الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

علامة فورسيزونز تفتح باب الحجوزات للإقامة في منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور بعد تجديده

 كشفت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن فتح باب الحجوزات الآن للإقامة في منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور الذي يعيد افتتاح أبوابه بدءاً من أواخر شهر أغسطس القادم.

ويمتد المنتجع ببنائه المُجدد والموسع الجديد على مساحة 40 هكتار (100 آكر) على شاطئ البحر وسط منطقة خاصة تضم بستان عنب، وتتميز بموقعها القريب من أجمل المواقع السياحية، ما يجعله ملاذاً مثالياً للابتعاد عن صخب الحياة اليومية والاستمتاع بمجموعة من التجارب الغامرة. كما يتميز المنتجع بتصميمه الساحر وخدماته التي لا تُضاهى، ليعكس فخامة الضيافة وملامح الأناقة الأوروبية.

وأشار أدريان ميسيرلي، رئيس عمليات فنادق فورسيزونز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في تعليقٍ على نمو محفظة العلامة المتواصل ليشمل أجمل المواقع التاريخية الهامة على سواحل البحر المتوسط وفي جميع أنحاء العالم، قائلاً: “نحرص على إعادة تجديد فنادقنا الأيقونية كلما سنحت لنا الفرصة بهدف تقديم تجارب مبتكرة ترتقي بمفهوم علامة فورسيزونز إلى مستويات غير مسبوقة. كما قمنا مؤخراً بإعادة افتتاح فندق جراند دو كاب فيرات في جنوب فرنسا، وفندق سان دومينيكو بالاس في صقليا، وفندق فورسيزونز أستر بالاس في أثينا”.

وأضاف: “تعكس إعادة إطلاق الفندق في فورمينتور خطتنا التوسعية في إسبانيا، بعد النجاح الباهر الذي حققه فندقنا في مدريد، ما يمنح السياح فرصة استكشاف أعلى معايير الفخامة والاستمتاع بأجمل التجارب والتعرف على معالم إسبانيا الشهيرة. ويضمن طاقم عمل المنتجع بقيادة إستريا جوسالبيز للضيوف تجربة غامرة لا مثيل لها بدءاً من نهاية هذا العام”.

وتتوفر رحلاتٌ مباشرة إلى مطار بالما دي مايوركا من 160 وجهة حول العالم، ويقدم المنتجع أفضل الخدمات منذ لحظة الوصول، حيث يمكن للضيوف استئجار سيارة والاستمتاع بتجربة القيادة لمدة ساعة وسط الإطلالات الخلابة لشبه جزيرة فورمينتور. وبدورها قالت إستريا جوسالبيز، المديرة العامة لمنتجع فورسيزونز مايوركا: “نوفر للضيوف فرصة قضاء أمتع الأوقات منذ لحظة وصولهم إلى المطار، حيث تنتظرهم سيارات الليموزين الخاصة بالمنتجع، لتنقلهم إلى بويرتو بولينسا ثمّ استكمال الرحلة على متن قاربٍ يبحر في المياه الصافية المحاطة بالغابات الخضراء والجبال المهيبة، وصولاً إلى شواطئ المنتجع الفاخر والمرفأ الخاص. كما يقدم المنتجع خدمة توصيل إلى المنتجع للضيوف أصحاب اليخوت الراسية في ميناءٍ قريب”.

 

 وجهة تعكس عراقة التاريخ وتحتفي بالمساحات الطبيعية

تولت إيلينا دوينياس، المهندسة المعمارية في شركة استوديو لاميلا، إدارة المشروع، وشملت أولوياتها تعزيز اللمسات الجمالية والكفاءة في استهلاك الطاقة ضمن المنتجع، إضافةً إلى تحسين العزل الحراري والصوتي وإعادة تصميم الواجهة الأصلية بما يتناسب مع الديكورات الجديدة. ولعبت شركة إيه آر يو بي الهندسية العالمية دوراً محورياً في الحصول على شهادة لييد الذهبية الأولى في جزر البليار.

وخضعَ المنتجع الفاخر، منذ افتتاح أبوابه لأول مرة عام 1929 تحت اسم فندق فورمينتور، للعديد من التحسينات والإضافات، بما في ذلك دمج أحدث التجهيزات التقنية في جميع جوانبه مع الالتزام الراسخ بمعايير الاستدامة التي تضعها علامة فورسيزونز. وتتزين المساحات الطبيعية المحيطة بالمنتجع بأجمل النباتات المحلية والأزهار الفواحة وسط بساتين الصنوبر، التي تشكل ملاذاً مثالياً للتنزه والاسترخاء وإقامة حفلات الزفاف والعديد من الفعاليات.

