الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع دانات جبل الظنة يقدم لضيوفه باقة إقامة شاطئية منقطعة النظير  بمناسبة عيد الأضحى المبارك

دعا منتجع دانات جبل الظنة ضيوفه لمشاركته الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، والاستمتاع بإقامة شاطئية منقطعة النظير برفقة أهلهم وأحبائهم، مقدمًا لهم باقة حصرية تجمع ما بين الراحة والفخامة والمرح وكل ما يلزم لجعل إجازة العيد ذكرى سعيدة لا تنسى.

بأسعار تبدأ من 749 درهم إماراتي للّيلة الواحدة، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بإقامة مترفة في غرفة مريحة ذات إطلالة ساحرة وتجهيزات مميزة وذلك لشخصين بالغين وطفلين، وتشمل الباقة وجبة إفطار رائعة ووجبة عشاء فاخرة تضم ما لذ وطاب من الأطباق المحلية والعالمية الشهية. وتجدر الإشارة إلى أنّ الوجبات تتوفر بالمجان للأطفال الذين تقل أعمارهم عن ست سنوات ومقابل 35 درهم إماراتي للأطفال الذين تترواح أعمارهم ما بين ستة واثني عشر عامًا.

ولإضفاء المزيد من التميز على هذه الباقة الحصرية، سيحصل الضيوف على إمكانية الدخول المجاني للشاطئ وبركة السباحة والمرافق الترفيهية، كما تتوفر العديد من الأنشطة الرياضية المائية المناسبة لجميع أفراد العائلة، فضلًا عن الأنشطة الممتعة الخاصة بالأطفال وتشمل الرسم على الوجوه والفنون والحرف اليدوية وغيرها من الألعاب المثيرة.

أخبار ذات صلة

الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا

مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام

مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير غداً 19 رحلة جوية وأولى رحلات عودة الحجاج من المدينة المنورة

بدء عودة حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن .. غدًا

مصر للطيران تسير غدا 8 رحلات جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

حجاج بيت الله الحرام تصل إلى أرض الوطن بعد انتهاء مناسك الحج

وصول أول رحلة لطيران السلام العماني إلى مطار سفنكس الدولي

آخر الأخبار
نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024 الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي مصر للطيران تواصل جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة مصر للطيران تسير غداً 24 رحلة جوية من الأراضي المقدسة بدء اجتماع خلية أزمة الحجاج برئاسة رئيس الوزراء معيط : الخزانة العامة تحملت 718 مليون جنيه قيمة الحافز الأخضر ضمن مبادرة إحلال المركبات المركزي المصري” يكشف عن أبرز مؤشرات آداء البنوك بنهاية فبراير 2024 وزير الإسكان: الجهاز المركزى للتعمير يتولى تنفيذ "حديقة تلال الفسطاط" بمحافظة القاهرة التموين تفتح سيستم الخبز للمصطافين في 5 محافظات ساحلية