الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السائق ميتش إيفانز يسعى لإحراز هامة في سباقي بورتلاند إي بري

يؤكد السائق ميتش إيفانز من فريق جاكوار على أنه بحاجة لتقديم أداء قوي ومتميز في سباق بورتلاند إي بري القادم إذا كان يريد أن يصبح بطل العالم للفورمولا إي هذا الموسم.

ويشارك النيوزيلندي في السباق المزدوج الذي يقام في الولايات المتحدة يومي 29 و30 يونيو بعد فوزه في السباق الافتتاحي لسباق شانغهاي إي بري، ويتأخر بفارق 35 نقطة عن زميله ومتصدر البطولة باسكال فيرلاين.

ومع تبقي أربعة جولات، ومنها سباقان في بورتلاند خلال عطلة الأسبوع القادمة، وفي لندن في نهاية يوليو، يدرك إيفانز تمامًا أنه بحاجة إلى جمع عدد كبير من النقاط، ومواصلة الانتصارات في هذا الموسم.

يقول إيفانز: “تمثل جولة بورتلاند عطلة أسبوع هامة بالنسبة للكثير من الأمور. وبغض النظر عما يحدث لنيك أو باسكال، فسأحتاج إلى قضاء عطلة أسبوع جيدة إذا كنت أرغب في الحصول على فرصة جيدة حقًا للفوز بلقب السائقين.

“بالنسبة لبطولة الفرق، لدينا هامش جيد، ولكن لا يزال هناك الكثير من الفرص لكلا الفريقين لتسجيل نقاط جيدة وخاصة في بورتلاند. في العام الماضي، عملت مجموعة نقل الحركة من بورشه بشكل جيد هناك، وكنا متأخرين قليلًا من حيث الأداء، لذلك نأمل أن نكون قد أحرزنا بعض التقدم منذ ذلك الحين. ستكون لندن حلبة جيدة بالنسبة لنا، لذلك علينا أن نواصل القيام بما كنا نفعله”.

ومن جانب آخر، يرى السائق أنطونيو فيليكس دا كوستا من فريق بورشه، الذي فاز بالسباق الثاني في الصين، أنه سيكون من الصعب التقدم لإحراز اللقب، ولكنه مصمم على تحقيق نتائج قوية لمساعدة الفريق في تأمين لقب الصانعين.

وقال دا كوستا: “مع تبقي ستة سباقات، فلا يزال هناك الكثير من النقاط التي يمكن الفوز بها. نحن بعيدون بعض الشيء عن المراكز الأولى، الأمر ليس مستحيلًا تمامًا ولكنه سيكون صعبًا. باسكال حاضر هناك، وهذا هو المكان الذي من المرجح أن يكون تركيزنا فيه، كما أننا نركز أيضاً على بطولة الصانعين – وهو أمر مهم لكلا السيارتين لتسجيل عدد كبير من النقاط.

أخبار ذات صلة

وزير الصناعة والنقل فى جولة تفقدية لمصنع “نيسان مصر” فى 6 أكتوبر

سيدات مصريات يسطعن فى سماء إحتفالية (الأفضل / Car of the Year – Egypt)

العربية للسيارات تطلق عروضًا استثنائية لتعزيز رضا العملاء في الإمارات

“العربية للسيارات” تطلق عروضها الصيفية الحصرية لطرازات “إنفينيتي” لعملائها في الإمارات

شيري ترسم مستقبل السلامة على الطريق مع أنظمة مساعدة السائق المتطورة

خبير سيارات: اشتراط “المرور” بموافقة الوكلاء قبل ترخيص “البيك أب – الدبل كابينة” يحد من التلاعب

ويرلين يتصدر ترتيب السائقين قبيل السباق الختامي للموسم العاشر من بطولة العالم إيه بي بي للفورمولا إي في لندن

المجدوعي للسيارات جينيسيس الراعي الرسمي لنادي القادسية

آخر الأخبار
جمعية رجال الأعمال المصريين تلتقي "الملحق التجاري الباكستاني الجديد" احتفال النقابات العمالية بوزير الكهرباء و قطاع الأعمال العام تعاون بين وزارة الموارد المائية والري ومعهد "دلتارس" الهولندي بحث التعاون بين سلطة الطيران المدني المصري وإدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) تعاون مشترك لتيسير نقل وتداول وتوزيع الاقماح والسلع الغذائية إلى المخازن والصوامع وزير التعليم العالي يناقش سُبل الارتقاء بآليات تأهيل الخريجين لسوق العمل «مجموعة العشرين» بالبرازيل.. أول مشاركة دولية لوزير المالية الجديد.. غدًا وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية فرنسا وزير الصحة يجري جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المستشفيات بمحافظة الجيزة سعر الذهب بمحال الصاغة اليوم الأربعاء سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الريال السعودي مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية سعر الجنيه الإسترليني مقابل الجنيه اليوم الأربعاء في البنوك المصرية إستجابة فورية من وزير الإسكان لمطالب جمعية مطوري القاهرة الجديدة السفارة المصرية بمسقط تحتفل بالذكرى الـ72 لثورة 23 يوليو كاسبرسكي تقدم منتجاتها باشتراك شهري لمستخدمي " إي آند" في الإمارات المجلس الثقافي البريطاني يبحث فرص تمكين قادة المستقبل في مجال الذكاء الاصطناعي