تجربة المنتجع الفاخرة

يضم المنتجع 110 غرفة وجناحاً بتراساتٍ مطلّة على البحر، وتوفّر بعضها أحواض سباحة خاصة. ويتميز المنتجع بديكورات زاهية وفسيحة تمّ ابتكارها بالاعتماد على المواد الطبيعية، ليشكل وجهة شاطئية فاخرة تجمع بين التفاصيل الكلاسيكية والطابع العصري.

ويضم منتجع فورسيزونز مايوركا مجموعة واسعة من وجهات تناول الطعام التي تقدم قوائم تحتفي بالمكوّنات الموسمية والمطابخ المتنوعة، بما فيها مطعم ميل، الذي يوفر قائمة من أشهى الأطباق المتوسطية الطازجة بدءاً من وجبات الفطور وحتى وجبات العشاء المتأخرة. كما يدعو المنتجع ضيوفه للاستمتاع بالأجواء المدهشة في ركن المشروبات كيوسك المفتوح بجانب حوض السباحة، والاسترخاء على التراس المطلّ على البحر تحت ظلال أشجار الصنوبر. بينما يقع ركن المشروبات سيركل على تراسٍ رائعٍ وسط المنتجع، ويتألق بتصميمه الدائري الذي يجسد معنى اسمه باللغة الكاتالونية، مما يمنح الضيوف مساحة مثالية لقضاء أجمل الأوقات بالقرب من أحبائهم أثناء الاستمتاع بتشكيلة من شراب العنب والكوكتيلات الخاصّة.

ومن المقرر افتتاح مطعم وركن مشروبات تشيرينغيتو الشاطئي المؤقت العام القادم، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الأسرّة الشاطئية الممتدة على الرمال الذهبية وتذوق المشروبات المنعشة بأسعار مناسبة. كما سيُفتتح قريباً مطعم شيما المستوحى من مطبخ نيكاي والذي سيضيف طابعاً خاصاً وعصرياً لتجربة المنتجع الراقية.

وتتضمن تجارب العافية خيارات متنوعة أبرزها أحواض السباحة المتعددة، وملعب تنس، ومركز للياقة البدنية مجهّز بأحدث المعدات، ومساحات خارجية لممارسة اليوغا، إلى جانب العديد من مسارات وممرات التنزّه والمشي لمسافات طويلة تصل إلى أطراف شبه الجزيرة. وسيوفر المنتجع الصحي المؤقت مجموعة من العلاجات الطبيعية التي تعتمد على النباتات المحلية، مع خطط لافتتاح منتجع صحي يوفر خدمات شاملة العام القادم.

ويوفر المنتجع لضيوفه تجارب مميزة تتضمن أنشطة الرياضات المائية غير الآلية مثل الغوص تحت الماء، والتجذيف بالقارب لاستكشاف الكهوف المدهشة والشواطئ الساحرة حول شبه الجزيرة.

ويقدم المنتجع لضيوفه من العائلات برنامج كيدز فور أول سيزونز المجاني والمخصص للأطفال، ويضم مجموعة من الأنشطة التي يتولى طاقمٌ محترفٌ الإشراف عليها بالكامل، بما فيها ألعاب ومغامرات البحث عن الكنز والألعاب الشاطئية والتفاعلية. ومن المقرر افتتاح مركز مخصص للمراهقين العام القادم.

استكشاف المنطقة المحيطة

تتميز شبه جزيرة فورمينتور بمعالمها السياحية الجذابة وأبرزها منارة كاب دي فورمينتور التاريخية، نقطة الالتقاء بين قريتي بوينسا وألكوديا. كما تنفرد المنطقة بمسارات التنزّه وركوب الدراجة الممتدة إلى داخل غابات الصنوبر وعلى محاذاة الجروف الصخرية المميزة بإطلالاتها البانورامية الساحرة التي تنتهي بالشواطئ المخفية. ويوفر المنتجع لضيوفه الفرصة لاستعارة الدراجات الهوائية لاستطلاع أجواء الجزيرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة واستكشاف أنواع الطيور المحلية، أو التنزّه مشياً على الأقدام على طول الخليج المعزول التابع للمنتجع وصولاً إلى شاطئ بلايا دي فورمينتور لتذوق أشهى الأطباق في أجواء ممتعة ومريحة.

