الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد تعاقدهما على توريد أكثر من 5000 سيارة من طرازات هيونداي و جينيسيس

المجدوعي للسيارات و شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” في شراكة مجددة

 جددت شركة المجدوعي للسيارات – هيونداي وشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” علاقاتها المتطورة والممتدة لسنوات طويلة بعد الانتهاء من توقيع عقد جديد بين الطرفين لتوريد أكثر من 5000 سيارة من طرازات هيونداي الجديدة لدعم اسطول شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” في قطاع تأجير السيارات بالمملكة
ووقع اختيار شركة الوفاق لحلول النقل “يلو” على طرازات جينيسيس، هيونداي سوناتا، فينيو، اكسنت و i10  ، تم توقيع العقد بين الطرفين كلاً من المهندس شريف الجوهري المدير التنفيذي لشركة المجدوعي هيونداي و جينيسيس والسيد محمد النجران الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” ، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وفي هذا السياق، قال المهندس شريف الجوهري بعد توقيع العقد نحن نقدم دائماً حلول متكاملة لشركائنا من شركات تأجير السيارات وشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” واحدة من اهم الشراكات التي نعتز بها. وبهذه الاتفاقية نقدم لهم مجموعة كبيرة ومختارة من طرازات هيونداي وجينيسيس الجديدة لتضاف الى اسطولهم الكبير، ولا تتوقف الخدمات هنا بل تصل لتقديم كافة الخدمات المساندة تعزيزاً لهذه العلاقة الاستراتيجية.
وختم قائلا: “نحن نفتخر بهذه الشراكة الممتدة لسنوات طويلة ونعمل دائما على تطويرها باستمرار.”
من جهته أشاد الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل “يلو” الأستاذ محمد النجران بالعلاقة المتميزة التي تربط “يلو” مع شركة المجدوعي للسيارات والتي تهدف إلى تقديم الأفضل دائماً للعملاء، وذكر قائلاً: يمثل التعاقد مع شركة المجدوعي للسيارات لتوريد أكثر من 5000 سيارة إلى أسطولنا امتداداً للجهود التي نقوم بها في الشركة للحفاظ على تقديم خدمة مميزة لعملائنا عبر توفير كافة الخيارات وأحدثها أمامهم، ونعمل في “يلو” لتوفير مختلف الخيارات التي تلبي كافة الرغبات واحتياجات الاستخدام أمام عملائنا.

أخبار ذات صلة

سعر مرسيدس EQE الكهربائية

مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025

نيك كاسيدي يتطلع إلى مواصلة الصدارة مع عودة سباقات الفورمولا إي بسباق ثنائي في بورتلاند

تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة

نيسان نافارا 2024 البيك أب الجديدة

أسعار أودي RS Q8 بيرفورمانس موديل 2025

مواصفات نيسان أريا 2024 الجديدة

لكزس تطلق طراز جديد من سيارتها الكهربائية RZ 2024

آخر الأخبار
إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية بنفس نتيجة الدور الأول.. الأهلى يهزم فاركو بثنائية "الشحات" 44 مليون خدمة طبية وعلاجية.. إنجازات التأمين الصحي الشامل الأهلي يتقدم على فاركو في الشوط الأول مسئولة إعلام الهلال الأحمر الفلسطينى: استشهاد 19 من طواقمنا وإصابة العشرات نجوى كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024 .غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37 والإسكندرية 31 وزارة التخطيط تتيح مشروعات "حياة كريمة" للمواطنين من خلال تطبيق "شارك ٢٠٣٠" وزارة التضامن تتعاون مع وزارة الصحة والسكان في إطلاق حملة "من بدري أمان" Escape to Paradise this Summer at Danat Jebel Dhanna Resort منتجع دانات جبل الظنة يمنح ضيوفه فرصة الاستجمام ضمن أجواء صيفية منقطعة النظير Explore Captivating Lands of Georgia with Qartuli السعودية تشارك في الاجتماع الثالث لمجموعة عمل التجارة والاستثمار لمجموعة العشرين دمج "ذا لاكجري ريل استيت" مع "سكوربيون العقارية" لتوحيد قاعدة حصرية من القوائم العقارية «إكسترا نيوز» تبرز انجازات «ابدأ» لتوطين الصناعة: حافظت على وظائف 35 ألف عامل تاكسي دبي توقع مذكرة تفاهم استراتيجية مع شركة بلاكلاين ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024 تركيا ترفع أسعار الكهرباء بنسب تتراوح بين 20 و50% بدءا من يوليو بقوة 3.6 ريختر.. زلزال عنيف يضرب السعودية الشركة القابضة تكشف أهم أسباب انقطاع الكهرباء وتدعو المواطنين لاتخاذ هذا الإجراء