الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تعيين السيد أحمد عزيز المدير العام التجاري بشركة اير كايرو

 

أعلنت شركة اير كايرو عن تعيين السيد أحمد عزيز مديراً عاماً للإدارة العامة التجارية ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق ١٠ يونيو ٢٠٢٤ خلفاً لصلاح قدري الذي تم تكليفه بالعمل مديراً إقليمياً بألمانيا.

 

وتقدم الطيار أحمد شنن، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بخالص الشكر للسيد/ صلاح قدري لما بذله من مجهود في النهوض بالإدارة العامة التجارية خلال مدة توليه الإدارة.

 

وكان السيد/ أحمد عزيز يشغل منصب مساعد المدير العام التجاري للعائد والتسعير بالشركة. وأعرب الطيار/ أحمد شنن عن ثقته في السيد/ أحمد عزيز وأكد على قدرته في قيادة الإدارة العامة التجارية في هذا الوقت المهم.

 

وقدم عزيز الشكر لرئاسة المجلس على ثقته وأعرب عن التزامه المطلق لتحقيق رؤية وأهداف الشركة. وأفاد عزيز بشكل خاص بأهمية استمرار مسيرة النمو وتنويع الخدمات بالتجارية وفتح أسواق جديدة بما يتماشى مع الأهداف المحددة للخطة الاستراتيجية ٢٠٢٧ والاستفادة من الخبرات والتجارب الكبيرة بالإدارة العامة التجارية للحفاظ على مكتسبات اير كايرو وتعزيزها.

أخبار ذات صلة

مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة

تعاون مشترك بين شركتيّ NextNorth Air Mobility و FlyNow Aviation في مشروع استكشافيّ رائد للتنقل الجويّ الحضريّ

النسخة الـ 12 من بطولة كأس فورسيزونز المالديف لأبطال ركوب الأمواج

مصر للطيران ضمن افضل قائمة ال100 شركة طيران على مستوى العالم

كشف أثرى لمقابر عائلية بداخلها مومياوات فى منطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان

جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 7 محاولات تهرب جمركى

ولاية صور في سلطنة عمان تم اختيارها كعاصمة السياحة العربية لعام 2024

مستشفى شرم الشيخ الدولي بجنوب سيناء يحقق أعلى عوائد النقد الأجنبي من السياحة العلاجية

آخر الأخبار
وزير الري: تعاون بين مصر وجنوب السودان يمتد ليشمل مجالات متعددة غازتك: مجموعة الغاز الطبيعى بالسيارة تعمل بكفاءة في كل الظروف الأهلى بيلاعب نفسه بدل الزمالك فى نفس توقيت القمة الملغاة سارة نتنياهو: قادة الجيش الإسرائيلى يريدون تنفيذ انقلاب عسكرى ضد زوجى تحديد 18 أغسطس المقبل موعدا لنهاية الدوري هذا الموسم رسميًا وزير الصحة: تعميم نموذج وحدة علاج جلطات المخ والسكتة الدماغية بالمحافظات النائية رئيس الوزراء: وصول شحنات مازوت بداية الأسبوع المقبل بتكلفة 180 مليون دولار مدبولي: وقف قطع الكهرباء بصورة تامة في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل رئيس الوزراء: مليار و180 مليون دولار سيتم تخصيصها لتجاوز أزمة الكهرباء خلال فترة الصيف بروتوكول تعاون بين إنيرچيا للصناعات وبهية البنك التجاري الدولي-مصر "CIB" يوقع مذكرة تفاهم مع“SAS Institute ”  لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامع... لكزس تطلق طراز جديد من سيارتها الكهربائية RZ 2024 أمن تكنولوجيا الفيديو: المخاطر والحلول رئيس اقتصادية قناة السويس يشهد افتتاح مصنع "سرايا" الياباني بالسخنة بالتعاون مع جايكا وزير التنمية يتابع اختبارات المتقدمين من الوزارة والمحافظات للسفر لدولة الصين مدبولي: نعتذر لجميع المواطنين بسبب أزمة الكهرباء نظام كوبرنيتس يسهل إدارة وتشغيل التطبيقات في بيئات الحوسبة السحابية والبيئات المحلية New Dubai Dh30 Billion Rainwater Drainage System بالتزامن مع ثورة 30 يونيو.. خبير اقتصادي يرصد ما أنجزته الدولة في الملف الصناعي مدبولي: نقدّر معاناة المواطن المصري بسبب تخفيف أحمال الكهرباء