الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة الوعلان للتجارة تستحوذ على صدارة جوائز هيونداي العالمية

 شركةالوعلان للتجارة الموزع المعتمد لسيارات هيونداي بالمنطقة الوسطى جوائز عديدة من شركة هيونداي موتور وذلك في المؤتمر السنوي الذي أقامته الشركة مؤخرا احتفاء بشركائها على مستوى العالم.
وقد حصلت شركة الوعلان على العديد من الجوائز تتويجًا لاستراتيجيتها الرئيسية التي تنفذها تجاه عملائها في تقديم أفضل ما يمكن تقديمه في كافة جوانب خدمات البيع والمساندة والخدمات المساندة التي أهلتها للحصول على جائزة الأفضل على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا لتميزها في رفع مستوى المبيعات بالإضافة إلى حصولها على الجائزة المشتركة لأفضل موزعي هيونداي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
الأستاذ فهد بن سعد الوعلان الرئيس التنفيذي للشركة تسلم جائزة الشراكة الاستراتيجية الناجحة المستمرة التي مضى عليها 40 عاماً بحضور كبار المدراء التنفيذيين في الشركتين.
وعلى مدى هذه الاعوام من رحلة الابداع والذكريات برفقة هيونداي موتور كانت شاهدة على الانجازات التي حققتها شركة الوعلان للتجارة ونجاحها في الكثير من الاحداث والمناسبات التي رسخت اسم الشركة تزامناً مع تطوير تاريخ المملكة الحديث. وبالإضافة الى ذلك حصلت شركة الوعلان للتجارة على الجائزة التقديرية المشتركة لأفضل موزع معتمد لسيارات هيونداي بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا.
الاستاذ فهد الوعلان وعقب تسلمه الجوائز التقديرية أعرب عن سعادته بهذا الانجاز الذي يضاف الى إنجازات الشركة، ويعكس مرآة حقيقة لمسيرة تكللت بالنجاح والتميز على جميع الأصعدة. الجهود الكبيرة والاستثمار الضخم الذي قامت به الشركة بهدف تطوير خدماتها والتميز بها منطلق مسؤوليتها الثابتة تجاه عملائها ونيل ثقتهم والحفاظ على علاقة مستدامة معهم.
وقال: ” نجحت الشركة في الاستحواذ على نسبة عالية من التقدير والثقة بفضل خدماتنا المتطورة، وتوسعت شراكتنا مع هيونداي موتور طوال هذه السنوات ال 40 لتقديم الخدمات الافضل وتلبية احتياجات عملاءنا واليوم نتوّج جهودنا بجائزة التميز. “

أخبار ذات صلة

السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري

مواصفات وسعر بي إم دبليو M240i الكوبيه الجديدة

أسعار سيارات كيا 2024 الجديدة بالسوق المصري

المالية: تسليم ٢٨ ألف سيارة للمستفيدين للمبادرة الرئاسية لإحلال المركبات

أستون مارتن تطلق DBX 707 بسعر 13 مليون جنيه

سعر أودي Q8 e-tron الكهربائية في مصر

ليبرتي جلوبال تستحوذ على حصة وارنر بروس. ديسكفري في الفورمولا إي

وزير المالية: ٢ مليار دولار «إيرادات متوقعة» لمبادرة «سيارات المصريين بالخارج»

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية