الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان يُطلق عروض وخصومات مميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

استمتع بإقامة لا تنسى خلال عيد الأضحى المبارك في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان، الحائز على الجوائز. يدعو الفندق المميز، الذي حصدَ مؤخراً جائزة الفندق الرائد في رأس الخيمة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، الضيوف لتجربة عطلة استثنائية للعائلات، حيث يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة والمليئة بالمرح والعروض الحصرية من أشهر مطعمين في الفندق: مطعم كلو باربكيو ومطعم كارما كافية من بودا بار.

ابتداءً من 500 درهم إماراتي فقط في الليلة، توفر الغرف الفسيحة المطلة على البحر ملاذاً مثالياً للعائلات التي تتطلع إلى الاسترخاء وإعادة الاتصال بالطبيعة خلال عطلة هذا العيد، مع توفر الغرف المتصلة من هيلتون، استمتعوا براحة الإقامة معاً مع الاحتفاظ بمساحتكم الخاصة للاسترخاء.

ابدأ يومك بإطلالات بانورامية خلابة وإفطار ساخن مجاني، واستعد ليوم مليء بالأنشطة والفعاليات التي لا تُنسى. يضمن حمام السباحة المُخصص للأطفال أن يتمكن الصغار من اللعب والاستمتاع بأمان تام، بينما يسترخي الوالدين في حمام السباحة اللامتناهي، المحاط بالكراسي المُخصصة للاستلقاء وسط المناظر الطبيعية الإطلالات الخلابة.

يوفر الفندق كذلك نادي مخصص للأطفال – نادي ذا هب The Hub، والذي يضمُ ألعاباً جذابة وأنشطة تفاعلية مُخصصة للأطفال من جميع الأعمار، بينما يمكن للمراهقين الاستمتاع بمساحة خاصة بهم للاسترخاء. اما لعشاق الإثارة، يقدم الشاطئ مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات المميزة، بدءاً من القفز على القلاع العملاقة واللعب في ملعب كرة القدم المائي، وصولاً إلى الرياضات المائية المتنوعة مثل التزلج على الماء، التجديف بالكاياك، التزلج الهوائي، أو ركوب الأمواج على متن الجيت سكي في مركز رياضات المغامرات.

تبدأ احتفالات عيد الأضحى المبارك على الشاطئ عند الساعة 7:30 مساءً، وتتضمن مجموعة مثيرة من وسائل الترفيه المتنوعة التي تتناوب كل ليلة، مما يجعلكم متشوقون لمعرفة العروض التالية. استمتعوا بعروض النار والرقص الشرقي وعروض التنورة الساحرة والموسيقى الحية وحتى عروض الألعاب السحرية للأطفال. أثناء الاستمتاع بهذه الأجواء الحيوية المميزة، يمكن للضيوف تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية من عربة الطعام الشاطئية ذا سيرفس اب The Surf’s Up، والتي تضمُ كذلك مجموعة من المشروبات المتنوعة ابتداءً من 30 درهماً إماراتياً. كما يضمُ الفندق كذلك صالة مُخصصة للشيشة للضيوف الراغبين تناول الشيشة أو يمكنهم كذلك الاستمتاع ببوفيه عشاء العيد التقليدي في مطعم فليفرز مقابل 115 درهماً فقط.

ولكن لا تنتهي احتفالات العيد عند هذا الحد، حيث يقدم مطعم كلو باربكيو الشهير في الفندق تجربة طهي أمريكية بالكامل، مع خيارات متنوعة لعشاق اللحوم مثل أطباق الستيك أو طبق سيرف أند تورف المميز. استمتعوا بتشكيلة واسعة من الأطباق الشهية مثل شريحة لحم توما هوك الفاخرة التي تزن 1 كيلوغرام، أو جربوا نصف كيلوغرام من شريحة لحم ريب آي مع أضلاع الباربكيو وكركند البحر الكامل، وذلك في أجواء مليئة بالحيوية مع عروض الدي جي اليومية والفرق الموسيقية الحية في بعض الليالي المختارة.

يُقدم لكم مطعم كارما كافيه من بودا بار مزيجًا لا يُنسى من النكهات الآسيوية والأجواء الفاخرة، مع ليلة مميزة من الطعام الشهي والترفيه الساحر. لا تفوتوا فرصة حضور جلسة كارما الأخيرة في 14 يونيو – فهي تمثل الفرصة الأخيرة للاستمتاع بهذا الحدث المميز لهذا الموسم! مقابل 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، انغمسوا في تجربة طعام من خمسة أطباق تعرض أبرز مأكولات المطعم، بدءاً من طبق سوشي أوماكازي وصولاً إلى الحلويات الشهية المزينة بأوراق الذهب الصالحة للأكل، وكل ذلك على إيقاعات الدي جي المقيم في كارما كافيه.

أخبار ذات صلة

رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة

الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب

تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط

وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة

وزير الأوقاف يتابع سير العمل بديوان عام الوزارة ويلتقي كافة الموظفين ويستمع لطلباتهم

وزارة التربية والتعليم تستعرض تقرير غرفة العمليات لامتحانات الدور الاول لطلاب الثانوية العامة بمدارس المتفوقين

10 توجيهات من وزير العمل إلى مديري مديريات العمل بالمحافظات

مؤشرات النجاح فى مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء ٩٦.٦٢٪؜

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب