الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

باجاج أليانز للتأمين على الحياة تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي

 احتفلت شركة باجاج أليانز، إحدى الشركات الرائدة للتأمين على الحياة، بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق مكتبها في دبي. وتعتمد الشركة منهجاً يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتركز على تقديم أفضل الخدمات للهنود غير المقيمين في دبي. وتمثّل هذه المناسبة إنجازاً بارزاً لباجاج أليانز، يؤكد على التزامها الراسخ تجاه دولة الإمارات كإحدى المناطق ذات الأولوية بالنسبة لعمليات الشركة.

ونجحت الشركة ببناء سمعة راسخة كإحدى الشركات الخاصة الرائدة للتأمين على الحياة، وذلك بفضل حضورها القوي في الهند. وجاء إطلاق مكتب باجاج أليانز بدبي في يونيو 2023 ليعزز بصمة الشركة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ساعدها على تقديم خدمة أفضل لقاعدة متنامية من العملاء المهتمين بالاستثمار في منتجات مالية طويلة الأجل، مثل التأمين على الحياة من الهند. كما يلعب مكتب الشركة في دبي مركزاً رئيسياً يلبي مختلف احتياجات الهنود غير المقيمين ذات الصلة بوثائق التأمين على الحياة التي تم شراؤها في الهند.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال راجيش كريشنان، رئيس شؤون العمليات وتجربة العملاء في شركة باجاج أليانز للتأمين على الحياة: “يسعدنا التواجد في دولة الإمارات. وانطلاقاً من إدراكنا للاحتياجات الخاصة لعملائنا من من الهنود غير المقيمين في السوق الإماراتية، فإننا نعمل باستمرار على تقديم المنتجات المناسبة والخدمة المميزة لهم. وقد أدت هذه المبادرات الموجّهة إلى نمو ملحوظ في قاعدة عملائنا، وبخاصة خلال السنوات القليلة الماضية. ويدفعنا هذا النجاح إلى تحسين عروضنا باستمرار وتقديم أفضل تجربة للعملاء على امتداد مختلف نقاط الخدمة لدينا. ويسعدنا أن نساهم في تحقيق الأهداف المالية لعملائنا في دولة الإمارات ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي من الهنود غير المقيمين”.

وتقدم شركة باجاج أليانز العديد من المزايا والخدمات الرائدة لعملائها من الهنود غير المقيمين، بما في ذلك شبكة واسعة لإجراء الفحوصات الطبية في العديد من الدول. وتتيح هذه الشبكة العالمية للعملاء إمكانية إجراء الفحوصات الصحية السابقة لإصدار وثائق التأمين من راحة منازلهم، أو ضمن منشآت الفحص الطبي المعتمدة من الشركة في مختلف أنحاء العالم.

وأسهمت جهود التحول الرقمي والابتكار التكنولوجي للشركة في تزويد العملاء بمنصات سهلة الاستخدام تتيح لهم إدارة وثائق التأمين ومعالجة المطالبات والحصول على الدعم اللازم. كما قامت الشركة بتبسيط إجراءات المطالبات من خلال ميزة تقديم المطالبات الرقمية، والتي تضمن تسوية المطالبات بسرعة وكفاءة. وساهمت العديد من الخدمات الأخرى في نمو الشركة في المنطقة، مثل إمكانية الدفع التلقائي لأقساط التأمين من خلال بطاقات الائتمان الصادرة عن البنوك الدولية، وتخصيص فريق لخدمة العملاء، ورقمنة إجراءات انضمام العملاء الجدد، بالإضافة إلى تقديم خدمة العملاء عبر مكالمات الفيديو، ومزايا الخدمة الذاتية عبر تطبيق واتساب، إضافة إلى الدردشة الحية ومركز اتصالات على مدار الساعة لتلبية احتياجات العملاء في مختلف المناطق الزمنية.

وأضاف راجيش: “كان عامنا الأول في دولة الإمارات شهادة على التزامنا بالابتكار وتحسين تجربة العملاء. كما أن الاستجابة الإيجابية التي حظينا بها من عملائنا الهنود غير المقيمين تشجعنا على مواصلة تحسين خدماتنا وعروض منتجاتنا. وتمكّنا من خلال مكتبنا في دبي من توفير المساعدة بشكل كبير لعملائنا فيما يخص وثائق التأمين، ونتطلع إلى تحقيق نجاحات أكبر وتعزيز حضورنا في منطقة مجلس التعاون الخليجي”.

وتواصل شركة باجاج أليانز، بصفتها أحد الشركاء البارزين في مجال التأمين على الحياة للهنود غير المقيمين، التأكيد على أهمية اختيار خطة تأمين هندية، والاستفادة من أحدث التقنيات، وتقديم خدمات مصممة خصيصاً للجالية الهندية في دول الخليج. كما تركّز الشركة على تحسين عروضها، مما يضمن حصول العملاء على دعم استثنائي وتغطية شاملة تمكنهم من تحقيق أهدافهم المالية.

أخبار ذات صلة

غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين

إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات

رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأول للمجموعة الوزارية للتنمية الصناعية

“وزير الدولة للإنتاج الحربي” يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين “بنها للصناعات الإلكترونية” و”تاليس” الفرنسية

صندوق أبوظبي للتنمية يُطلق هويته المؤسسية الجديدة

شركة سايمون كوشر ترحب بشريكها الجديد جاجان أرورا في مكتب دبي

شراكة بين شركتي ستادا وأدكان فارما لتوسيع خيارات منتجات الرعاية الصحية للمستهلكين في الإمارات

وزير البترول يستقبل مريم الكعبى سفيرة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب