الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باجاج أليانز للتأمين على الحياة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي

 احتفلت شركة باجاج أليانز، إحدى الشركات الرائدة للتأمين على الحياة، بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي. وتعتمد الشركة منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتركز على تقديم أفضل الخدمات للهنود غير المقيمين في دبي. وتمثّل هذه المناسبة إنجازاً بارزاً لباجاج أليانز، يؤكد على التزامها الراسخ تجاه دولة الإمارات كإحدى المناطق ذات الأولوية بالنسبة لعمليات الشركة.

ونجحت الشركة ببناء سمعة راسخة كإحدى الشركات الخاصة الرائدة للتأمين على الحياة، وذلك بفضل حضورها القوي في الهند. وجاء إطلاق مكتب باجاج أليانز بدبي في يونيو 2023 ليعزز بصمة الشركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ساعدها على تقديم خدمة أفضل لقاعدة متنامية من العملاء المهتمين بالاستثمار في منتجات مالية طويلة الأجل، مثل التأمين على الحياة من الهند. كما يلعب مكتب الشركة في دبي مركزاً رئيسياً يلبي مختلف احتياجات الهنود غير المقيمين ذات الصلة بوثائق التأمين على الحياة التي تم شراؤها في الهند.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال راجيش كريشنان، رئيس شؤون العمليات وتجربة العملاء في شركة باجاج أليانز للتأمين على الحياة: “يسعدنا التواجد في دولة الإمارات. وانطلاقاً من إدراكنا للاحتياجات الخاصة لعملائنا من من الهنود غير المقيمين في السوق الإماراتية، فإننا نعمل باستمرار على تقديم المنتجات المناسبة والخدمة المميزة لهم. وقد أدت هذه المبادرات الموجّهة إلى نمو ملحوظ في قاعدة عملائنا، وبخاصة خلال السنوات القليلة الماضية. ويدفعنا هذا النجاح إلى تحسين عروضنا باستمرار وتقديم أفضل تجربة للعملاء على امتداد مختلف نقاط الخدمة لدينا. ويسعدنا أن نساهم في تحقيق الأهداف المالية لعملائنا في دولة الإمارات ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي من الهنود غير المقيمين”.

وتقدم شركة باجاج أليانز العديد من المزايا والخدمات الرائدة لعملائها من الهنود غير المقيمين، بما في ذلك شبكة واسعة لإجراء الفحوصات الطبية في العديد من الدول. وتتيح هذه الشبكة العالمية للعملاء إمكانية إجراء الفحوصات الصحية السابقة لإصدار وثائق التأمين من راحة منازلهم، أو ضمن منشآت الفحص الطبي المعتمدة من الشركة في مختلف أنحاء العالم.

وأسهمت جهود التحول الرقمي والابتكار التكنولوجي للشركة في تزويد العملاء بمنصات سهلة الاستخدام تتيح لهم إدارة وثائق التأمين ومعالجة المطالبات والحصول على الدعم اللازم. كما قامت الشركة بتبسيط إجراءات المطالبات من خلال ميزة تقديم المطالبات الرقمية، والتي تضمن تسوية المطالبات بسرعة وكفاءة. وساهمت العديد من الخدمات الأخرى في نمو الشركة في المنطقة، مثل إمكانية الدفع التلقائي لأقساط التأمين من خلال بطاقات الائتمان الصادرة عن البنوك الدولية، وتخصيص فريق لخدمة العملاء، ورقمنة إجراءات انضمام العملاء الجدد، بالإضافة إلى تقديم خدمة العملاء عبر مكالمات الفيديو، ومزايا الخدمة الذاتية عبر تطبيق واتساب، إضافة إلى الدردشة الحية ومركز اتصالات على مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء في مختلف المناطق الزمنية.

وأضاف راجيش: “كان عامنا الأول في دولة الإمارات شهادة على التزامنا بالابتكار وتحسين تجربة العملاء. كما أن الاستجابة الإيجابية التي حظينا بها من عملائنا الهنود غير المقيمين تشجعنا على مواصلة تحسين خدماتنا وعروض منتجاتنا. وتمكّنا من خلال مكتبنا في دبي من توفير المساعدة بشكل كبير لعملائنا فيما يخص وثائق التأمين، ونتطلع إلى تحقيق نجاحات أكبر وتعزيز حضورنا في منطقة مجلس التعاون الخليجي”.

وتواصل شركة باجاج أليانز، بصفتها أحد الشركاء البارزين في مجال التأمين على الحياة للهنود غير المقيمين، التأكيد على أهمية اختيار خطة تأمين هندية، والاستفادة من أحدث التقنيات، وتقديم خدمات مصممة خصيصاً للجالية الهندية في دول الخليج. كما تركّز الشركة على تحسين عروضها، مما يضمن حصول العملاء على دعم استثنائي وتغطية شاملة تمكنهم من تحقيق أهدافهم المالية.

أخبار ذات صلة

«آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بشكل مطرد وسط تصريحات أعضاء الفيدرالي الأمريكي المتشددة

يونيليفر تطلق “خلطة المفروم لزيادة الكمية” من كنور

فرص استثمارية واعدة ومشاريع رائدة في مختلف القطاعات في مدينة العقبة الأردنية”

“أسترازينيكا” تتعاون مع “يداوي” لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال “Ecocare Pack”

وزير الإنتاج الحربي يستقبل ممثلي شركة “بابيريوس”

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء

أسعار الحديد في مصر اليوم الأربعاء

وزير الري: تعاون بين مصر وجنوب السودان يمتد ليشمل مجالات متعددة

آخر الأخبار
القوات المسلحة تهنئ السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو مجموعة "أوبروي" تُطلق أجنحة سكنية فائقة الفخامة في فندق "ذي أوبروي" مومباي رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق خدمات نوعية تقدمها هيئة العناية بشؤون الحرمين لضيوف الرحمن بالمسجد النبوي «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بشكل مطرد وسط تصريحات أعضاء الفيدرالي الأمريكي المتشددة مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات محافظة ظفار تعلن عن تفاصيل موسم خريف ظفار 2024 يونيليفر تطلق "خلطة المفروم لزيادة الكمية" من كنور مطار لندن لوتون يوقع شراكة مع جاقار لتطوير إتمام عمليات الشراء ذات القيمة المضافة دراسة: 5 توجهات للتسوق لعام 2024 بنك الإمارات دبي الوطني - مصر يصدر تقريره السنوي الأول للاستدامة فندق وارنر براذرز أبوظبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة صيفية غنية بالأنشطة خلال 2024 فرص استثمارية واعدة ومشاريع رائدة في مختلف القطاعات في مدينة العقبة الأردنية" حضور جماهيري ضخم لإحتفالات ريكسوس راداميس شرم الشيخ  وزير التنمية يستعرض إنجازات الوزراة في مجال تدريب وتأهيل العاملين بالمحليات خلال العام الحالى فري فاير تبدأ احتفالاتها الكبرى بالذكرى السنوية السابعة على إطلاق اللعبة انعقاد جولة الحوار الاستراتيجي بين مصر واليمن على مستوى وزيري الخارجية "أسترازينيكا" تتعاون مع "يداوي" لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال "Ecocare Pack" مكتب بيفرلي هيلز للمؤتمرات والزوار يختتم جولة مبيعات إقليمية ناجحة أخرى التعليم العالي تنشر حصاد المستشفيات الجامعية للعام المالي 2023-2024