوظبي النابض بالحياة.

أخبار ذات صلة

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

مصرللطيران ـ الناقل الوطني المصري تنقل أبطال كأس السوبر المصري إلي الإمارات

بوزنان .. مدينة التاريخ والقصور الملكية تجمع بين الثقافة والحياة الحديثة والطبيعة الخلابة

مصر للطيران تكرم أبطالها الرياضيين الفائزين في بطولة الجمهورية للشركات

وزير الطيران : نحرص التعاون مع مؤسسات الدولة المعنية لنقل المصريين من لبنان إلى مصر

وزير الطيران المدنى يلتقي مسئولي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لبحث إمكانية التعاون المُشترك في تنفيذ المشروعات

وزير السياحة يستهل زيارته الحالية لجمهورية الصين بلقاء نائب رئيس الشركة الصينية للهندسة المعمارية

“السعودية للشحن” توقع اتفاقية تعاون مع “شركة تجمع مطارات الثاني” لتعزيز عمليات الشحن الجوي

آخر الأخبار
وزيرة التضامن تتلقى تقريراً عن فعاليات حملة الهلال الأحمر المصري ووحدات التضامن الاجتماعي وزيرة التنمية تتابع مع المحافظين الإجراءات المتخذة لتحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة وزير الإسكان: إتاحة 5 % "426 قطعة أرض" لذوى الهمم أو ذويهم بولاية من إجمالى 8521 قطعة وزيرة البيئة تلتقى وزير البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية رسوم استمارة بطاقة الرقم القومي 2024: تعرف على أحدث الأسعار وزارة التموين: غرفه عمليات لمتابعة توافر المحروقات وإلتزام المحطات بالأسعار الجديدة وزيرة التنمية تبحث مع بعثة البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج تنمية الصعيد وملفات التعاون وزير التموين : عدم المساس بسعر رغيف الخبز البلدي المدعم بعد تحريك أسعار السولار. كيف تستفيد من شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم؟ البنك المركزي الأوروبي يقرر خفض أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس بنك أوف أمريكا يتوقع استقرار برميل البترول عند 70 دولارا تعرف علي تفاصيل وظائف بنك القاهرة 2024 أسعار لكزس RX موديل 2025 الجديدة رابط حجز قطع أراضي الإسكان المتميز .... احجز أرضك الآن أسعار سيارة نيسان باثفايندر 2025 في السعودية النجم أحمد عز يصور فيلمه الجديد فرقة الموت من هم الفئات المستفيدة من شقق الإسكان الاجتماعي؟ النصر يتحدى الشباب فى ديربى نارى بالدورى السعودى مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة مراجعة شاملة لسيارة أوبل جراند لاند 2025