الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع باتينا المالديف يدعو ضيوفه لأروع احتفالات عيد الأضحى

عيشوا تجربة غير مسبوقة في عيد الأضحى مع منتجع باتينا المالديف الفاخر، حيث يمكن للعائلات المسافرة من دول الخليج العربية الاحتفال بهذه المناسبة في أجواء لا تنسى.

يستمتع الضيوف بعشاء شهي على أنغام الفرقة الموسيقية وصوت العود الشجيّ، كما يمكنهم المشاركة في الأنشطة العائلية الممتعة. ويدعو المنتجع ضيوفه كذلك لعيش الأجواء الاحتفالية والاسترخاء في أرجاء المكان التي صممت لتمنحهم تجربة لا تضاهى في كل لحظة.

تجربة الشيشة: 15،16،18،19،20 يونيو – نادي فاري بيتش

عيشوا تجربة شيقة تغمر حواسكم بالبهجة في منطقة الشيشة المميزة بنادي فاري بياش، حيث يمكنكم الاستمتاع بأروع نكهات الشيشة على أنغام الموسيقى الهادئة في أجواء تنسجم تمامًا مع هدوء الشاطئ وجماله. تعدكم هذه التجربة الاستثنائية بأن تعيشوا أجمل أوقات الاسترخاء وتشعروا بالسكينة والهدوء في كل لحظة.

 

منطقة مراقبة النجوم، 17 يونيو

استرخوا بعد يوم حافل بالمرح والشمس مع تجربة حصرية للشيشة في منطقة مراقبة النجوم، حيث يستمتع الضيوف بتشكيلة شهية من الكانابيه وأنغام الترفيه الحي في أجواء الجزيرة الساحرة، بينما تغمرهم الأجواء الهادئة بشعور لا مثيل له.

 

سيمفونية النكهات والاحتفال، 18 يونيو، بورتيكو

يدعو منتجع باتينا المالديف ضيوفه لوليمة عشاء مدهشة بمناسبة العيد، تلتقي فيها الأناقة والأجواء الاحتفالية معًا ليستمتع الضيوف بألذ الأطباق الشهية وأروع الألحان التي تقدمها الفرقة الموسيقية وعازف العود الماهر. تأخذكم هذه الأمسية في رحلة عبر المذاق اللذيذ والتجارب الثقافية الغنية لتصنعوا أروع الذكريات في هذا العيد.

 

السباق المدهش، 17 يونيو، أمارتا

بوسع العائلات الاستعداد لتجربة مفعمة بالمغامرة والتشويق في الجزيرة، حيث يبدأ المشاركون رحلتهم المثيرة التي تحتاج منهم إلى الفطنة واللياقة البدنية ومهارات التنقل الذكي. سيكون على المشاركين فكّ الألغاز والتغلب على العوائق والعقبات التي وضعت في مسارات جميلة في باتينا المالديف، ليكون السباق مغامرة حافلة بالإثارة والمنافسة المبهجة.

 

بطولة تنس البادل، 18 يونيو، ملعب البادل

 

اجمعوا الأحبة وشاركوا في نشاط مبهج ومنافسات ودية في الجزيرة الجميلة – سواء كنتم مستجدين أو محترفين في اللعبة، فإن بطولة تنس البادل ستقدم للجميع تحديًا مميزًا يصنع الضحكات والذكريات الخالدة للجميع.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية