الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

علامة فورسيزونز تفتح باب الحجوزات للإقامة في منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور بعد تجديده

 كشفت فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، عن فتح باب الحجوزات الآن للإقامة في منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور الذي يعيد افتتاح أبوابه بدءاً من أواخر شهر أغسطس القادم.

ويمتد المنتجع ببنائه المُجدد والموسع الجديد على مساحة 40 هكتار (100 آكر) على شاطئ البحر وسط منطقة خاصة تضم بستان عنب، وتتميز بموقعها القريب من أجمل المواقع السياحية، ما يجعله ملاذاً مثالياً للابتعاد عن صخب الحياة اليومية والاستمتاع بمجموعة من التجارب الغامرة. كما يتميز المنتجع بتصميمه الساحر وخدماته التي لا تُضاهى، ليعكس فخامة الضيافة وملامح الأناقة الأوروبية.

وأشار أدريان ميسيرلي، رئيس عمليات فنادق فورسيزونز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، في تعليقٍ على نمو محفظة العلامة المتواصل ليشمل أجمل المواقع التاريخية الهامة على سواحل البحر المتوسط وفي جميع أنحاء العالم، قائلاً: “نحرص على إعادة تجديد فنادقنا الأيقونية كلما سنحت لنا الفرصة بهدف تقديم تجارب مبتكرة ترتقي بمفهوم علامة فورسيزونز إلى مستويات غير مسبوقة. كما قمنا مؤخراً بإعادة افتتاح فندق جراند دو كاب فيرات في جنوب فرنسا، وفندق سان دومينيكو بالاس في صقليا، وفندق فورسيزونز أستر بالاس في أثينا”.

وأضاف: “تعكس إعادة إطلاق الفندق في فورمينتور خطتنا التوسعية في إسبانيا، بعد النجاح الباهر الذي حققه فندقنا في مدريد، ما يمنح السياح فرصة استكشاف أعلى معايير الفخامة والاستمتاع بأجمل التجارب والتعرف على معالم إسبانيا الشهيرة. ويضمن طاقم عمل المنتجع بقيادة إستريا جوسالبيز للضيوف تجربة غامرة لا مثيل لها بدءاً من نهاية هذا العام”.

وتتوفر رحلاتٌ مباشرة إلى مطار بالما دي مايوركا من 160 وجهة حول العالم، ويقدم المنتجع أفضل الخدمات منذ لحظة الوصول، حيث يمكن للضيوف استئجار سيارة والاستمتاع بتجربة القيادة لمدة ساعة وسط الإطلالات الخلابة لشبه جزيرة فورمينتور. وبدورها قالت إستريا جوسالبيز، المديرة العامة لمنتجع فورسيزونز مايوركا: “نوفر للضيوف فرصة قضاء أمتع الأوقات منذ لحظة وصولهم إلى المطار، حيث تنتظرهم سيارات الليموزين الخاصة بالمنتجع، لتنقلهم إلى بويرتو بولينسا ثمّ استكمال الرحلة على متن قاربٍ يبحر في المياه الصافية المحاطة بالغابات الخضراء والجبال المهيبة، وصولاً إلى شواطئ المنتجع الفاخر والمرفأ الخاص. كما يقدم المنتجع خدمة توصيل إلى المنتجع للضيوف أصحاب اليخوت الراسية في ميناءٍ قريب”.

 

 وجهة تعكس عراقة التاريخ وتحتفي بالمساحات الطبيعية

تولت إيلينا دوينياس، المهندسة المعمارية في شركة استوديو لاميلا، إدارة المشروع، وشملت أولوياتها تعزيز اللمسات الجمالية والكفاءة في استهلاك الطاقة ضمن المنتجع، إضافةً إلى تحسين العزل الحراري والصوتي وإعادة تصميم الواجهة الأصلية بما يتناسب مع الديكورات الجديدة. ولعبت شركة إيه آر يو بي الهندسية العالمية دوراً محورياً في الحصول على شهادة لييد الذهبية الأولى في جزر البليار.

وخضعَ المنتجع الفاخر، منذ افتتاح أبوابه لأول مرة عام 1929 تحت اسم فندق فورمينتور، للعديد من التحسينات والإضافات، بما في ذلك دمج أحدث التجهيزات التقنية في جميع جوانبه مع الالتزام الراسخ بمعايير الاستدامة التي تضعها علامة فورسيزونز. وتتزين المساحات الطبيعية المحيطة بالمنتجع بأجمل النباتات المحلية والأزهار الفواحة وسط بساتين الصنوبر، التي تشكل ملاذاً مثالياً للتنزه والاسترخاء وإقامة حفلات الزفاف والعديد من الفعاليات.

تجربة المنتجع الفاخرة

يضم المنتجع 110 غرفة وجناحاً بتراساتٍ مطلّة على البحر، وتوفّر بعضها أحواض سباحة خاصة. ويتميز المنتجع بديكورات زاهية وفسيحة تمّ ابتكارها بالاعتماد على المواد الطبيعية، ليشكل وجهة شاطئية فاخرة تجمع بين التفاصيل الكلاسيكية والطابع العصري.

ويضم منتجع فورسيزونز مايوركا مجموعة واسعة من وجهات تناول الطعام التي تقدم قوائم تحتفي بالمكوّنات الموسمية والمطابخ المتنوعة، بما فيها مطعم ميل، الذي يوفر قائمة من أشهى الأطباق المتوسطية الطازجة بدءاً من وجبات الفطور وحتى وجبات العشاء المتأخرة. كما يدعو المنتجع ضيوفه للاستمتاع بالأجواء المدهشة في ركن المشروبات كيوسك المفتوح بجانب حوض السباحة، والاسترخاء على التراس المطلّ على البحر تحت ظلال أشجار الصنوبر. بينما يقع ركن المشروبات سيركل على تراسٍ رائعٍ وسط المنتجع، ويتألق بتصميمه الدائري الذي يجسد معنى اسمه باللغة الكاتالونية، مما يمنح الضيوف مساحة مثالية لقضاء أجمل الأوقات بالقرب من أحبائهم أثناء الاستمتاع بتشكيلة من شراب العنب والكوكتيلات الخاصّة.

ومن المقرر افتتاح مطعم وركن مشروبات تشيرينغيتو الشاطئي المؤقت العام القادم، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء على الأسرّة الشاطئية الممتدة على الرمال الذهبية وتذوق المشروبات المنعشة بأسعار مناسبة. كما سيُفتتح قريباً مطعم شيما المستوحى من مطبخ نيكاي والذي سيضيف طابعاً خاصاً وعصرياً لتجربة المنتجع الراقية.

وتتضمن تجارب العافية خيارات متنوعة أبرزها أحواض السباحة المتعددة، وملعب تنس، ومركز للياقة البدنية مجهّز بأحدث المعدات، ومساحات خارجية لممارسة اليوغا، إلى جانب العديد من مسارات وممرات التنزّه والمشي لمسافات طويلة تصل إلى أطراف شبه الجزيرة. وسيوفر المنتجع الصحي المؤقت مجموعة من العلاجات الطبيعية التي تعتمد على النباتات المحلية، مع خطط لافتتاح منتجع صحي يوفر خدمات شاملة العام القادم.

ويوفر المنتجع لضيوفه تجارب مميزة تتضمن أنشطة الرياضات المائية غير الآلية مثل الغوص تحت الماء، والتجذيف بالقارب لاستكشاف الكهوف المدهشة والشواطئ الساحرة حول شبه الجزيرة.

ويقدم المنتجع لضيوفه من العائلات برنامج كيدز فور أول سيزونز المجاني والمخصص للأطفال، ويضم مجموعة من الأنشطة التي يتولى طاقمٌ محترفٌ الإشراف عليها بالكامل، بما فيها ألعاب ومغامرات البحث عن الكنز والألعاب الشاطئية والتفاعلية. ومن المقرر افتتاح مركز مخصص للمراهقين العام القادم.

استكشاف المنطقة المحيطة

تتميز شبه جزيرة فورمينتور بمعالمها السياحية الجذابة وأبرزها منارة كاب دي فورمينتور التاريخية، نقطة الالتقاء بين قريتي بوينسا وألكوديا. كما تنفرد المنطقة بمسارات التنزّه وركوب الدراجة الممتدة إلى داخل غابات الصنوبر وعلى محاذاة الجروف الصخرية المميزة بإطلالاتها البانورامية الساحرة التي تنتهي بالشواطئ المخفية. ويوفر المنتجع لضيوفه الفرصة لاستعارة الدراجات الهوائية لاستطلاع أجواء الجزيرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة واستكشاف أنواع الطيور المحلية، أو التنزّه مشياً على الأقدام على طول الخليج المعزول التابع للمنتجع وصولاً إلى شاطئ بلايا دي فورمينتور لتذوق أشهى الأطباق في أجواء ممتعة ومريحة.

ويدعو المنتجع ضيوفه لحجز أماكنهم والاستمتاع بتجربة الرفاهية الفاخرة والمميزة في المنتجع: واحتفالاً بالافتتاح المقرر في وقتٍ لاحق هذا العام، يقدم منتجع فورسيزونز مايوركا في فورمينتور لضيوفه خصماً بنسبة 15% على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ليلتين أو أكثر في فترة نهاية الموسم،

 

ويوفر المنتجع أيضاً للأزواج ومنظمي الفعاليات الذين يتطلعون للتخطيط للمناسبات في 2025، باقةً من الخيارات المتنوعة تتضمن قاعة احتفالات تتسع لـ200 ضيف، وقاعتيّ مناسبات أصغر حجماً، وتراسات مطلّة على الحديقة الخارجية والفرصة للحجز في مطعم شيما. ويضم طاقم عمل منتجع فورسيزونز فريقاً متمرساً من منظّمي الحفلات ومزودي خدمات الطعام البارعين، الذين يحرصون على الارتقاء بتجارب إقامة الضيوف إلى أعلى المستويات وتلبية جميع أذواقهم.

منتجعات فورسيزونز إسبانيا

يتضمن منتجع فورسيزونز مدريد 7 مباني تاريخية تم تجديدها في قلب العاصمة الإسبانية، ونال المنتجع منذ افتتاحه في 2020 مجموعة من الجوائز الدولية أبرزها حصوله على المرتبة 24 ضمن قائمة أفضل 50 فندق في العالم في 2023. ويقع منتجع فورسيزونز مدريد على بعد ساعة واحدة بالطيارة من منتجع فورسيزونز مايوركا، ليتيح للزوّار إمكانية الجمع بين تجارب الإقامة في كِلا منتجعي فورسيزونز في إسبانيا وقضاء أجمل الأوقات. للاستعلام والحجز، يمكنكم التواصل مع الفندق أو مركز الحجوزات العالمية لدى فورسيزونز

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية غدا.. البورصة تستأنف تداولاتها عقب انتهاء الإجازة