الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

beIN SPORTS تكشف عن فريق المواهب في تغطيتها الإعلامية لبطولة أمم أوروبا 2024™

كشفت beIN SPORTS، الشبكة الرائدة المختصة في بث المنافسات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن أسماء مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم والمحللين الذين ينضمون لاستوديوهات التحليل خلال التغطية الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024. ويمكن لعشاق كرة القدم في 24 سوقاً ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة أبرز التحليلات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، والتي يقدمها أساطير اللعبة طوال فترة البطولة التي تنطلق يوم الجمعة 14 يونيو في ألمانيا وتستمر لشهر كامل.

وتضم قائمة المحللين مجموعة من أبرز الأسماء عالمياً، مثل بطل كأس العالم 1998 والفائز بكأس أمم أوروبا عام 2000 مارسيل ديسايي، وأيقونة كرة القدم الهولندية رود خوليت، الذي فاز بالبطولة الأبرز في القارة الأوروبية في عام 1988، بالإضافة إلى الجناح الإسباني لويس غارسيا، والمدافع الفرنسي ميكائيل سيلفستر، إلى جانب نجوم كرة القدم الإنجليزية آشلي كول، وجو كول، وجو هارت، وجلين هودل، ومدرب أرسنال السابق أرسين فينجر.

 

كما تشتمل القائمة على عددٍ من أشهر النجوم في المنطقة، مثل نجوم كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وهيثم فاروق، وأحمد المحمدي، إلى جانب المغربي يوسف شيبو، والجزائري رفيق صايفي، والقطري عبد العزيز السليطي، والكويتي طارق الجلاهمة، والسعودي ياسر القحطاني، مما يعزز من التنوع في تقديم التحليلات الفنية للمباريات. كما يشارك أبرز لاعبي الكرة التونسية طارق ذياب، وكريم حجي، وحاتم الطرابلسي في هذه التغطية ليساهموا في إثرائها من خلال خبراتهم الواسعة.

 

وترتكز تغطية beIN SPORTS باللغة العربية على فريق من كبار المقدمين، من بينهم محمد سعدون الكواري، وعبد العزيز النصر، وطارق الحماد، ومهند الجالي، ومحمد كيدان، ومشاري الشمري، بينما تضم ​​قائمة المعلقين عصام الشوالي، وحفيظ الدراجي، وعلي محمد علي، وحسن العيدروس، وخليل البلوشي، وغيرهم من المعلقين المحترفين. ويشرف على التغطية باللغة الإنجليزية مجموعة من الشخصيات الشهيرة، مثل ريتشارد كيز، وآندي جراي، ونيكي كروسبي، وآران سامرز، برفقة اللاعب الدولي السابق لجمهورية أيرلندا جيسون ماكاتير، والظهير الأيسر السابق لنادي باريس سان جيرمان ديدييه دومي.

 

وستكون beIN SPORTS في الطليعة من خلال مبادرتها beINSPIRED – وهي منصة لرفع مستوى الرياضات المهمشة، وتعزيز حضور مجموعة متنوعة من المواهب عبر شاشات beIN، وخاصة المواهب من السيدات. وتتولى كل من آسيا عبد الله، وستيفاني سعد، وأريج سليم، ونيرفانا العبد، ونتالي رنتيسي، وهديل رياض تقديم برامج التغطية باللغة العربية.

 

وتوفر الشبكة تغطية شاملة وحصرية لجميع مواجهات البطولة التي تبلغ 51 مباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على قنوات beIN SPORTS MAX، حيث تقدم كل من قناتيّ 1 beIN SPORTS MAX وbeIN SPORTS MAX 2  تغطية باللغة العربية، في حين تقدم قناة beIN SPORTS MAX 3 تغطية باللغة الإنجليزية، بينما توفر قناة beIN SPORTS MAX 4 تعليقاً باللغة الفرنسية على جميع المباريات. وتقدم قناة beIN SPORTS الإخبارية المفتوحة تغطية واسعة على مدار اليوم، بمشاركة 10 من مراسلي beIN في ألمانيا.

أخبار ذات صلة

البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024

البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024

الأهلي يؤكد جاهزية وسام أبو علي لمباراة القمة أمام الزمالك

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي

شاومي تصدر تحديثا مهما لموبايل Poco الأكثر مبيعا

وان بلس تكشف موعد إطلاق هاتفها الرائد OnePlus Ace 3 Pro

كاف: 21 ديسمبر انطلاق أمم إفريقيا 2025 في المغرب

تركيا يتحدى البرتغال اليوم للبحث عن تأهل مبكر في يورو 2024

آخر الأخبار
كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بالسرطان: عندى تاريخ مرضى فى العيلة مع المرض الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في الدوري جمعية عين البيئة تبرم اتفاقية تعاون مع مكتب استشاري تابع لوزارة الدفاع البرتغال يضرب تركيا ثلاثية ويتأهل إلى ثمن نهائى يورو 2024 غرامة وإحالة للنيابة.. اعرف كيف تعامل القانون مع الشركات السياحية المخالفة حسين الجسمي للجمهور: ليلة فخمة بحضوركم المبهر .. من ليالي دبي الراقية الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا الأحد البرتغال يتقدم بهدفين على تركيا بالشوط الأول في يورو 2024 قرار جمهورى بالموافقة على التعديل السابع لاتفاقية مساعدة التعليم الأساسى "الزراعة": التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية نجلة الكاتبة هبة عبد العزيز : تقدمت بمحضر رسمي فور وصول رسائل التهديد رحلة مع أيقونة الفن عبد الحليم حافظ.. كتاب للبروفيسورة امال بورقية رئيس الوزراء يترأس اجتماع "خلية أزمة الحجاج" السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري الطيران الخاص: تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الناشئة في أفريقيا «آي صاغة»: الذهب في حالة ركود صيفي و 0.6 % تراجعًا في الأسعار بالبورصة العالمية وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق نظام تأمين الأسرة وزير المالية: نجحنا فى تسوية والفصل في طعون أكثر من ٤٦١ ألف منازعة لضريبة الدخل والقيمة المضافة وزير التربية والتعليم يتفقد عددا من لجان امتحانات الثانوية بمدرسة الجولف الرسمية المتميزة للغات بمدي... وزير التنمية المحلية يعلن انتهاء الخطة التدريبية لمركز سقارة للعام الحالى 2023/2024