الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نادي صن كابيتال يفتح أبوابه رسميًا بمجموعة متميزة من الملاعب وحمامات السباحة بأعلى المعاييرالعالمية

أعلنت شركة عربية للتنمية والتطوير العقاري عن الافتتاح الرسمي لنادي صن كابيتال الذي يعد واحد من اكير و ابرز النوادي في مدينة 6 أكتوبر . وسط حضور الأعضاء و باقامة العديد من الفعاليات الرياضيه والترفيهيه ، يأتي هذا الافتتاح في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية لعملاء مشروع صن كابيتال.

يتمتع النادي بمجموعة متميزة من المرافق والخدمات التي تلبي كافة الاحتياجات المتنوعة لرواد النادي. تشمل هذه المرافق حمامات السباحة المتنوعة، مثل حمام الليدو المثالي للاسترخاء والسباحة في بيئة مريحة وجذابة، وحمام سباحة فاميلي المصمم للعائلات حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بأوقات ممتعة وآمنة. كما يتضمن النادي حمام الأكوا المجهز بألعاب مائية ممتعة لمحبي النشاطات المائية، علاوة على حمام التدريب (نصف أوليمبي) المناسب للتدريبات الرياضية والسباقات.

تم تجهيز النادي بمجموعة من الملاعب الرياضية التي تتوافق مع المعايير الدولية. يضم النادي ملعب كرة قدم خماسي، ملعب كرة يد، ملعب متعدد الاستخدام (كرة السلة والطائرة)، نصف ملعب سلة، ملاعب تنس، وملاعب بادل. إضافة إلى ذلك، يحتوي النادي على مساحات واسعة من المسطحات الخضراء، تمتد على مساحة حوالي 14,000 متر مربع، مما يوفر بيئة طبيعية خلابة للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

يتضمن نادي صن كابيتال أربع مباني خدمية وترفيهية توفر مجموعة واسعة من الأنشطة والمرافق. تشمل هذه المباني منطقة Kids Area مجهزة بأحدث الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال لضمان أوقات ممتعة وآمنة، ومنطقة Outdoor Fitness المخصصة لممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق. بالإضافة إلى مبنى الترحيب الذي جاري إنشاؤه ليكون الوجهة الأولى لاستقبال الأعضاء والزوار وتوفير كافة المعلومات اللازمة، ومبنى Club House الذي لا يزال قيد الإنشاء، وسيضم مجموعة من الخدمات الفاخرة للأعضاء.

أخبار ذات صلة

الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي

وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ “حديقة تلال الفسطاط” بمحافظة القاهرة

كاف: 21 ديسمبر انطلاق أمم إفريقيا 2025 في المغرب

تركيا يتحدى البرتغال اليوم للبحث عن تأهل مبكر في يورو 2024

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد حجز شقق مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر

الزمالك يفوز على فاركو في لقاء مثير بالدوري

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية