الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

 

يعتبر واتساب الذهبي WhatsApp Gold نسخة معدلة من واتساب الرسمي وبمثابة إصدار خاص يستخدمه العديد من الأشخاص لأنه يحتوي على ميزات رائعة، مثل إخفاء حالة اتصالك بالإنترنت، وإرسال ملفات كبيرة الحجم، وحفظ تحديثات حالة الأشخاص الآخرين.

يرغب الكثيرون في استخدام نسخة واتساب المعدلة المعروفة باسم الواتساب الذهبي أو WhatsApp Gold، نظر لأنها توفر العديد من الميزات وخيارات تخصيص إضافية غير متوفرة في التطبيق الأصلي، مثل القدرة على إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت وتخصيص الواجهة واستخدام حسابات متعددة على نفس الجهاز، حيث يقدم مجموعة من الوظائف المحسنة التي تهدف إلى رفع تجربة المستخدم إلى ما هو أبعد من الإصدار القياسي.

ويوفر الإصدار الأخير من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold الكثير من الميزات الرائعة، ومن ميزاته البارزة ما يلي:

  1. ميزة مضادة الحظر: يجلب التحديث الأخير من واتساب الذهبي ميزة حماية مضادة للحظر مما يعني أنه يمكنك استخدامه بأمان دون توقف التطبيق بعض فترة من الاستخدام.
  1. استوريهات بمدة أطول: يحتوي الإصدار الأخير من واتساب الذهبي WhatsApp Gold، على ميزة “تقسيم مقاطع الفيديو الطويلة”، تقوم هذه الميزة الفريدة بتقسيم مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية إلى أقسام متعددة ليتم تشغيلها على التوالي حسب حالتك.
  1. ميزة مكافحة الحذف: عندما يقوم أي من جهات الاتصال الخاصة بك بحذف الاستوي أو رسالة قد إرسالها لك، ستقوم بسهولة بعرضها ولن يتم حذفها سيظل بإمكانك رؤيته.
  1. إخفاء مشاهدة الاستوري: يمكن لـ واتساب الذهبي إخفاء حالة العرض عند مشاهدة الاستورى الخاص بجهات اتصالك هذا يعني أنك لا تزال ترى الحالة لكنهم لن يعرفوا بذلك، على عكس واتساب الأصلي الذي يقوم بإخبار الأصدقاء التي شاهدت حالتها.
  1. تعطيل التشغيل التلقائي للحالة: عندما تقوم جهة اتصال بتحميل حالات متعددة، يمكنك إيقاف التشغيل التلقائي للحالة التالية عن طريق إيقاف تشغيلها، وسيظل بإمكانك رؤية الحالة التالية من خلال النقر عليها يدويا.
  1. حماية الدردشات السرية: يتيح لك الإصدار الأخير من واتساب الذهبي إضافة قفل للمحادثات السرية باستخدام رمز مخصص.

أخبار ذات صلة

فري فاير تبدأ احتفالاتها الكبرى بالذكرى السنوية السابعة على إطلاق اللعبة

“فيرتف” تكشف عن أحدث ابتكاراتها من وحدات التبريد بنظام التمدد المباشر

+OSN تحقق نمواً في قاعدة المستخدمين بنسبة 175% بعد العرض الأول للموسم الثاني من House of the Dragon

ريلمي تطلق GT6 بأفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي والإمكانات غير المسبوقة

برج خليفة يستضيف عرض ضوئي مبهر احتفالاً بشراكة هواوي و “يلا لودو”

وان بلس تستعد لإطلاق تابلت OnePlus Pad Pro

تحذيرا عاجلا لمستخدمي أجهزة أندرويد

نظام كوبرنيتس يسهل إدارة وتشغيل التطبيقات في بيئات الحوسبة السحابية والبيئات المحلية

آخر الأخبار
وزير الخارجية ونظيره التركي يؤكدان ضرورة التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار بغزة بعد موافقة البنك المركزي.. بنك saib يعلن عن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة محمد حماقي يحيي حفل "ليالي مصر" في استاد 30 يونيو الجمعة المقبل أكبر البنوك تستحوذ على 79.7% من صافي أرباح البنوك العاملة بالسوق المصرية ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو) حياة كريمة تطلق حملة ترشيد استهلاك الطاقة «التأمينات» تعلن موعد صرف معاشات شهر يوليو حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر الفريق أسامة عسكر يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة لأفريقيا الوسطى البورصة المصرية تواصل مكاسبها ورأسمالها السوقي يرتفع بقيمة 14 مليار جنيه بختام تعاملات اليوم وزير التربية والتعليم يتفقد مركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية جمارك مطار الغردقة تضبط  محاولة تهريب كمية من مخدرى الحشيش والماريجوانا القوات المسلحة تهنئ السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو مجموعة "أوبروي" تُطلق أجنحة سكنية فائقة الفخامة في فندق "ذي أوبروي" مومباي رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق خدمات نوعية تقدمها هيئة العناية بشؤون الحرمين لضيوف الرحمن بالمسجد النبوي «آي صاغة»: تراجع أسعار الذهب بشكل مطرد وسط تصريحات أعضاء الفيدرالي الأمريكي المتشددة مطار الملك خالد الدولي الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات محافظة ظفار تعلن عن تفاصيل موسم خريف ظفار 2024 يونيليفر تطلق "خلطة المفروم لزيادة الكمية" من كنور