الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن الشناوي

 

 

كشف اللاعب أحمد حسن، نجم منتخب مصر الأسبق،  عن سبب استبعاد الشناوي  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب أحمد حسن :”مصدر..استبعاد الشناوي بسبب اراحته لضغط المباريات التي يعاني منها النادي الأهلي في الفترة الحالية من أجل استكمال مشواره في بطولة الدوري العام”.

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب غياب محمد الشناوي، حارس الفريق، عن قائمة الفريق خلال مباراة الداخلية.

 

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية “محمد الشناوي يُعاني من ضغط كبير، وقررت إراحته، وسيكون متواجدا معانا بشكل طبيعي في المباراة المقبلة أمام الزمالك”

 

النادي الأهلي في الفوز أمام فريق الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

 

أهداف المباراة

 

وأحرز هدف الأهلي محمد مجدي أفشة بعد كرة طويلة من إمام عاشور أرسلها داخل منطقة الجزاء استلمها كهربا وسندها بصدره لأفشة الذي استلم الكرة وسددها قوية بيسراه على يسار مجدي حارس الداخلية لتسكن قوية داخل الشباك.

 

وتعادل كريم يحيي لفريق الداخلية في الدقيقة 44 من ضربة جزاء.

 

وجاء هدف الأهلي الثاني عن طريق عمرو السولية من تسديدة قوية بالدقيقة 83 مع اقتراب نهاية المباراة.

 

ترتيب الاهلي

 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 42 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المصري البورسعيدي، بينما توقف رصيد الداخلية عند 15 نقطة في المركز الأخير.

أخبار ذات صلة

أليانز بمصر الشريك التأميني للبعثة المصرية في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس 2024

أندية وادى دجلة تتعاقد مع شركة أمان القابضة لتوفير خدمة التقسيط للأعضاء

ناصر الخليفي يشارك في حمل الشعلة الأولمبية في باريس قبيل حفل الافتتاح

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي

وزير الشباب يُشدد علي مراجعة جميع الإجراءات وضوابط الاستخدام بحمامات السباحة

عبدالوهاب وإياد الصالح.. أول «الكاتا» وثاني «الكوميتيه» في طوكيو

وزير الثقافة يجتمع و وزير الشباب لبحث أطر التعاون المشترك

محمد أيمن يتخطى مسافة ال ٢٥ كم خلال فعالية SwiMasterبمدينة دهب

آخر الأخبار
احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي إل جي مصر تتبرع بأجهزة كهربائية لدار أيتام بمحافظة الإسماعيلية