الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سمانا للتطوير العقاري في دبي تطلق مشروع “آيفي جاردنز 2” المقاوم للمناخ بقيمة 855 مليون درهم في دبي لاند

 

نقاط مهمة
1. القدرة على التكيف مع المناخ: المزارع، والمواد المقاومة للحرارة، والمسابح الخاصة، وكفاءة استخدام الطاقة، وإزالة الكربون من البيئة.
2. ذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتسهيلات تمويلية، وبيوت عطلات، وعوائد أعلى وبالتالي استثمار مستدام.
3. تعتبر ميزة Sky Garden المميزة بمثابة مكان للاجتماع والاسترخاء.
(دبي): أعلنت شركة سمانا للتطوير العقاري، إحدى الشركات العقارية الرائدة في دبي، اليوم عن إطلاق مشروع “سمانا آيفي جاردنز 2” بقيمة 855 مليون درهم في مجمع دبي لاند ريزيدنس الواقع في دبي لاند. المشروع هو الثاني من نوعه في نفس المنطقة ويتميز بتصميم وميزات مقاومة للمناخ. ومن المقرر الانتهاء منه وتسليمه في نوفمبر 2027.
مرونة المناخ
يتميز المشروع السكني “سمانا آيفي جاردنز 2” الذي يبلغ ارتفاعه 35 طابقًا بالكثير من المزارع لتلطيف المناخ الحار، ومقاوم للحرارة، ويحتوي على مسابح خاصة في كل شقة، وينقي الهواء، وموفر للطاقة، ويزيل الكربون من بيئة البناء ويعيد تدوير المياه لأغراض الري، مما يجعل المبنى مستداما بيئيا.
ويتوافق المشروع المكون من 843 وحدة والذي يمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع بالكامل مع لوائح المباني الخضراء التي أصدرتها بلدية دبي لخلق بيئة مبنية تتسم بالكفاءة في استخدام الموارد من حيث الطاقة والمياه والمواد مع تقليل التأثير المرتبط بالبناء على صحة الإنسان والبيئة طوال دورة حياة المبنى، والتي تأخذ في الاعتبار التصميم والبناء والتشغيل ومعالجة النفايات.
وقال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، “إننا نشهد اتجاها متزايدا للاستدامة البيئية والاقتصادية. ولهذا السبب نركز على التصميم والبناء الذي يأخذ هذا النهج. نحن نتأكد من الحفاظ على هذين الجانبين في التصميم والبناء مع التركيز الفردي على كل عنصر من عناصر الطبيعة للحفاظ على بيئة صحية. ومن خلال هذا النهج، اجتذبت تصاميمنا وجودتنا وفخامة الأسعار المعقولة العديد من الجوائز في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.”
الاستثمار المستدام
في شركة سمانا للتطوير العقاري، يستفيد المستثمرون من تسهيلات التمويل. يقوم المطور أيضًا بتسهيل المستثمرين من خلال التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة وتحويل الشقق إلى منازل لقضاء العطلات لتحقيق عوائد أعلى. هناك اتجاه متزايد لدى المستثمرين لإعطاء الأولوية للمباني الخضراء، وكفاءة الطاقة، والتنمية الحضرية المستدامة، والاعتراف بالفوائد الاقتصادية لشركة شركة سمانا للتطوير العقاري ومشاريعها. كما تعمل الاستثمارات العقارية المستدامة على خفض تكاليف التشغيل وجذب عوائد أعلى على الاستثمار ومستأجرين ذوي جودة أعلى. كل ذلك يخلق الاستدامة الاقتصادية.
Sky Garden
ميزة أخرى مميزة لحدائق آيفي هي أنه تم تخصيص طابق كامل لـ “Sky Garden” التي تقع في وسط المبنى. يحتوي على منتجع وساونا، منطقة لعب للأطفال مع مسبح صغير، منطقة لليوغا والتأمل، كرة طاولة، بولينج، صالة ألعاب رياضية، منطقة لتناول الطعام، تلسكوب للتحديق بالنجوم، منطقة للقراءة، ميني بار، حمام سباحة وملعب جولف داخلي وسينما وبار مرطبات.
المحلات التجارية
يضم آيفي جاردنز 2 ثماني (8) وحدات بيع بالتجزئة تقع في الطابق الأرضي وتواجه الطريق.
يضم مشروع “سمانا آيفي جاردنز 2” العديد من الميزات ووسائل الراحة التي تشمل حمامات السباحة الخاصة والمنازل الذكية والفيزا الذهبية الإماراتية بالإضافة إلى نادي صحي مجهز بالكامل وصالة ألعاب رياضية خارجية وصالة ألعاب رياضية داخلية وغرفة بخار وساونا ومسبح للأطفال ومسار للركض وسطح حمام سباحة ترفيهي ومنطقة للشواء وملعب لكرة السلة وتنس الطاولة ومنطقة كابانا ومنطقة للاستحمام وصالة ألعاب رياضية مائية.
خطة الدفع – 8.5 سنوات
وتبدأ أسعار الشقق في “سمانا آيفي جاردنز 2” من 659.000 درهم (179.415 دولار أمريكي). تمتد خطة الدفع المريحة على مدى ثماني سنوات ونصف (8.5) مع خمس سنوات من خيارات الدفع بعد التسليم. إن المرونة في الدفعات الشهرية تسهل على المستثمرين والمشترين الذين يخططون للانتقال من الشقق المستأجرة إلى امتلاك المنازل في دبي.
ومن المقرر الانتهاء من المشروع وتسليمه في نوفمبر 2027.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن

وزير الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل المصريين “

مواعيد غلق المحلات التجارية 2024 في القاهرة والمحافظات.. البداية 1 يوليو

مذكرة تفاهم بين الأهلي صبور وشنايدر إلكتريك لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح

اكتشفوا فخامة بأرقى المعايير مع أبرز المشاريع السكنية المنتظرة في أبوظبي

الأماكن للتطوير تطلق مشروعها الثاني Genista Zayed في قلب مدينة الشيخ زايد

“ميريد” تحقق نمواً سريعاً في قطاع العقارات الفاخرة في دبي

ذا لوكس ديفيلوبرز تصبح أول مطور عقاري في رأس الخيمة يمنح المستثمرين الإقامة الذهبية لدولة الإمارات

آخر الأخبار
إيرادات فيلم ولاد رزق 3 فى السينمات أمس إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن وزير الإسكان: تكثيف العمل بالمبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " المالية: معهد التمويل الدولى يتناول بشكل إيجابى سداد مصر 25 مليار دولار من الدين العام السعودية تتصدر قائمة أكبر 5 دول مستقبلة للصادرات المصرية انطلاق عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية الإيرانية غدا.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى عرض فساتين وقطع مميزة من ممتلكات الأميرة ديانا للبيع فى مزاد علنى روبوت بشرى ذو وجه مصنوع من أنسجة الجلد الحية ارتفاع الرطوبة والعظمى بالفاهرة 39.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الأيام المقبلة رامى عياش يحيى حفل غنائي في مهرجان موازين الليلة نفاد تذاكر حفل محمد حماقي بالقاهرة الجديدة مواعيد غلق المحلات التجارية 2024 في القاهرة والمحافظات.. البداية 1 يوليو تفاصيل حدود الاستخدام للبطاقات الائتمانية في 5 بنوك داخل وخارج مصر مؤشر البورصة يقفز 5% خلال تعاملات الأسبوع الماضي سعر مرسيدس EQE الكهربائية مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025 حفل غنائي لسميرة سعيد في مهرجان موازين بالمغرب الأهلي يواجه فاركو اليوم في الدوري