ويدعو المنتجع ضيوفه لحجز أماكنهم والاستمتاع بتجربة الرفاهية الفاخرة والمميزة في المنتجع: واحتفالاً بالافتتاح المقرر في وقتٍ لاحق هذا العام، يقدم منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور لضيوفه خصماً بنسبة 15% على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر في فترة نهاية الموسم،

 

ويوفر المنتجع أيضاً للأزواج ومنظمي الفعاليات الذين يتطلعون للتخطيط للمناسبات في 2025، باقةً من الخيارات المتنوعة تتضمن قاعة احتفالات تتسع لـ200 ضيف، وقاعتيّ مناسبات أصغر حجماً، وتراسات مطلّة على الحديقة الخارجية والفرصة للحجز في مطعم شيما. ويضم طاقم عمل منتجع فورسيزونز فريقاً متمرساً من منظّمي الحفلات ومزودي خدمات الطعام البارعين، الذين يحرصون على الارتقاء بتجارب إقامة الضيوف إلى أعلى المستويات وتلبية جميع أذواقهم.

منتجعات فورسيزونز إسبانيا

يتضمن منتجع فورسيزونز مدريد 7 مباني تاريخية تم تجديدها في قلب العاصمة الإسبانية، ونال المنتجع منذ افتتاحه في 2020 مجموعة من الجوائز الدولية أبرزها حصوله على المرتبة 24 ضمن قائمة أفضل 50 فندق في العالم في 2023. ويقع منتجع فورسيزونز مدريد على بعد ساعة واحدة بالطيارة من منتجع فورسيزونز مايوركا، ليتيح للزوّار إمكانية الجمع بين تجارب الإقامة في كِلا منتجعي فورسيزونز في إسبانيا وقضاء أجمل الأوقات. للاستعلام والحجز، يمكنكم التواصل مع الفندق أو مركز الحجوزات العالمية لدى فورسيزونز

أخبار ذات صلة

سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم

فندق ومركز مؤتمرات ميلينيوم الكويت يُطلق مخيم الفريج الصيفي للأطفال

فندق جنّة برج السراب يطلق باقة إقامة عائلية مميزة عنوانها المرح في جزيرة ياس

مصرللطيران تنقل فرق أهلي طرابلس والمدينة والسويحلي الليبية من روما إلي معيتيقة

إنطلاق أولي رحلات مصر للطيران إلى العاصمة البرتغالية لشبونة

منتجع دانات جبل الظنة يطلق تجربة ذوقية مميزة

مشاركة وفود الجامعات المصرية في فعاليات مهرجان “العالم علمين”

اكتشف ملاذ الصيف المثالي مع هيلتون سيشل: ستة منتجعات مثالية لجميع الأعمار والأجيال

آخر الأخبار
إذاعة أبو ظبي تدرس التعاقد مع سارة فريد للموسم الرابع لتقديم برنامج صبحكم بالخير مصر تحصد فضية وبرونزيتين في أولمبياد أوروبا الدولي للمعلوماتية للبنات وزير التربية ومحافظ القليوبية يتفقدان مباني مدرستين بمدينة بنها محافظ الجيزة : حملات مكثفة لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة دور بارز لميناء أكتوبر الجاف في حركة الواردات والصادرات سنغافورة أقوي صاحبة جواز سفر في العالم وزيرة التضامن الاجتماعي تطمئن على الخدمات المقدمة داخل دور الرعاية "إم إن تي-حالًا"تتوسع إلى تركيا بالاستحواذ الكامل على شركة التمويلTam Finans في عيد ميلادها.. سارة عبد الرحمن : ادرس اكتر من عمل فني خلال الفترة المقبلة وزيرة التخطيط تلتقي وزير التنمية والحماية الاجتماعية البرازيلي وزير التربية والتعليم ومحافظ القليوبية يعقدان لقاءً مع قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وزير المالية..حريصون على تعزيز العلاقات الاقتصادية مع تركيا.. لتحقيق المصالح المتبادلة وزيرة التخطيط تُشارك في إطلاق التحالف العالمي ضد الجوع والفقر وزير الزراعة يوجه بالإرشاد الزراعي ومراقبة الأسمدة وتوفير المنتجات الغذائية باسعار مناسبة وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حريق الموسكي .. وتوجه بتقديم التدخلات اللازمة وحصر الخسائر الإسكان: الانتهاء من تنفيذ ٤٠٣٢ وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بأكتوبر الجديد... البنك الدولى يشيد بالشراكة القوية مع الحكومة المصرية لتحقيق التنمية بصعيد مصر نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد الإسكان: 11 أغسطس..بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة والثامنة التكميلية بمدينة دمياط الجديد... وزير البترول يشهد ورشة عمل بحقول الصحراء الشرقية لعدد من شركات الإنتاج