الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

واتساب يتيح لمستخدميه ميزة مذهلة

 

أتاح تطبيق الدردشة واتساب WhatsApp لمستخدميه تعيين جودة HD كإعداد افتراضي لإرسال الصور ومقاطع الفيديو.

 

 

 

وقدم تطبيق واتساب WhatsApp العام الماضي خيار السماح للمستخدمين بإرسال “صور عالية الدقة”، مع الحفاظ على دقتها الأصلية مع ضغط أقل. بحسب 9to5mac.

 

 

 

وكان على المستخدمين اختيار خيار HD في كل مرة يرسلون فيها صورة إلى شخص ما، ولكن ليس بعد الآن. وذلك لأن تطبيق WhatsApp يطرح خيارًا جديدًا لتعيين خيار إرسال صور عالية الدقة كإعداد افتراضي.

 

 

 

ويمكن لمستخدمي هواتف آيفون التي تعمل بنظام iOS وهواتف أندرويد التي تعمل بنظام Android الآن تعيين جودة HD كإعداد افتراضي لإرسال الوسائط عالية الدقة على WhatsApp.

 

 

 

كما يمكن العثور على هذا الخيار ضمن قائمة التخزين والبيانات في إعدادات واتساب، وفي حين أن الجودة القياسية تقلل الصور الملتقطة بهواتف آيفون إلى 960×1280 بكسل، فإن جودة HD تحافظ على الصورة بدقة أصلية تبلغ 3024×4032 بكسل.

 

 

 

وفي العام الماضي أيضًا، قدم واتساب لاحقًا خيارًا مشابهًا، ولكن لمقاطع الفيديو. عند التمكين، يرسل WhatsApp مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل بدلاً من 480 بكسل.

 

 

 

ولا تزال الدقة أقل بكثير من 1080p أو 4K، ولكنها أفضل من جودة SD. ومن الجدير بالذكر أن الإعداد الجديد لاختيار الجودة الافتراضية ينطبق أيضًا على مقاطع الفيديو.

 

 

 

ومن أجل الوصول إلى هذه الميزات، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من واتساب على جهازك، ويتوفر تطبيق واتساب مجانًا على متجر التطبيقات. ضع في اعتبارك أن ظهور الميزة الجديدة على جهازك قد يستغرق بعض الوقت.

أخبار ذات صلة

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية

هاتف HUAWEI nova 12s: الهاتف المثالي لالتقاط صور سيلفي أنيقة لعصر وسائل التواصل الاجتماعي

مذكرة تفاهم بين “إيتيدا” وشركة “دي إكس سي تكنولوجى”

تنظيم الاتصالات يقر القواعد التنظيمية الخاصة بالمكالمات الترويجية والتجارية

أبو ظبي تستضيف أول بطولة لودو حضورياً

“ساعة أسرية” يضيء على اهتمامات العائلة وقضاياها بأساليب مبتكرة

الجامعات التكنولوجية تعتمد على البرامج الدراسية الحديثة لتلبية مُتطلبات سوق العمل

تصنيف ويبومتركس يدرج 81 مؤسسة تعليمية مصرية فى نسخة يوليو 2024

آخر الأخبار
البنك المركزي يطرح اليوم سندات خزانة ذات عائد ثابت بقيمة 8 مليار جنيه سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين في البنوك المصرية ألكامي للتطوير العقاري تطلق منتجع (Elo Resort) بمدينة العلمين الجديدة خبير سيارات: اشتراط "المرور" بموافقة الوكلاء قبل ترخيص "البيك أب - الدبل كابينة" يحد من التلاعب احمد عدوية ونجله محمد يرفعان شعار كامل العدد بحفل شبين الكوم .. جولات تفقدية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمدن العبور والمنيا والفشن الجديدة اي جي بنك و"نتورك إنترناشيونال" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لتعزيز تجربة العملاء وزير الخارجية يلتقى مع وزير خارجية جمهورية أنجولا على هامش أعمال القمة التنسيقية وزير قطاع الأعمال يجتمع بالأعضاء المنتدبين للشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق وزيرا البترول و الكهرباء يلتقي الأمير عبدالعزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي "الزراعة" تواصل المرور ومتابعة مشاتل الخضر والصوب الزراعية بالمحافظات محافظ أسيوط يستقبل وكيل الجهاز المركزى للمحاسبات لوسط الصعيد وزير الخارجية يلتقي مفوض الشئون السياسية والسلم والأمن بالاتحاد الأفريقي وزير التموين... الأوكازيون يساهم في تنشيط حركة التجارة الداخلية وزير الشباب يُشدد علي مراجعة جميع الإجراءات وضوابط الاستخدام بحمامات السباحة