الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عمرو دياب يؤكد سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق

 

أكد النجم الكبير عمرو دياب سعادته بالجزء الثالث من فيلم ولاد رزق مشيرا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة إنتاجيا سيضفي عليها الصبغة العالمية.

وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في الرياض: سعيد جدا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والإنتاج الضخم، ومن معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ أعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لا بد أن يحمل الصبغة العالمية.

وتابع الهضبة: سعيد أيضا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم خاصة وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن.

ووجه عمرو دياب رساله لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى حيث قال: جمهوري معايا من ٣٥ سنة، وأنا لا أملك سوى جمهوري وأحترمه وأقدره وأقول لهم كل سنة وأنتم طيبين.

ومن جانبه أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

يذكر أن النجم عمرو دياب أحيا أول أمس حفلا كبيرا في بيروت حيث يعد الحفل الأضخم في صيف لبنان.

وتجاوز الحضور الجماهيري أكثر من ٢٢ ألف متفرج وهو العدد الأضخم لفنان عربي في أي حفل أقيم بالعاصمة اللبنانية.

وكان رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي قد استقبل الفنان عمرو دياب قبل الحفل وأثنى على دوره في دعم الحركة الفنية والسياحة في لبنان.

وعلى جانب آخر يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل كبير الليلة في دبي.

أخبار ذات صلة

هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان “أما أتكلم”

وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب

وزير الثقافة في جولة مفاجئة بالمواقع الثقافية بمحافظة الإسكندرية

فؤاد عبدالواحد يخطف الأنظار ويحلق في جولة المملكة بين الطائف وأبها

وزير الثقافة يستقبل رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي

عمرو مصطفى يستعد لطرح أغنية ليها فيّا.. قريبًا 

نجوى كرم مختلفة ومؤثرة في كليب “يلعن البعد” ثاني أغنيات ألبومها الجديد 2024

وزير الثقافة وقرينة الرئيس الصربي يشهدان فعاليات “أيام الثقافة الصربية في مصر” بالأوبرا

آخر الأخبار
«اكس لاند للتطوير العقارى» تطرح مشروعها الرابع «ليك فيو كلاسيك» رئيس هيئة الدواء يشارك بالجلسة التحضيرية لمؤتمر الأهرام للدواء في نسخته الرابعة وزير التموين، يستعرض خطة عمل الوزارة أمام اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المُنفذة بالتعاون بين وزارة الإسكان والهيئة الهندسية التجاري الدولي-مصر سي.أى.بي CIB يوقع مذكرة تفاهم مع Frankfurt School of Finance and Management غدا.. افتتاح منتدى مصر للتعدين إطلاق أول شراكة استراتيجية بين قطاعي التأمين والاتصالات الرئيس السيسي: الرياضة تعكس مدى تحضر الشعوب تداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة بـ ميناء دمياط شراكة بين شركة مصر لتأمينات الحياة وإي آند مصر لتسويق وتوزيع وثائق التأمين بن غاطي تُكمِل مجموعة رائعة من المشروعات التي أطلقتها في قرية جميرا الدائرية هاء سلطان يطرح أغنيته الجديدة بعنوان "أما أتكلم" مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 1,11% بختام تعاملات اليوم وزير الشئون النيابية: محور الأمن القومي له أولوية قصوى خصوصاً في ظل التحديات والصراعات في المنطقة نادى السيارات يستضيف مؤتمر الإعلان عن إستعدادات تنظيم إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt) ال... انطلاق منافسات بطولة كأس الروبوتات الدولية بعد غد بمشاركة 6 فرق مصرية Milestone Developments launches its first project "The CORD Business Complex" with investments 10 bi... «مايلستون للتطويرالعقاري» تطلق أول مشروعاتها «The CORD Business Complex» باستثمارات 10 مليارات جنيه وزير السياحة يبحث سبل التعاون مع سفيرة الإمارات بالقاهرة وزير الثقافة يشهد افتتاح الدورة 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدُولي للكتاب