الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع باتينا المالديف يدعو ضيوفه لأروع احتفالات عيد الأضحى

عيشوا تجربة غير مسبوقة في عيد الأضحى مع منتجع باتينا المالديف الفاخر، حيث يمكن للعائلات المسافرة من دول الخليج العربية الاحتفال بهذه المناسبة في أجواء لا تنسى.

يستمتع الضيوف بعشاء شهي على أنغام الفرقة الموسيقية وصوت العود الشجيّ، كما يمكنهم المشاركة في الأنشطة العائلية الممتعة. ويدعو المنتجع ضيوفه كذلك لعيش الأجواء الاحتفالية والاسترخاء في أرجاء المكان التي صممت لتمنحهم تجربة لا تضاهى في كل لحظة.

تجربة الشيشة: 15،16،18،19،20 يونيو – نادي فاري بيتش

عيشوا تجربة شيقة تغمر حواسكم بالبهجة في منطقة الشيشة المميزة بنادي فاري بياش، حيث يمكنكم الاستمتاع بأروع نكهات الشيشة على أنغام الموسيقى الهادئة في أجواء تنسجم تمامًا مع هدوء الشاطئ وجماله. تعدكم هذه التجربة الاستثنائية بأن تعيشوا أجمل أوقات الاسترخاء وتشعروا بالسكينة والهدوء في كل لحظة.

 

منطقة مراقبة النجوم، 17 يونيو

استرخوا بعد يوم حافل بالمرح والشمس مع تجربة حصرية للشيشة في منطقة مراقبة النجوم، حيث يستمتع الضيوف بتشكيلة شهية من الكانابيه وأنغام الترفيه الحي في أجواء الجزيرة الساحرة، بينما تغمرهم الأجواء الهادئة بشعور لا مثيل له.

 

سيمفونية النكهات والاحتفال، 18 يونيو، بورتيكو

يدعو منتجع باتينا المالديف ضيوفه لوليمة عشاء مدهشة بمناسبة العيد، تلتقي فيها الأناقة والأجواء الاحتفالية معًا ليستمتع الضيوف بألذ الأطباق الشهية وأروع الألحان التي تقدمها الفرقة الموسيقية وعازف العود الماهر. تأخذكم هذه الأمسية في رحلة عبر المذاق اللذيذ والتجارب الثقافية الغنية لتصنعوا أروع الذكريات في هذا العيد.

 

السباق المدهش، 17 يونيو، أمارتا

بوسع العائلات الاستعداد لتجربة مفعمة بالمغامرة والتشويق في الجزيرة، حيث يبدأ المشاركون رحلتهم المثيرة التي تحتاج منهم إلى الفطنة واللياقة البدنية ومهارات التنقل الذكي. سيكون على المشاركين فكّ الألغاز والتغلب على العوائق والعقبات التي وضعت في مسارات جميلة في باتينا المالديف، ليكون السباق مغامرة حافلة بالإثارة والمنافسة المبهجة.

 

بطولة تنس البادل، 18 يونيو، ملعب البادل

 

اجمعوا الأحبة وشاركوا في نشاط مبهج ومنافسات ودية في الجزيرة الجميلة – سواء كنتم مستجدين أو محترفين في اللعبة، فإن بطولة تنس البادل ستقدم للجميع تحديًا مميزًا يصنع الضحكات والذكريات الخالدة للجميع.

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم السبت بالبنوك انخفاض درجات الحرارة اليوم بالقاهرة وأمطار رعدية أقصى الجنوب سعر الذهب اليوم السبت 27-7-2024 في مصر إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر